استهدف حزب الله عصر اليوم الاثنين، موقع رويسات العلم، و تجمعًا لقوات العدو في مستعمرة راموت نفتالي، كما تم قصف ناقلة جند بِصاروخٍ موجه أثناء الإشتباكات في بلدة عيتا الشعب ما أدى إلى إحتراقها وقتل وجرح من فيها، وتخوض قوات حزب الله، مع العدو الإسرائيلي، اشتباكات عنيفة في بلدة عيتا الشعب بِمختلف أنواع الأسلحة الرشاشة والصاروخية وقذائف المدفعية وما زالت الإشتباكات مستمرة حتى تاريخ صدور هذا البيان

 

عمليات حزب الله التي تمت عصر اليوم:

وقال حزب الله: دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 2:20 من بعد ظهر يوم الاثنين 14-10-‌‏2024 تجمعًا لقوات العدو في موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بقذائف المدفعية.

 

وأضاف: واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 1:30 من بعد ظهر اليوم، تجمعًا لقوات العدو في مستعمرة راموت نفتالي بصلية صاروخية.‏

 

وأشار حزب الله، إلى أنه مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة (2:30) من بعد ظهر يوم الاثنين، استهدف ناقلة جند بِصاروخٍ موجه أثناء الإشتباكات في بلدة عيتا الشعب ما أدى إلى إحتراقها وقتل وجرح من فيها.

 

وأوضح حزب الله، أن مجاهدو المقاومة الإسلامية يخوضون مع قوات العدو الإسرائيلي عند الساعة (2:20) من بعد ظهر  يوم الاثنين 14-10-2024 اشتباكات عنيفة في بلدة عيتا الشعب بِمختلف أنواع الأسلحة الرشاشة والصاروخية وقذائف المدفعية وما زالت الإشتباكات مستمرة حتى تاريخ صدور هذا البيان.

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حزب الله اشتباكات ناقلة جند موقع رويسات العلم عيتا الشعب مجاهدو المقاومة الإسلامیة فی بلدة عیتا الشعب عند الساعة من بعد ظهر حزب الله

إقرأ أيضاً:

اشتباكات عنيفة.. حزب الله يدمر دبابات الإحتلال ويمنعها من التسلل جنوب لبنان

وقعت اشتباكات بين جيش الاحتلال وعناصر من حزب الله على طول الحدود اللبنانية الإسرائيلية، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.

ووقعت خسائر بشرية فادحة في صفوف جيش الاحتلال جراء الاشتباكات مع عناصر حزب الله، وشهدت عدد من الدبابات الإسرائيلية تفجيرات في أثناء محاولات قوات الاحتلال التسلل إلى عدة بلدات بالجنوب اللبناني.

53 قتيلا وجريحا.. تفاصيل جديدة عن هجوم حزب الله على قاعدة عسكرية إسرائيلية| فيديو تسجيل صوتي.. رسالة من حسن نصر الله إلى عناصر حزب الله إصابة العشرات

ووجه حزب الله اللبناني، ضربة قوية لجيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد؛ باستهداف صالة طعام الجنود في قاعدة للواء جولاني، في بنيامينا، جنوب حيفا.

وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية، بإصابة العشرات، بينهم عدد من الحالات الحرجة والخطيرة؛ جراء انفجار مسيّرة في بنيامينا قرب حيفا.

وذكرت هيئة البث الإسرائيلية أن الجيش يقوم بالتحقيق في سقوط المسيرة قرب بنيامينا جنوب حيفا دون تفعيل أي انذار بعد تسلل الطائرة إلى المنطقة.

مقالات مشابهة

  • اشتباكات عنيفة في عيتا الشعب.. وهذا ما قاله الحزب
  • حزب الله يواصل دك مواقع العدو الصهيوني وقواعده ومستوطناته
  • اشتباكات عنيفة.. حزب الله يدمر دبابات الإحتلال ويمنعها من التسلل جنوب لبنان
  • "حزب الله" ينفذ عددا كبيرا من العمليات ضد الجيش الإسرائيلي اليوم الأحد وسط اشتباكات عنيفة ومستمرة
  • إشتباكات عنيفة في عيتا الشعب... حزب الله شنّ هجوماً على الجيش الإسرائيليّ
  • اشتعال اشتباكات عنيفة جنوب لبنان وضربة تستهدف الصليب الأحمر من جديد
  • حزب الله يدك مربض العدو في معيليا ويستهدف ‏تجمعاً لجنود العدو في مستعمرة المنارة
  • الاحتلال يخوض اشتباكات وجهًا لوجه مع حزب الله في جنوب لبنان.. تفاصيل
  • حزب الله يواصل استهداف مواقع ومستوطنات العدو الصهيوني