نشر قسم الفن على مدار الساعات الماضية، عددا من الأخبار المحلية والعالمية نستعرض أبرزها في السطور التالية:

 سميرة محسن: اعتزلت التمثيل لأني بقيت "برة اللعبة".. وحضور المهرجانات بقى ببنطلون مقطع

أكدت الفنانة سميرة محسن أنها بعيدة فى الآونة الأخيرة عن الظهور فى المناسبات الفنية، إلا بعض المهرجانات القيمة.

وتابعت د. سميرة محسن فى تصريحات خاصة لـ صدى البلد: أنا أستاذة لاجيال فى المعهد العالي للفنون المسرحية، وأعلم طلابي ان الفنان قيمة فى هذا البلد، وصاحب رسالة مهمة تصل إلى أكبر عدد من الناس، ولا بد وأن يكون مظهرك دال علي جوهرك. 

 

ناس دخّلتهم السجن.. إلهام شاهين تدافع عن ابنة شقيقتها | فيديو

دافعت الفنانة إلهام شاهين عن ابنة شقيقتها الفنانة إلهام صفى الدين بعد الانتقادات اللاذعة التى طالتها منذ أيام. 

وقالت إلهام شاهين عبر برنامج عرب وود : أنا مش عارفة ليه بينتقدوها معملتش ليهم حاجة و يمكن أنا مش عاجبهم آرائي، وأن في ناس دخلتهم السجن وقنوات قفلتها بحكم محكمة مش عاجبهم الحاجات دي ماشي، طيب هي مالها هي ملهاش علاقة". 

سميرة محسن: السوشيال ميديا أضرت بصورة الفنان المصري.. ومحتواها "هلس" كفروني وإلهام صفي الدين أختي.. محمود شاهين يرد على انتقادات حفل زفافه سميحة أيوب تكشف لـ صدى البلد تفاصيل مكالمتها مع وزير الثقافة

كشفت الفنانة القديرة سميحة أيوب أنها تلقت اتصالا هاتفيا من وزير الثقافة أحمد  فؤاد هنو، عقب مناشدتها رئيس الجمهورية بالتدخل لعدم هدم المسرح العائم بالمنيل. 

وقالت الفنانة القديرة سميحة أيوب في تصريح خاص لـ صدى البلد: تلقيت ليلة أمس اتصالا بعد مناشدتي لرئيس الجمهورية بوقف قرار هدم المسرح العائم البمنيل وشكرني على تلك المناشدة.

 

تصرف صادم من نادين نجيم ضد خطيبها السابق

اتخذت الفنانة نادين نجيم قرارا جديدا تجاه خطيبها السابق وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام. 

وقامت نادين نجيم بحذف جميع صورها التى تجمعها بخطيبها السابق ناريج ناربيكيان. 

 

محمد نجاتي: خسيت 10 كيلو من أجل "حكيم باشا".. والجلابية وحشتنيl خاص

أكد الفنان محمد نجاتي أنه بدأ تصوير دوره ضمن أحداث مسلسل “حكيم باشا”، والذى من المقرر أن يخوض من خلاله الماراثون الرمضاني القادم، ويقوم ببطولته مصطفي شعبان.

وتابع الفنان محمد نجاتي فى تصريحات خاصة لـ صدي البلد: فقدت أكثر من 10 كيلوجرامات من وزني، من الاستعداد إلى الشخصية التى ألعبها ضمن أحداث العمل. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة نادين نجيم المعهد العالي للفنون المسرحية الفنانة سميرة محسن المسرح العائم سمیرة محسن سمیحة أیوب نادین نجیم

إقرأ أيضاً:

محمد نجاتي: خسيت 10 كيلو من أجل "حكيم باشا".. والجلابية وحشتنيl خاص

أكد الفنان محمد نجاتي أنه بدأ تصوير دوره ضمن أحداث مسلسل “حكيم باشا”، والذى من المقرر أن يخوض من خلاله الماراثون الرمضاني القادم، ويقوم ببطولته مصطفي شعبان.

وتابع الفنان محمد نجاتي فى تصريحات خاصة لـ صدي البلد: فقدت أكثر من 10 كيلوجرامات من وزني، من الاستعداد إلى الشخصية التى ألعبها ضمن أحداث العمل. 

واستكمل محمد نجاتي حديثه قائلًا: تقديم الأعمال الصعيدية أمر يسعدني، فالجلابية وحشتني، وهي كفيلة لنجاح أي مسلسل. 

سميرة محسن: اعتزلت التمثيل لأني بقيت "برة اللعبة".. وحضور المهرجانات بقى ببنطلون مقطع سميرة محسن: السوشيال ميديا أضرت بصورة الفنان المصري.. ومحتواها "هلس" كفروني وإلهام صفي الدين أختي.. محمود شاهين يرد على انتقادات حفل زفافه

وأضاف محمد نجاتي: العمل مع المخرج أحمد خالد أمين ممتع، فدائما المخرج أهم عنصر بالنسبة لي بعد المؤلف، لأنه المايسترو الذي يقود كل هؤلاء العازفين.

وكان آخر أعمال الفنان محمد نجاتي هو مسلسل "صيد العقارب”، والذي عرض خلال شهر رمضان، وشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين.

العمل من بطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم غادة عبد الرازق، محمد نجاتي، أحمد ماهر، محمد علاء، سيمون، أحمد ماجد، محمد على رزق، ومن إخراج أحمد حسن وتأليف باهر دويدار.

مقالات مشابهة

  • أخبار المرأة والمنوعات.. فوائد الرمان.. ومنة عرفة تثير الجدل بملابسها على السوشيال.. واجرأ اطلالات نادين نجيم مع خطيبها
  • محمد نجاتي: خسيت 10 كيلو من أجل "حكيم باشا".. والجلابية وحشتنيl خاص
  • تصرف صادم من نادين نجيم ضد خطيبها السابق
  • نادين نجيم تعلن انفصالها عن خطيبها.. إيه الحكاية
  • سميحة أيوب تكشف لـ صدى البلد تفاصيل مكالمتها مع وزير الثقافة
  • سميرة محسن: اعتزلت التمثيل لأني بقيت "برة اللعبة".. وحضور المهرجانات بقى ببنطلون مقطع
  • أخبار الفن| نادين نجيم تفسخ خطوبتها .. هنيدي يعود للدراما
  • نادين نجيم تعلن انفصالها عن خطيبها بشكل مفاجئ
  • سميحة أيوب لـ"حديث القاهرة": لم أعتزل الفن والمسرح عشق