نجحت أجهزة وزارة الداخلية، في ضبط 3 ملايين قرص أدوية وأمبول داخل مخزن بقصد الاحتكار ورفع الأسعار في إمبابة.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية بقطاع الأمن الاقتصادى، قيام (مالك مخزن لتجارة الأدوية "بدون ترخيص" كائن بدائرة قسم شرطة إمبابة بالجيزة) بحيازة كميات من الأدوية ومستلزمات العمليات الجراحية غير المصرح بتداولها، وكذا قيامه بحجب أدوية من نواقص السوق المصرى بقصد التلاعب فى أسعارها لتحقيق أرباح مادية غير مشروعة.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الجهات المعنية تم استهدافه وضبطه وعثر بداخل المخزن المُشار إليه على ( 2 مليون قرص أدوية طبية مختلفة الأنواع  500 ألف عبوة محاليل طبية بدون مستندات دالة على مصدرها – 500 ألف أمبول تخدير بدون مستندات دالة على مصدرها – 750 أمبول لأدوية طبية مختلفة الأنواع ).

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأدوية الناقصة وزارة الداخلية الاحتكار رفع الأسعار امبابة التموين

إقرأ أيضاً:

بدون أدوية.. 3 طرق طبيعية للحفاظ على صحة القلب

قد تجعلك بعض العوامل الوراثية أكثر عرضة للإصابة بأمراض القلب، ولكن أفضل طريقة لتجنب مشاكل القلب هي الحفاظ على صحة قلبك، من المهم تناول نظام غذائي صحي للقلب، والحصول على قسط كبير من النوم، وعدم التدخين، والبقاء نشطًا بدنيًا.

بعد تورط ابن وزيرة سابقة في حادث قـ.ـتل.. 10 معلومات عن الشيزوفرينيا صحي بامتياز.. ماذا يحدث عند عصر الليمون على الماء قبل الشرب؟ انتبه.. التوتر الزائد يصيبك بأمراض خطيرة

يعتبر نمط الحياة مهمًا للغاية لصحة قلبك: حيث يمكن الوقاية من حوالي 80% من أمراض القلب والأوعية الدموية، والتي تشمل أمراض القلب والسكتة الدماغية.

طرق طبيعية للحفاظ على صحة القلب

احصل على قسط كاف من النوم
تختلف احتياجات كل شخص قليلاً، لكن أغلب البالغين يحتاجون إلى ما بين سبع إلى تسع ساعات من النوم ليلاً، وإذا انخفضت هذه الساعات باستمرار، فقد يؤدي ذلك إلى إصابة قلبك بالأذى، وقد ارتبط قلة النوم بارتفاع ضغط الدم وقد يجعل من الصعب فقدان الوزن.

تقليل التوتر
يمكن أن يكون الإجهاد المزمن ضارًا على قلبك، كما يمكن أن يؤدي أيضًا إلى الخمول والإفراط في تناول الطعام، مما قد يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم وارتفاع نسبة الكوليسترول، وكلا الأمرين من عوامل الخطر الرئيسية للإصابة بأمراض القلب.

حافظ على ضغط دمك في نطاق جيد
معرفة ضغط الدم ومتابعة بشكل مستمر أمر بالغ الأهمية، لا توجد أعراض محددة لارتفاع ضغط الدم ،  يمكن أن يؤدي ارتفاع ضغط الدم غير المنضبط إلى أمراض القلب.

 

مقالات مشابهة

  • القبض على مالك مخزن لتجارة الأدوية غير المرخصة
  • التحقيق مع مالك مخزن لحيازته 2 مليون قرص دوائي داخل مخزن غير مرخص في إمبابة
  • ضبط 2 مليون قرص دوائي داخل مخزن غير مرخص في إمبابة
  • ضبط مليونى قرص أدوية بمخزن غير مرخص فى إمبابة
  • حجز مالك مخزن كيماويات "دون ترخيص" بالشروق
  • بدون أدوية.. 3 طرق طبيعية للحفاظ على صحة القلب
  • القبض على مالك مخزن كيماويات "دون ترخيص" بالقاهرة
  • ضبط مالك مخزن كيماويات بدون ترخيص في القاهرة
  • ضبط مالك مخزن كيماويات "دون ترخيص" بالشروق