كتب- مصراوي:
كرم رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، المهندس يحيي زكريا، الفرق الرياضية بالشركة الفائزة في بطولة الجمهورية للشركات في دورتها الـ 57 والتي أقيمت على ملاعب محافظة بورسعيد.
وهنأ المهندس يحيي زكريا، جميع الرياضيين من لاعبين وأجهزة فنية وإدارية بالشركة القابضة وشركاتها التابعة بمناسبة حصول فرق مصر للطيران على كؤوس المراكز الأولي خلال مشاركتهم في بطولة الجمهورية للشركات.


وفي نهاية الحفل، تم تكريم جميع أفراد البعثة الرياضية المشاركين في بطولة الجمهورية للشركات، والتقاط العديد من الصور التذكارية توثيقا للحدث.
حضر حفل التكريم، الطيار شريف خليل مساعد رئيس الشركة القابضة، والطيار محمد عليان رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، والطيار خالد حمدي رفعت رئيس اللجنة العليا للنشاط الرياضي والثقافي بالشركة القابضة لمصر للطيران وشركاتها التابعة ولفيف من القيادات بمصر للطيران.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حادث قطاري المنيا مهرجان الجونة السينمائي طوفان الأقصى سعر الدولار أسعار الذهب الطقس حسن نصر الله حكاية شعب الهجوم الإيراني الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي مصر للطيران بطولة الجمهورية للشركات فی بطولة الجمهوریة للشرکات

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء الإيرلندي يدعو إلى وقف إطلاق النار في لبنان

سرايا - دعا رئيس الوزراء الإيرلندي، سيمون هاريس إلى وقف فوري لإطلاق النار في لبنان، معبّراً عن قلقه من استهداف قوات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة (اليونيفيل) من قبل إسرائيل.

وقال هاريس في بيان "يتعين على إسرائيل أن تتوقف عن إطلاق النار على قوات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة العاملة ضمن قوات اليونيفيل في لبنان، و أن تستمع إلى صوت المجتمع الدولي ومخاوفه"، مشيراً إلى أنه ناقش الوضع مع الرئيس الأميركي جو بايدن خلال اجتماعهما في البيت الأبيض أخيرا، واتفقا على ضرورة حماية قوات الأمم المتحدة التي تقوم بمهامها في مناطق النزاع.


مقالات مشابهة

  • رئيس الجمهورية يخص رئيسة الهند باستقبال رسمي في قصر المرادية
  • رئيس الوزراء الإيرلندي يدعو إلى وقف إطلاق النار في لبنان
  • الأهلي يفوز على الزمالك في بطولة الجمهورية 2009
  • النقابة العامة للعلوم الصحية تكرم أوائل الجمهورية بالمعاهد الفنية الصحية الثلاث عشر
  • رئيس القابضة للمطارات والملاحة الجوية يكشف: نبحث كافة الكلفات ونبدأ من حين انتهي الآخرون
  • "العلوم الصحية" تكرم أوائل الجمهورية في احتفالية ختام مؤتمر "إيجي هيلث"
  • 250 لاعبا في بطولة الجمهورية للفنون القتالية المختلطة
  • 250 لاعبًا في بطولة الجمهورية للفنون القتالية المختلطة
  • القابضة للتشييد: 16.6 مليار جنيه استثمارات خلال 2023