بوابة الوفد:
2024-10-14@16:25:58 GMT

القبض على مالك مخزن لتجارة الأدوية غير المرخصة

تاريخ النشر: 14th, October 2024 GMT

ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على مالك مخزن لتجارة الأدوية بدون ترخيص بقسم شرطة إمبابة بالجيزة، وبحوزته كميات من الأدوية ومستلزمات العمليات الجراحية غير المصرح بتداولها.

 

القبض على المتهم بسحل زوجته وتمزيق شعرها وسط الشارع بالعجوزة 25 شخصا.. الداخلية تكشف تفاصيل القبض على أكبر تشكيل عصابي للمراهنات الإلكترونية

 

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية بقطاع الأمن الاقتصادي قيام مالك مخزن لتجارة الأدوية بدون ترخيص كائن بدائرة قسم شرطة إمبابة بالجيزة، بحيازة كميات من الأدوية ومستلزمات العمليات الجراحية غير المصرح بتداولها، وقيامه بحجب أدوية من نواقص السوق المصري بقصد التلاعب في أسعارها لتحقيق أرباح مادية غير مشروعة.

 

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الجهات المعنية تم استهدافه وضبطه وعثر بداخل المخزن المُشار إليه على 2 مليون قرص أدوية طبية مختلفة الأنواع 500 ألف عبوة محاليل طبية بدون مستندات دالة على مصدرها، 500 ألف أمبول تخدير بدون مستندات دالة على مصدرها، و750 أمبول لأدوية طبية مختلفة الأنواع.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية الأدوية شرطة إمبابة شرطة التموين القبض على

إقرأ أيضاً:

توقيف مالك “سيتي كلوب” بتهم إصدار شيكات بدون رصيد وحيازة الكوكايين بالدارالبيضاء

زنقة 20. الدارالبيضاء

تمكنت عناصر الشرطة القضائية من توقيف رجل الأعمال المغربي الشهير “جوناتان هاروش” متلبساً بحيازة الكوكايين داخل فندق مصنف بالدار البيضاء بمعية فتيات.

مصادر متطابقة أكدت أن رجل الأعمال المغربي اليهودي جوناثان هاروش، مالك سلسلة النوادي الرياضية الشهيرة “سيتي كلوب”، تم توقيفه رفقة فتيات، متلبساً بتعاطي الكوكايين بينما تناقلت مصادر أخرى أن الأمر يتعلق بحيازة كمية كبيرة داخل سيارته.

كما يواجه رجل الأعمال المغربي “هاروش” تهم أخرى تتعلق بإصدار شيكات بدون رصيد، ما يزيد من تعقيد وضعه القانوني وقد يلقي بظلاله على سمعته ومستقبل نشاطاته التجارية خاصة سلسلة “سيتي كلوب” التي يملكها والتي تعتبر من أبرز العلامات الرياضية في المغرب، ولها فروع في مدن كبرى وتتمتع بشعبية واسعة.

مقالات مشابهة

  • 3 ملايين قرص وأمبول.. سقوط مالك مخزن يحجب الأدوية للتلاعب في أسعارها
  • التحقيق مع مالك مخزن لحيازته 2 مليون قرص دوائي داخل مخزن غير مرخص في إمبابة
  • ضبط 2 مليون قرص دوائي داخل مخزن غير مرخص في إمبابة
  • توقيف مالك “سيتي كلوب” بتهم إصدار شيكات بدون رصيد وحيازة الكوكايين بالدارالبيضاء
  • حجز مالك مخزن كيماويات "دون ترخيص" بالشروق
  • القبض على مالك مخزن كيماويات "دون ترخيص" بالقاهرة
  • ضبط مالك مخزن كيماويات بدون ترخيص في القاهرة
  • ضبط مالك مخزن كيماويات "دون ترخيص" بالشروق
  • ضبط مخزن غير مرخص فى مبنى سكنى بالقاهرة