طشقند (وام)
أكد باولو بينتو المدير الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم جاهزية «الأبيض» لمواجهة أوزبكستان بالجولة الرابعة للمجموعة الأولى من تصفيات كأس العالم 2026.
وقال المدرب، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم في ملعب ميلي ستاديوم في طشقند الذي يقام عليه اللقاء: «مباراة أوزبكستان ستكون صعبة وقوية كونها على ملعب المنافس ووسط حضور جماهيري كبير»، مشيراً إلى أنه جرى تحضير اللاعبين من كافة النواحي بهدف تحقيق الفوز، مبدياً ثقته الكبيرة في اللاعبين لحسم اللقاء.


وقال يحيي الغساني لاعب المنتخب الوطني، خلال المؤتمر: «التركيز طوال الـ90 دقيقة سيكون سلاحنا من أجل الفوز على منتخب أوزبكستان الذي يلعب في أرضه ووسط جماهيره ويتصدر المجموعة».
وأضاف: «هدفنا الحصول على النقاط الثلاث والعودة إلى طريق الانتصارات في مشوار التصفيات».

أخبار ذات صلة الأرجنتين.. «النغمة المفقودة»! اليابان.. رقم تاريخي في تصفيات كأس العالم

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: باولو بينتو المنتخب الوطني أوزبكستان تصفيات كأس العالم

إقرأ أيضاً:

بـ22 لاعباً.. بعثة "الأبيض" تغادر إلى طشقند

تُغادر بعثة منتخب الإمارات مساء اليوم الأحد إلى العاصمة الأوزبكية طشقند، استعداداً لمواجهة منتخب أوزبكستان يوم الثلاثاء المقبل.

تقام المباراة على إستاد بونيدكور ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 لحساب المجموعة الأولى.

بعثة منتخبنا الوطني تُغادر إلى طشقند اليوم

التفاصيل ????https://t.co/oAsEwNlWcc#منتخب_الإمارات pic.twitter.com/HUd51dLdjS

— UAE NT منتخب الإمارات (@UAEFNT) October 13, 2024

وواصل منتخب الإمارات تدريباته في ملعب جامعة نيويورك بجزيرة السعديات بعد مباراته مع كوريا الشمالية, التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف ، فيما أدى حصة تدريبية خلال الفترة الصباحية اليوم قبل التوجه إلى المطار.

وتضم بعثة "الأبيض" المغادرة إلى طشقند 22 لاعباً, هم : خالد عيسى، علي خصيف، خالد توحيد، عدلي محمد، خالد الهاشمي، محمد العطاس، خليفة الحمادي، زايد سلطان، خالد الظنحاني، عبدالله إدريس، علي سالمين، ماكنزي هانت، عبدالله حمد، طحنون الزعابي، عصام فايز، ماركوس ميلوني، يحيى الغساني، حارب عبدالله، علي صالح، فهد بدر، برونو أوليفيرا وكايو كانيدو.

وخلت القائمة من الرباعي كوامي كويدو لتراكم الإنذارات، ويحيى نادر لعدم اكتمال الجاهزية، وعبدالرحمن صالح للإصابة، وفابيو دي ليما لظروف خاصة.

من جهة أخرى، عيّن الاتحاد الدولي لكرة القدم طاقم تحكيم من الصين لإدارة المباراة بقيادة ما نينغ (ساحة)، زهونغ فيي (مساعد أول)، زهانغ شينغ (مساعد ثانٍ)، وانغ دي (حكم رابع)، فيو مينغ (حكم فيديو)، تشين يينهو (حكم فيديو مساعد).
 

مقالات مشابهة

  • رئيس سكة حديد مودرن: سعيد بالفوز وثقتنا كبيرة في اللاعبين والجهاز الفني
  • معركة تحقيق الذات.. عندما أصبحت المرأة الرجلَ الذي كانت تريد أن تتزوجه
  • مدرب الإمارات: ثقتي كبيرة في تحقيق الفوز على أوزبكستان
  • تغيير ملعب تدريبات "الأبيض" في طشقند
  • طائرة تعيد لابورت والتكلفة تعيق عودة بينتو
  • بوعلي يُثمّن الفوز المُحقق أمام شباب بلوزداد
  • بـ22 لاعباً.. بعثة "الأبيض" تغادر إلى طشقند
  • ديب: ” حققنا فوزاً صعباً أمام الشبيبة بفضل إرادة اللاعبين”
  • «الأبيض» يغادر إلى طشقند للقاء أوزبكستان