تحدث محمد عثمان محامي إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، عن موقف اللاعب من المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري، والسفر إلى الإمارات، بسبب قضيته مع فرد الأمن بأحد المولات، والتي تحددت جلسة الحكم فيها يوم 19 أكتوبر الجاري.

وقال محمد عثمان، خلال تصريحات نقلها كريم رمزي عبر برنامج لعبة والتانية على إذاعة ميجا إف إم: أتوقع البراءة ولو تم فرضا الحكم على إمام عاشور بالحبس فهناك الاستئناف وهذه القضية قضية جنحة ولا تمنع السفر .

واختتم المحامي محمد عثمان: إمام عاشور سيسافر مع الأهلي ولا توجد أي مشكلة وإمام لا يحتاج لحضور الجلسة يوم 19 أكتوبر الجاري بل من الممكن حضور المحامي فقط في قضايا الجنح.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النادي الأهلي امام عاشور كأس السوبر المصري السفر الى الامارات السوبر المصري إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

وصول فرد الأمن في قضية إمام عاشور بمشاجرة المول التجاري| صور

وصل قبل قليل فرد الأمن المجني عليه في قضية مشاجرة إمام عاشور داخل المركز التجاري، إلى مقر محكمة جنح الشيخ زايد لحضور جلسات المحاكمة.

طارق ريحان ينهي إجراءات إخلاء سبيله بقسم الزاوية الحمراء معندوش بشلن رجولة.. سارة تطلب الخلع: عايزني ألبس ضيق تفاصيل جديدة في محاكمة إمام عاشور

وكان أثار علي فايز محامي ضحية امام عاشور الجدل عقب نظر محكمة جنح الشيخ زايد أولى جلسات محاكمة لاعب النادي الأهلي يوم السبت الماضي بعدما تحدث عن ظهور سيدة جديدة ستثير أزمة في حياة اللاعب.

فرد الأمن بقضية إمام عاشورفرد الأمن بقضية إمام عاشور

 

وقال دفاع ضحية امام عاشور ان سيدة تدعى "داليا" حضرت الى مكتبه وطلبت منه تولي قضية منها ضد امام عاشور وانه عقب الانتهاء من قضية التعدي بالضرب على فرد أمن المول سيفجر مفاجآت جديدة في قضية السيدة.

واستمعت هيئة المحكمة بالجلسة الماضية لطلبات دفاع امام عاشور حيث ادعى مهاب عثمان محامي لاعب النادي الأهلي بمبلغ ٤٠ الف جنيه وواحد على سبيل التعويض المدني المؤقت بسبب البلاغ الكاذب.

وطلب دفاع امام عاشور الاطلاع على كافة المرفقات بالقضية من مقاطع الفيديو المقدمة من الشرطة والتي حصلت عليها النيابة العامة من مول أركان الشيخ زايد، كما طلب الاطلاع على الفلاشة المقدمة من دفاع المجني عليه.

فرد الأمن بقضية إمام عاشور

وطلب دفاع لاعب النادي الأهلي تأجيل القضية لحين الاطلاع على تلك المرفقات، وتغيب اللاعب امام عاشور عند حضور الجلسة بينما حضر ٣ محامين عنه على رأسهم مهاب عثمان المحامي وقدم كل منهم توكيل من امام عاشور للدفاع عنه.

وحضر عبد الله مصطفى المجني عليه رفقة محاميه علي فايز وطلب دفاع المحني عليه امام هيئة المحكمة تعديل القيد والوصف في القضية من تهمة الضرب الى استعراض القوة والتلويح بالعنف مطالبا بتطبيق اقصى العقوبة على امام عاشور باعتباره لاعب مشهور يجب ان يكون قدوة لمحبيه من الشباب والأطفال ولا يخالف القانون حيث اذا تعرضت زوجته للمعاكسة يلجأ للقانون وليس للعنف.

واستشهد دفاع المجني عليه بواقعة تعدي امام عاشور على شاب في حفل زفاف زميله اللاعب مروان عطية معتقدا انه يقوم بمعاكسة زوجته ايضا وردد المحامي ان اللاعب يتوهم ان كل الناس تقوم بمعاكسة زوجته

وقدم علي فايز محامي ضحية امام عاشور للمحكمة حافظة مستندات تتضمن "فلاشة" تحتوي على ٣ مقاطع فيديو لوقائع مختلفة يتشاجر فيها امام عاشور بسبب زوجته كما قدم مذكرة بدفوعه وطلباته بتوقيع اقصى العقوبة على لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر كما قدم ما يفيد سداده الرسوم الخاصة بطلب تعويض مدني مؤقت قدره ٥ ملايين جنيه من امام عاشور لصالح المجني عليه. 

مقالات مشابهة

  • محامي إمام عاشور يكشف موقفه من خوض مباريات السوبر المصري بسبب قضية فرد الأمن
  • مصير إمام عاشور على المحك: الحكم في قضية الاعتداء يُحسم 19 أكتوبر
  • حجز الحكم في دعوى اللاعب إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن
  • الحكم على إمام عاشور بتهمة التعدى على فرد أمن بالشيخ زايد 19 أكتوبر
  • محمد فاروق: مفاجأة في تشكيل الأهلي أمام سيراميكا بالسوبر المصري
  • قضية إمام عاشور.. دفاع فرد الأمن: موكلي يتعرض لضغط وترهيب
  • وصول فرد الأمن في قضية إمام عاشور بمشاجرة المول التجاري| صور
  • المحاكمة بكرة.. ماذا ينتظر إمام عاشور في قضية فرد أمن المول؟
  • مقطع فيديو يقلب موازين قضية إمام عاشور وفرد الأمن