صحيفة البلاد:
2024-10-14@14:15:24 GMT

أمير المنطقة الشرقية يدشن معرض “وظائف 2024”

تاريخ النشر: 14th, October 2024 GMT

أمير المنطقة الشرقية يدشن معرض “وظائف 2024”

الدمام : البلاد

 دشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، اليوم، معرض وظائف 2024″، الذي تنظمه غرفة الشرقية ويستمر حتى الـ 16 من أكتوبر الجاري في معارض الظهران الدولية “الظهران إكسبو” بالدمام.

 وكرّم سمو أمير المنطقة الشرقية فور وصوله شُركاء نجاح المعرض، مستمعًا إلى شرحٍ مفصل حول المعرض، وأجنحته وأهدافه.

 بدوره ثمن رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية بدر بن سليمان الرزيزاء رعاية سمو أمير المنطقة الشرقية للمعرض ودعمه للأنشطة والبرامج التي تخدم أبناء وبنات المنطقة، وجهود الغرفة في دعم قطاع الأعمال في المنطقة.

 وأكد أن الغرفة تحرص سنويًا على إقامة هذا المعرض الذي يعد الأكبر في مجال التوظيف في المنطقة الشرقية؛ ليكون مسهمًا فاعلًا في خطة التوطين التي تدعمها القيادة الرشيدة -أيدها الله- للوصول إلى مستهدفات رؤية المملكة 2030، من خلال توفير الكوادر الوطنية المؤهلة للشركات والمؤسسات الراغبة في دعم فريق العمل لديها في المهارات والخبرات الوطنية.

 وأوضح الرزيزاء أن المعرض يستقبل زواره من الساعة الـ 1 ظهرًا وحتى الـ 8 مساء، لافتًا إلى أن المعرض يعمل على دعم الشباب والشابات السعوديين الذين يحملون تخصصات حديثة تواكب التطور السريع الحاصل في سوق العمل ومتطلباته من حيث التخصصات والتفاصيل الفنية وأيضًا المهارات، مشيرًا إلى أن المعرض يتيح التواصل المباشر مع أصحاب العمل، وممثلي المؤسسات، والتعرف على الفرص المتاحة، كما يمكن للمشاركين في المعرض تقديم سيرتهم الذاتية إلكترونيًا وبشكل مباشر إلى مسؤولي الموارد البشرية.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: معرض وظائف 2024 أمیر المنطقة الشرقیة

إقرأ أيضاً:

معرض “فنّ المملكة” يأخذ الفن المعاصر السعودي إلى العالمية

أعلنت هيئة المتاحف اليوم، عن تحضيرها لإطلاق معرض فني متميّز تحت عنوان “فنّ المملكة”، الذي سيقدّم الفن المعاصر السعودي للعالم.

وسيتنقّل هذا المعرض بين عدّة دول ليسهم في تعريف الجمهور العالمي بالمشهد الفني المعاصر في المملكة، ويقدّم أفضل الممارسات الفنية السعودية على الساحة الدولية.

وسينطلق المعرض في جمهورية البرازيل في شهر نوفمبر 2024 بالتزامن مع قمة مجموعة العشرين، ليقدّم مجموعة مميّزة من الأعمال لأبرز الفنانين المعاصرين السعوديين، ثمّ سينتقل المعرض للرياض، ليستضيفه المتحف السعودي للفن المعاصر في حي جاكس في مطلع عام 2025، قبل أن يُقدَّم في المتحف الوطني الصيني في بكين في نهاية العام نفسه.

اقرأ أيضاًالمنوعاتزلزالان “5 و4.9 درجة” يضربان ولاية ألاسكا الأمريكية و”جاوه الغربية” الإندونيسية

وتحت عنوان “إضاءات شاعريّة”، سيضّم معرض “فنّ المملكة” في نسخته الافتتاحية في البرازيل أكثر من 15 فنّاناً سعودياً من ممارسات وأجيال مختلفة، يشاركون من خلال أعمالٍ ترتكز على وسائط عدّة “تركيبات فنية، منحوتات، لوحات زيتية ورسومات”، مما سيعكس صورة تنوّع المشهد الفني والثقافي في المملكة.

وتسعى هيئة المتاحف من خلال معرض “فنّ المملكة” إلى تمكين الفنانين السعوديين والترويج لهم من خلال عرض إبداعاتهم للجمهور العالمي، إلى جانب الإسهام في تعزيز المكانة الثقافية للمملكة على الساحة الدولية.

مقالات مشابهة

  • يستمر حتى 16 أكتوبر الجاري.. أمير المنطقة الشرقية يدشن معرض “وظائف 2024”
  • أمير الشرقية يدشن معرض "وظائف 2024"
  • معرض “فنّ المملكة” يأخذ الفن المعاصر السعودي إلى العالمية
  • أمير المنطقة الشرقية يعزي أسرة آل حسن الدوسري
  • أمير المنطقة الشرقية يستقبل سفير جمهورية الجزائر الديمقراطية الشعبية لدى المملكة
  • موعد انطلاق معرض التوظيف الظهران 2024 وكيفية التسجيل.. غرفة الشرقية توضح
  • ما هو موعد انطلاق معرض توظيف الشرقية 2024؟ غرفة الشرقية توضح
  • أمير المنطقة الشرقية يرعى معرض “وظائف 2024” الاثنين المقبل
  • بتوجيه أمير منطقة الجوف.. وكـيل الإمارة للشؤون الأمنية المكلف يزور المعرض التوعوي “وطن بلا مخالف” بمدينة سكاكا