بوابة الفجر:
2024-10-14@14:17:59 GMT

رحاب الجمل تتصدر تريند "جوجل".. تعرف على التفاصيل

تاريخ النشر: 14th, October 2024 GMT

تصدر اسم الفنانة رحاب الجمل، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب تصريحاتها الآخيرة عن مسلسلها الجديد" برغم القانون" مع الفنانة إيمان العاصي وعدد كبير من نجوم الفن، والذي يعرض حاليا على شاشة قناة "ON”، على هامش تكريمها في مهرجان "ملتقى نجم العرب"، حيث حصلت على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "بيت الرفاعي"، الذي تم عرضه رمضان الماضي.

رحاب الجمل

وأعربت "رحاب" عن سعادتها الشديدة بردود فعل الجمهور على دورها ف المسلسل، قائلة: "سعيدة جدًا بالتفاعل الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض كل حلقة، والجمهور سيشهد العديد من المفاجآت في الحلقات المقبلة".

وأكدت رحاب الجمل أن إيمان العاصي: "تستحق البطولة المطلقة منذ وقت طويل".

 

أبطال وصناع مسلسل "برغم القانون"

 

ومسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

 

رحاب الجملآخر أعمال رحاب الجمل

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة رحاب الجمل الدرامية، هو مشاركتها في مسلسل "بيت الرفاعي" بطولة أمير كرارة، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.

 

أبطال وصناع مسلسل "بيت الرفاعي"

 

رك في بطولة مسلسل "بيت الرفاعي" عدد كبير من الفنانين، أبرزهم:  أحمد رزق، سيد رجب، رحاب الجمل، إيناس كامل، صفاء الطوخى، ميرنا جميل، ملك قورة،صبري عبد المنعم، محمد لطفى، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إيمان العاصي برغم القانون الفنانة رحاب الجمل الفنانة إيمان العاصي بیت الرفاعی رحاب الجمل

إقرأ أيضاً:

شيماء سيف تتصدر التريند بسبب خسارة وزنها

تصدرت الفنانة الفنانة شيماء سيف التريند من قِبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات القليلة الماضية وذلك بعدما شاركت الفنانة شيماء سيف جمهورها ومتابعيها مقطع ڤيديو جديد لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والڤيديوهات الشهير إنستجرام، وظهرت وهى تفقد جزء كبير من وزنها.

شيماء سيفإطلالة شيماء سيف

 

حرصت الفنانة شيماء سيف في إطلالتها الحديثة على إرتداء فستان قصير باللون الفوشيا وكانت تقوم بالرقص على أغنية دب دب للفنان أحمد سعد.

 

تعليقات الجمهور على ڤيديو شيماء سيف


وإنهالت تعليقات الجمهور على مقطع الڤيديو الذي قامت بنشره الفنانة شيماء سيف وقد لاحظ جمهورها خسارة وزنها، وإليكم بعض من تعليقات الجمهور: "يا سلام على الرشاقة والجمال كنتي قمر وبقيتي قمرين يا شوشو إستمري على الدايت حبيبتي"، "حقيقي أكلتي الجو بحلاوتك يا شوشو"، "إنتي جميلة في كل حالاتك". 

 

أحدث أعمال الفنانة شيماء سيف

 

يشار أن آخر الأعمال الدرامية التي شاركت فيها الفنانة شيماء سيف هو مسلسل بعنوان "فراولة" والذي تم عرضه في موسم دراما رمضان لهذا العام الحالي 2024، وهو من بطولة الفنانة نيللي كريم وعدد آخر من النجوم، وقدمت شيماء سيف ضمن أحداث مسلسل فراولة شخصية "سامية" وهو مسلسل درامي تدور أحداثه في إطار لايت كوميدي.

 

أبطال مسلسل فراولة


شارك في بطولة مسلسل فراولة كوكبة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنانة نيللي كريم، شيماء سيف، أحمد فهيم، علا رشدي، صدقي صخر، وآخرين من النجوم، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد علي.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. كريم عبدالعزيز يتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. ريهام سعيد تتصدر تريند محركات بحث جوجل
  • رحاب الجمل: لا أشعر بالقلق من عدم تقديم أدوار البطولة المطلقة
  • شيماء سيف تتصدر التريند بسبب خسارة وزنها
  • نبيلة عبيد تتصدر تريند "جوجل"..فما القصة؟
  • لهذا السبب.. جان رامز يتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. روجينا تتصدر تريند "جوجل"
  • كريم عبدالعزيز يتصدر تريند "جوجل".. فما القصة؟
  • لهذا السبب.. هالة صدقي تتصدر تريند "جوجل"