أكد الفنان محمد نجاتي أنه بدأ تصوير دوره ضمن أحداث مسلسل “حكيم باشا”، والذى من المقرر أن يخوض من خلاله الماراثون الرمضاني القادم، ويقوم ببطولته مصطفي شعبان.

وتابع الفنان محمد نجاتي فى تصريحات خاصة لـ صدي البلد: فقدت أكثر من 10 كيلوجرامات من وزني، من الاستعداد إلى الشخصية التى ألعبها ضمن أحداث العمل. 

واستكمل محمد نجاتي حديثه قائلًا: تقديم الأعمال الصعيدية أمر يسعدني، فالجلابية وحشتني، وهي كفيلة لنجاح أي مسلسل.

 

سميرة محسن: اعتزلت التمثيل لأني بقيت "برة اللعبة".. وحضور المهرجانات بقى ببنطلون مقطع سميرة محسن: السوشيال ميديا أضرت بصورة الفنان المصري.. ومحتواها "هلس" كفروني وإلهام صفي الدين أختي.. محمود شاهين يرد على انتقادات حفل زفافه

وأضاف محمد نجاتي: العمل مع المخرج أحمد خالد أمين ممتع، فدائما المخرج أهم عنصر بالنسبة لي بعد المؤلف، لأنه المايسترو الذي يقود كل هؤلاء العازفين.

وكان آخر أعمال الفنان محمد نجاتي هو مسلسل "صيد العقارب”، والذي عرض خلال شهر رمضان، وشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين.

العمل من بطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم غادة عبد الرازق، محمد نجاتي، أحمد ماهر، محمد علاء، سيمون، أحمد ماجد، محمد على رزق، ومن إخراج أحمد حسن وتأليف باهر دويدار.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد نجاتي حكيم باشا مصطفى شعبان مسلسل حكيم باشا أحمد خالد أمين محمد نجاتی

إقرأ أيضاً:

بعد غياب 6 سنوات.. تفاصيل مسلسل محمد هنيدي في رمضان المقبل

يشارك الفنان محمد هنيدي في ماراثون رمضان 2025، بمسلسل جديد بعنوان «عم قنديل»، بعد غياب دام 6 سنوات عن الدراما، ومن المقرر أن يتم عرض العمل على قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.

وجار الآن التعاقد مع أبطال المسلسل، وسيتم الإعلان عن تفاصيله خلال الأيام القليلة المقبلة، العمل بعنوان “عم قنديل”.

كان آخر أعمال محمد هنيدي الدراميه هو مسلسل «أرض النفاق» بالتعاون مع النجمة الراحلة دلال عبد العزيز، درات أحدث العمل حول موظف في الحي اسمه (مسعود)، دخله ضئيل وحياته بائسة، ودومًا ما يواجه خلافات مع زوجته (جميلة) وحماته، اللتين لم تعودا قادرتين على العيش معه، ويمتلك والده محلًا لبيع الكُسكُسّي، وفي يوم تستدرجه الحياة ليتعرف على دكتور (ماضي)، الذي يقدم له أخلاق للبيع على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعًا، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة للبيع.

بينما آخر أعماله في السينما هو فيلم مرعي البريمو الذي تم عرضه ضمن أفلام صيف 2023، ويشاركه في البطولة، غادة عادل، لطفي لبيب، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، محمد محمود، أحمد بدير، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول تاجر بطيخ، وهي الشخصية التي يجسدها الفنان محمد هنيدي، الذي يواجه العديد المواقف الكوميدية المثيرة من خلال عمله.

مقالات مشابهة

  • سميرة محسن: اعتزلت التمثيل لأني بقيت "برة اللعبة".. وحضور المهرجانات بقى ببنطلون مقطع
  • سميرة محسن: السوشيال ميديا أضرت بصورة الفنان المصري.. ومحتواها "هلس"
  • جتلكو.. أحمد سلطان يطرح الأغنية الدعائية لفيلم "المخفي"
  • مصطفى شعبان ودينا فؤاد في دراما صعيدية جديدة بمسلسل "حكيم باشا" رمضان 2025
  • بعد غياب 6 سنوات.. تفاصيل مسلسل محمد هنيدي في رمضان المقبل
  • بطولة مصطفى شعبان .. أبطال مسلسل حكيم باشا يبدأون التصوير
  • عرض مسلسل " 6 شهور" في هذا الموعد
  • تفاصيل دور نور النبوي في مسلسل 6 شهور
  • لهذا السبب.. هالة صدقي تتصدر تريند "جوجل"