موقع 24:
2024-08-02@17:08:38 GMT

2 رباط صليبي في يومين.. ميليتاو ينضم إلى كورتوا

تاريخ النشر: 13th, August 2023 GMT

2 رباط صليبي في يومين.. ميليتاو ينضم إلى كورتوا

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني إصابة مدافعه البرازيلي إيدير ميليتاو بقطع في الرباط الصليبي، خلال مباراة الفريق أمام أثلتيك بيلباو، أمس السبت، ضمن الجولة الأولى من الدوري الإسباني.

وانضم ميليتاو إلى قائمة المصابين في ريال مدريد، وعلى رأسهم الحارس تيبو كورتوا الذي تعرض بدوره إلى قطع في الربط الصليبي، أنهى موسمه الكروي قبل انطلاقته.

???? ¿????????????́???????????? ???????????????????????? ????????????????????????́ ???????? ?????????????????

???? ¿????????????́ ???????????????????????????????? ???????? ????????????????????????????́ ???????????? ???????? ???????????????? ?????????????????????????

➡???? Toda la información sobre la lesión de Militaohttps://t.co/zUonmkpAJT

— MARCA (@marca) August 13, 2023

وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية أن البرازيلي ميليتاو سيغيب عن الملاعب ما بين 6 إلى 8 أشهر، ما يعني انتهاء موسمه هو الآخر.

وكان داني سيبايوس قد تعرض بدوره إلى إصابة مؤثرة، خلال استعدادات الفريق للموسم الجديد، شأنه شأن الفرنسي فيرلاند ميندي الذي يغيب عن صفوف الفريق بداعي الإصابة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي ثريدز وتويتر محاكمة ترامب أحداث السودان مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة إيدير ميليتاو تيبو كورتوا ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

أنشيوتي يؤكد عدم التعاقد مع اي لاعب جديد لريال مدريد

أكد الايطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني ان النادي الملكي لن يبرم اي تعاقدات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي .

وكان التوقعات تشير لامكانية اتمام ريال مدريد لصفقة تعاقد جديدة وخاصة في مركز قلب الدفاع بعد فشل النادي في التعاقد مع المدافع الفرنسي الشاب ليني يورو الذي انتقل الى مانشيستر يونايتد و المشاكل التي يعاني منها ريال مدريد بسبب الاصابات التي لاحقت عدد من الاعبين في هذا المركز مثل النمساوي الدولي ديفيد الابا والبرازيلي إيدير ميليتاو .

المدير الفني الايطالي كارلو انشيلوتي نفي اي انباء حول تعاقد ريال مدريد مع لاعب جديد قائلا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده في مستهل جولة ريال مدريد في الولايات المتحدة الامريكية استعدادا للموسم الجديد وقال : الفريق الان مكتمل تماما ولا نعاني من اي مشاكل داخل الفريق . فاليخو عاد بالفعل والابا يتعافى الان بشكل نهائي ولدينا مجموعة من الاعبين الشباب داخل الفريق مثل خوان جاكوبو و راؤول انسينسيو . لن نقوم بالاستغناء عن اي لاعب لان كل الاعبين يرغبون في البقاء داخل الفريق .

وعن تأثر ريال مدريد برحيل الالماني توني كروس قال كارلو انشيلوتي : توني كروس كان يقوم بدور الاعب الذي يتقدم من خط الوسط الى الهجوم بشكل راسي وهو لاعب مهم للغاية لانك لو نجحت في التقدم الى وسط ملعب المنافس بشكل سريع فستشكل الكثير من المشاكل للمنافسين . لدينا فالفيردي و لوكا مودريتش و تشاوميني يمكنهم القيام بمثل هذه الادوار وسنرى خلال الفترة القادمة .

وعن مكان الانجليزي جود بيلينجهام في تشكيلة ريال مدريد : بيلينجهام لاعب رائع ويمكنه اللعب في اكثر من مركز وسنرى اين سنقوم بتوظيفه لان كلما كان اقرب للمرمى كلما كان هذا افضل . نريد اللعب بنفس طريقة الموسم الماضي . ندافع بشكل ممتاز و ننتظر المنافسين .

مقالات مشابهة

  • مفاجأة ريال مدريد لبرشلونة قبل الكلاسيكو
  • ‎أردا غولر يلفت أنظار نجوم ريال مدريد
  • عاجل.. أنشيلوتي يتوقع من الفائز بالكرة الذهبية 2024
  • عاجل... ثلاثي ريال مدريد ونجم السيتي أقرب المرشحين للفوز بالكرة الذهبية 2024
  • ودية ورسمية.. 6 مباريات لعشاق ريال مدريد في أغسطس
  • لوكا مودريتش يخطف أنظار جماهير ريال مدريد بالقميص البرتقالي
  • لاعب باريس سان جيرمان على رادار ريال سوسيداد
  • الاتفاق يخسر أمام ريال أوفيدو بثلاثية
  • أنشيوتي يؤكد عدم التعاقد مع اي لاعب جديد لريال مدريد
  • رسميا.. ريال مدريد يسجل لاعبه إندريك في رابطة الليجا