نظمت الوحدة المحلية بقرية المدمر دائرة الوحدة المحلية لمركز ومدينة طما شمال محافظة سوهاج، اليوم الإثنين برئاسة حسن عبدالقادر رئيس القرية، وإشراف علي طه مسؤول الإشغالات، حملة نظافة مكبرة شملت قرى (المدمر، كوم اشقاو، سليم)، وتم خلالها رفع التراكمات بالطرق الرئيسية وتمهيد الطرق الفرعية.

محافظ سوهاج يقرر تقليل الاغتراب لمعلمات العلوم المنتدبات لإدارة دار السلام التعليمية ضبط شخص أثناء محاولته سرقة سيارة بالطريق الصحراوي الشرقي في سوهاج

وأسفرت الحملة عن رفع ما يقارب من 8 أطنان قمامة ضِمن منظومة النظافة اليومية بدائرة الوحدة باستخدام معدات الوحدة المحلية.

يأتي هذا في إطار جهود المحافظة لتكثيف أعمال النظافة اليومية، بناءً على توجيهات اللواء الوزير عبدالفتاح نورالدين محافظ سوهاج، وتحت إشراف أحمد حسن عرابي رئيس مركز ومدينة طما.

1000084757 1000084752 1000084760 1000084763 1000084755

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج محافظ سوهاج المدمر طما

إقرأ أيضاً:

3متهمين جدد بينهم رئيس الوحدة المحلية.. مفاجأة في حادث معدية أبو غالب

أضافت النيابة العامة 3 متهمين جدد في قضية غرق 16 فتاة بحادث معدية ابو غالب بخلاف سائقي الميكروباص والمعدية. 

وضمت قائمة الاتهام كلا من رئيس الوحدة المحلية ومستأجر المعدية وعامل بالمعدية، ليصل بذلك عدد المتهمين الى 5 قدمتهم نيابة شمال الجيزة الكلية الى المحاكمة الجنائية امام محكمة الجنح بتهمتي القتل والاصابة الخطأ. 

وتنظر بعد قليل محكمة جنح مركز إمبابة وكرداسة،  اولى جلسات محاكمة قائد ميكروباص وسائق في حادث غرق معدية أبو غالب المتسببة فى غرق 16 ضحية بمنشأة القناطر . 

وأحالت النيابة العامة المتهمين بتهمتي القتل الخطأ والإصابة الخطأ الى محكمة الجنح عقب انتهاء التحقيقات وورود كافة التقارير الفنية، ويحضر علي فايز المحامي أمام المحكمة وكيلا عن محمد خالد سائق الميكروباص الذي كان يتولى نقل الفتيات الضحايا ويدفع ببراءة موكله استنادا على عدة أدلة يكشف عنها خلال الجلسة. 

 

نظر أولى جلسات محاكمة المتهمين في غرق 16 فتاة بحادث معدية أبو غالب .. غدا حبس 45 يوما.. قرار قضائي جديد بحق سائق ميكروباص معدية أبو غالب

 

كانت أفادت النيابة العامة، بأنها قد تلقت، إخطارًا بسقوط حافلة نقل ركاب -ميكروباص على متنه خمس وعشرين فتاة- من أعلى معدية لنقل السيارات عبر ضفتي الرياح البحيري بمنطقة أبو غالب بدائرة مركز شرطة منشأة القناطر، مما أدى إلى إصابة ووفاة عدد من مستقليها؛ فباشرت النيابة العامة على الفور تحقيقاتها.

واستهلتها بالانتقال لمكان وقوع الحادث، فتبينت غرق إحدى عشرة فتاة -انتشلت قوات الدفاع المدني جثامينهن- وفقد خمس ونجاة سبع وإصابة اثنتين، وقد أسفرت التحقيقات عن أنه حال وصول المعدية إلى وجهتها بالناحية الغربية للرياح، اهتزت -كما هو مألوف- لدى اصطدامها بمكان رسوها تمهيدًا للتوقف، وعلى إثر تقاعس قائد الحافلة عن استخدام مكابحها وتركه لها؛ رجعت الحافلة إلى الخلف، في حين لم يغلق المسئول عن تشغيل المعدية، بابها الحديدي الخلفي الذي يضمن عدم سقوط ما تحمله على سطحها، مما أسفر عن سقوط الحافلة في المياه، كما تبين من التحقيقات أيضًا انتهاء رخصة تسيير المعدية منذ شهر أغسطس العام الماضي.

مقالات مشابهة

  • رفع 619 طن قمامة وضبط 355 مخالفات وإشغالات خلال 7 أيام
  • رفع 619 طن قمامة ومخلفات صلبة خلال أسبوع بسوهاج
  • رفع 619 طن قمامة ومخلفات صلبة في سوهاج
  • محافظ أسيوط: مواصلة شن حملات نظافة ورفع المخلفات بشوارع قرى مركز أبوتيج  
  • 3متهمين جدد بينهم رئيس الوحدة المحلية.. مفاجأة في حادث معدية أبو غالب
  • حي شرق سوهاج يشهد حملة نظافة مكثفة لتحسين المظهر الحضاري
  • رئيس الأقصر: رفع 4395 طن قمامة وأتربة وتراكمات خلال أسبوعين
  • حملات نظافة مكبرة بمدينة الأقصر
  • مشطا تشهد حملة نظافة مكبرة بتوجيهات محافظ سوهاج