تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال اللواء ياسر وهبة، إنه مهما مر الزمان ومهما تعاقبت الأيام فأن مصر لا تنسى أبدًا مواقف الرجال، كما أن حق الأبطال في التقدير والتوقير والإجلال لا يمكن أبدًا أن يسقط بالتقادم، فلنحيي جميعًا من كانوا سببًا في أن نقف اليوم بأقدام راسخة في الأرض ورؤوس شامخة كالجبال، أبطال حرب أكتوبر.

تأتي الندوة التثقيفية الـ 40 للقوات المسلحة “تحت عنوان نصر أكتوبر 1973 حكاية شعب”.. وتضمن سلسلة الفعاليات الوطنية التي تهدف إلى تعزيز الروح الوطنية وتسليط الضوء على بطولات القوات المسلحة المصرية في حماية الوطن وتحقيق نصر أكتوبر.

وتشهد الندوة حضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وعدد من الوزراء وكبار رجال القوات المسلحة، ونخبة من القادة العسكريين وكبار الشخصيات الوطنية، إضافة إلى أبطال حرب أكتوبر الذين يشاركون في سرد تفاصيل معركة العبور والانتصارات التي حققتها القوات المصرية في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي.

كما تتضمن الندوة عروضاً وثائقية وشهادات حية من أبطال الحرب، مما يعكس الدور الكبير الذي تقوم به القوات المسلحة في تحقيق الأمن والاستقرار لمصر ودعم جهود التنمية الشاملة .

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اللواء ياسر وهبة مصر حرب أكتوبر حكاية شعب نصر أكتوبر 1973 الدكتور مصطفى مدبولي

إقرأ أيضاً:

"ملحمة أكتوبر والعبور الجديد " .. ندوة بـ حزب المؤتمر

برعاية الربان عمر صميدة رئيس حزب المؤتمر وعضو مجلس الشيوخ واللواء طارق رسلان الأمين العام وعضو مجلس الشيوخ ، تنظم لجنة التدريب والتثقيف بالحزب  ندوة بمناسبة الذكرى الواحد وخمسون لإنتصارات أكتوبر المجيدة بعنوان"ملحمة أكتوبر والعبور الجديد" يحاضر فيها المحاضر اللواء اح/ على حفظى محافظ شمال سيناء الأسبق.

وذلك في تمام الساعه السابعة مساء اليوم الأثنين بمقر الحزب بالتجمع الخامس بحضور عدد كبير من قيادات الحزب والسياسيين.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة الندوة التثقيفية رقم "٤٠"، التي تنظمها القوات المسلحة في إطار احتفالات مصر بالذكرى الـ51 لـ نصر أكتوبر المجيد.

الندوة التثقيفية تأتي ضمن سلسلة الفعاليات الوطنية التي تهدف إلى تعزيز الروح الوطنية وتسليط الضوء على بطولات القوات المسلحة المصرية في حماية الوطن وتحقيق نصر أكتوبر.

أبطال حرب أكتوبر

وتشهد الندوة حضور نخبة من القادة العسكريين وكبار الشخصيات الوطنية، إضافة إلى أبطال حرب أكتوبر الذين يشاركون في سرد تفاصيل معركة العبور والانتصارات التي حققتها القوات المصرية في مواجهة قوات الاحتلال، ما تتضمن الندوة عروضا وثائقية وشهادات حية من أبطال الحرب، وهو ما يعكس الدور الكبير الذي تقوم به القوات المسلحة في تحقيق الأمن والاستقرار لمصر ودعم جهود التنمية .

وتعد هذه الندوة هي منارة تثقيفية تنظمها القوات المسلحة لتذكير الأجيال الجديدة بتضحيات الشعب المصري للحفاظ على أراضيه.

مقالات مشابهة

  • السيسي يكرم عددا من أبطال أكتوبر بالندوة التثقيفية الـ 40 للقوات المسلحة
  • نائبة: الندوة التثقيفية للقوات المسلحة تأكيد على أن مصر لا تنسى أبطالها
  • لافتة إنسانية للرئيس السيسي خلال تكريمه عددًا من أبطال حرب أكتوبر
  • السيسي يكرم أبطال حرب أكتوبر خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة
  • أمال ماهر تقدم عرضا غنائيا مميزا أمام الرئيس السيسي.. فيديو
  • الرئيس السيسي يلتقط صورة تذكارية مع أبطال حرب أكتوبر
  • اللواء ياسر وهبة: العقيدة المصرية تسمو في حروبها كنسر واثق يعرف متى ينقض
  • السيسي يشهد فعاليات الندوة التثقيفية الـ40 للقوات المسلحة ويكرم عددا من أبطال حرب أكتوبر
  • "ملحمة أكتوبر والعبور الجديد " .. ندوة بـ حزب المؤتمر