صدى البلد:
2024-10-14@14:20:38 GMT

كولر يلغي مباراة ودية للأهلي لهذا السبب

تاريخ النشر: 14th, October 2024 GMT

 أعلن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن إلغاء المباراة الودية الثانية التي كان من المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل. 

جاء هذا القرار بعد أن خاض الفريق مباراة ودية ناجحة يوم الجمعة الماضي أمام حرس الحدود، ضمن برنامج الإعداد المكثف لبطولة كأس السوبر المحلي.

الزمالك يكافئ لاعبيه بـ150 ألف جنيه بعد الفوز بالسوبر الإفريقي تحفيزًا للسوبر المحلي الخطيب يُخلي مسئوليته من تقييم الصفقة الليبية المُنتظرة في صفوف الأهلي

أسباب الإلغاء:

أرجع كولر قراره إلى سببين رئيسيين:

وجود منافس قوي: يرى المدير الفني أن مواجهة فريق قوي في مباراة ودية أخرى قد يعرض اللاعبين للإرهاق والإصابات، خاصة وأن الفريق مقبل على منافسات هامة.

الحفاظ على لياقة اللاعبين: يهدف كولر إلى الحفاظ على لياقة اللاعبين البدنية والفنية، وتجنب تعرضهم للإصابات التي قد تبعدهم عن المشاركة في بطولة السوبر.

خطة بديلة: "تراي ماتش" داخلية:

بدلًا من خوض مباراة ودية خارجية، قرر كولر تنظيم "تراي ماتش" داخلي داخل النادي. سيتم تصعيد بعض اللاعبين من فريق الشباب للمشاركة في هذا التدريب المكثف، والذي يهدف إلى:

تعويض غياب الدوليين: سيتم استغلال هذا التدريب لتعويض غياب اللاعبين الدوليين الذين يشاركون مع منتخباتهم.اختبار الجاهزية: سيتم خلال هذا التدريب اختبار جاهزية اللاعبين وتنفيذ الجمل الفنية التي تم تدريبها خلال الفترة الماضية.زيادة الانسجام: سيساهم هذا التدريب في زيادة الانسجام بين اللاعبين الجدد والقدامى.

موعد مباريات الأهلي في السوبر المحلي:

سيبدأ الأهلي مشواره في بطولة السوبر المحلي بمواجهة نادي سيراميكا كليوباترا يوم الأحد المقبل على ملعب استاد محمد بن زايد في الإمارات. وفي حالة الفوز، سيواجه الأهلي الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز، بينما سيواجه الخاسر في حال الخسارة أمام سيراميكا كليوباترا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السوبر الإفريقي النادي الأهلي الزمالك الأهلى كأس السوبر المحلي

إقرأ أيضاً:

خالد الغندور يكشف تفاصيل جلسة كولر مع جهازه الفني استعدادًا للسوبر المحلي

كشف الإعلامى خالد الغندور، كواليس جلسة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي مع مخطط الأحمال وجهازه المعاون استعدادًا للسوبر المحلي.

خالد الغندور يكشف تفاصيل جلسة كولر مع جهازه الفني استعدادًا للسوبر المحلي

وقال الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" كولر عقد جلسة مع جهازه المعاون وتحدث معهم حول أهمية بطولة السوبر المحلي وأن خسارة البطولة الإفتتاحية لثاني موسم على التوالي أمر غير مقبول".

وتابع:" كولر أكد على أن الكرة مكسب وخسارة ولكن الفريق لم يكن على ما يرام بدنيا وفنيا وذهنيا في مباراة الزمالك في السوبر الافريقي ".

الزمالك يجهز مكافآت للاعبين والجهاز الفني بعد الفوز بالسوبر الأفريقي موقف دونجا من المشاركة مع الزمالك في السوبر المصري بعد إصابة المنتخب

وأكمل:" كولر طلب من أندريس أندويا مخطط الأحمال وضع برنامج تدريبي خاص للاعبين يبدأ تنفيذه من الغد حتى موعد أول مباراة أمام سيراميكا كليوباترا ".

وأختتم الغندور:" كولر طلب أيضًا مراعاة فارق درجات الحرارة والرطوبة بين مصر والإمارات لوضع برنامج مناسب للاستفادة منه بأكبر قدر مستطاع".

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب| كولر يرفض التعاقد مع نجم الزمالك.. من هو؟
  • كولر يلغي المباراة الودية الثانية للأهلي ويصعد لاعبي الشباب استعدادًا لكأس السوبر
  • لهذا السبب عجز الاحتلال عن صد مسيرات حزب الله التي هاجمت لواء غولاني
  • شوبير: كولر يستقر على ضم قائمة الأهلي كاملة لمباراة السوبر المصري
  • أحمد سليمان يؤازر الزمالك في ودية إيسترن كومباني استعدادا للسوبر المحلي
  • خالد الغندور يكشف تفاصيل جلسة كولر مع جهازه الفني استعدادًا للسوبر المحلي
  • الأهلي يواصل استعداداته لبطولة السوبر المصري تحت قيادة مارسيل كولر
  • استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا.. الأهلي يخوض مباراة ودية الثلاثاء المقبل
  • كولر يعلن تشكيل الأهلي في ودية حرس الحدود