تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حصدت مصر الميدالية الذهبية في بطولة العرب للناشئين 2024 في لعبة السنوكر، حيث تمكن النجم المصري معاذ المغربي لاعب نادي سموحة في السنوكر، أن يحصل على المركز الأول في البطولة، بالرغم تأخره في المباراة النهائية حتى اللحظات الأخيرة، إلا أنه تمكن من حصد اللقب بنتيجة 4-3.

وتعتبر بطولة العرب للناشئين في السنوكر، المشاركة الدولية الأولى للاعب معاذ المغربي، الذي أكد على أن تلك الانطلاقة تمثل حافزًا كبيرًا له، وفوزه بالبطولة سيكون دافعًا حقيقيًا لمواصلة الإنجاز، والمشاركة في كل البطولات الدولية.

معاذ المغربي بطولة العرب للناشئين في السنوكر

وتمنى المغربي أن يحصد لمصر ميداليات وألقاب أكثر فأكثر خلال مسيرته، معلنًا أنه يتطلع للمشاركة في البطولات العالمية، والمنافسة باسم مصر في بطولة العالم.

وأقيمت بطولة العرب للناشئين 2024 في السنوكر، تحت رعاية رئيس الاتحاد العربي والمصري، عمرو الخرادلي، في العاصمة السعودية الرياض، وتحت إشراف الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر، بقيادة الدكتور ناصر الشمري.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: السنوكر مصر الميدالية الذهبية بطولة العرب للناشئين المغربي الرياض بطولة العرب للناشئین فی السنوکر

إقرأ أيضاً:

الحاصل على برونزية بطولة العالم للناشئين لرفع الأثقال: أتمرن 3 مرات في اليوم

قال السيد علي عطية، لاعب المنتخب المصري لرفع الأثقال والحاصل على المركز الثالث في بطولة العالم للناشئين بإسبانيا، إن بطولة العالم للناشئين لرفع الأثقال كانت مهمة، مشيرًا إلى أن أسرته كانت الداعم الأول والأساسي له خلال مسيرته الرياضية، لاسيما الدعم الكبير الذي تلقاه من والده الكابتن علي عطية، فضلاً عن حلمه للوصول إلى بطولة لوس أنجلوس 2028.

وأضاف «عطية» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر» المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، أن بطولة العالم للناشئين كانت تتمتع بالمنافسة الشرسة، موضحًا أن المنافسين الأمريكيين كانا من أصعب المنافسين الذين شاركوا في البطولة، إذ إن أحدهم كان بطل العالم في رفع الأثقال، والمنافس الآخر كان بطلًا أولمبيًا.

الاستعداد لبطولة العالم للناشئين

ولفت إلى أن الاستعداد لبطولة العالم للناشئين في رفع الأثقال لم يكن سهلًا، متابعًا: «كنت أتمرن فترتين في اليوم، وخلال فترة الإعدادات كنت أتمرن ثلاث مرات في اليوم، ولكن مع احتدام المنافسة وشدتها قبل البطولة بثلاث أسابيع، كانت فترة التدريب فترة واحدة في اليوم، لأنه لتحقيق أرقام عالية لابد من أن نأخذ وقتًا للراحة».

مقالات مشابهة

  • عمرو عاكف يحصد جائزة أفضل مونتير عام 2024 من مهرجان نجم العرب
  • رحمة طلبة تحصد ميدالية ذهبية لمصر فى بطولة العالم للكاراتية بإيطاليا
  • الكاراتية المصرى ينافس على 9 ميداليات فى بطولة العالم للناشئين والشباب بإيطاليا
  • رحمة طلبة تحصد ذهبية حديدة لمصر فى بطولةالعالم للكاراتيه بإيطاليا
  • مدرب حراس الوحدة: الزمالك استحق السوبر الإفريقي والجميع ينتظره في الإمارات
  • مريم طنطاوى تحصد ذهبية بطولة العالم للكاراتيه بـ إيطاليا
  • معاذ مصطفى يحقق ذهبية لمصر فى بطولة العالم للكاراتيه بإيطاليا
  • الحاصل على برونزية بطولة العالم للناشئين لرفع الأثقال: أتمرن 3 مرات في اليوم
  • «الإمارات» تحصد «ذهبية» في «أبوظبي جراند سلام» للجودو