تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يرسل مسئولو النادي الأهلي غدا الثلاثاء إلى قائمة الفريق إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم استعدادا لخوض مباراة العين الإماراتي في بطولة كأس إنتركونتيننتال يوم 29 أكتوبر الجاري، باستاد القاهرة.

وتلقى النادي الأهلي خطابا رسميا من الاتحاد الدولي "فيفا" يفيد بأن غدا الثلاثاء، آخر موعد لإرسال قائمة الفريق التي ستخوض لقاء العين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال.

قائمة الأهلي لمواجهة العين الإماراتي

وعلمت "البوابة" أن قائمة الأهلي لمواجهة العين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال تضم 25 لاعبًا بعد استبعاد الثلاثي علي معلول وكريم فؤاد ومحمد هاني للإصابة.

حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير- حمزة علاء.

خط الدفاع: خالد عبدالفتاح -  عمر كمال عبدالواحد - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - يوسف أيمن - أشرف داري - يحيى عطية الله- كريم الدبيس.

خط الوسط: أكرم توفيق - مروان عطية - إمام عاشور - عمرو السولية - عمر الساعي – محمد مجدي أفشة - أحمد نبيل كوكا - كريم نيدفيد.

خط الهجوم: بيرسي تاو - رضا سليم - طاهر محمد طاهر - حسين الشحات – محمود كهربا - وسام أبو علي.

التفاصيل الكاملة لمواجهة العين

أصدر  النادي الأهلي بيانا رسميا كشف فيه التفاصيل الخاصة بمواجهة العين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال قال فيه: في ضوء توجيهات رئيس النادي، حرص الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي، على الاستجابة لكل طلبات الأشقاء في الإمارات، فيما يخص ترتيبات المباراة، منها تخصيص المقصورة الزجاجية بالكامل لكبار المسئولين في نادي العين، بالإضافة إلى الأماكن المخصصة لمجلس إدارة الأشقاء في المقصورة الشرفية.

وتقرر تخصيص 2200 مقعد للجمهور الإماراتي، بالإضافة إلى 300 مقعد VIP، فضلًا عن الأماكن الخاصة بالبدلاء من اللاعبين وبقية الطاقم الإداري والطبي.

وجرى الاتفاق على التنسيق بخصوص الخدمات اللوجستية، فيما تحدد المران الرئيسي لنادي العين في الثامنة مساء يوم 28 أكتوبر الجاري باستاد القاهرة.

وفي نهاية الاجتماع وجه مسئولو نادي العين الشكر للسلطات على التعاون والتنسيق بالشكل الذي يعكس العلاقات الوطيدة بين الشعبين المصري والإماراتي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النادي الاهلي قائمة الفريق كأس إنتركونتيننتال مباراة العين الإماراتي العین الإماراتی فی کأس إنترکونتیننتال لمواجهة العین

إقرأ أيضاً:

الأهلي يتحرك لحسم صفقتين قبل غلق باب القيد

شهد النادي الأهلي في الساعات الأخيرة نشاطًا مكثفًا لحسم صفقتين قبل غلق باب القيد في انتقالات الصيف يوم 25 أكتوبر الجاري، بهدف تعزيز الفريق لمواجهة التحديات في الموسم الجديد.

وأفاد مصدر مطلع أن هناك مفاوضات جارية مع لاعبين، أحدهما محلي والآخر أجنبي في مركز الهجوم، حيث يُعتبر عبد الرحمن البانوني ومصطفى زيكو من أبرز الخيارات المطروحة للتعاقد معهما.

الأهلي يطمئن كولر بشأن مستقبله.. ويكشف له حقيقة التفاوض مع مساعد جوارديولا مارسيل كولر يستقر على قائمة الأهلي لمواجهة العين الإماراتي في الإنتركونتيننتال

كما أوضح المصدر أن إدارة النادي تتعامل بسرية كبيرة مع تفاصيل الصفقة الأجنبية، حرصًا على إنهاء المفاوضات بسرعة وتفادي دخول أندية أخرى قد تؤثر على شروط الصفقة.

وتسعى إدارة الكرة بالنادي لتعزيز القوة الهجومية للفريق، خاصة بعد ضعف دكة البدلاء وتراجع مستوى محمود عبد المنعم كهربا وطاهر محمد طاهر، بالإضافة إلى رحيل أحمد عبد القادر إلى فريق قطر القطري خلال فترة الانتقالات الجارية.

وفي سياق آخر، يلتقي الأهلي فريق سيراميكا كليوباترا في الثامنة مساء الأحد المقبل على ستاد محمد بن زايد بالإمارات، في نصف نهائي بطولة السوبر المحلي.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يتحرك لحسم صفقتين قبل غلق باب القيد
  • مارسيل كولر يستقر على قائمة الأهلي لمواجهة العين الإماراتي في الإنتركونتيننتال
  • سيدات يد الأهلي يواصلن الإستعداد لمواجهة أوتوهو الكونغولي في بطولة أفريقيا
  • كولر يستقر على استبعاد ثلاثي الأهلي من السوبر المصري
  • مانشستر يونايتد يضع قائمة بالمرشحين لخلافة تين هاج
  • "الأعلى أجرا في تاريخ النادي الأهلي".. محمد رمضان يتحرك لحسم ملف تجديد عقد الشناوي
  • الأهلي يبدأ إستعداداته لمواجهة اوتوهو الكونغولي في بطولة أفريقيا لسيدات اليد
  • 20 لاعبا في قائمة طنطا لمواجهة بروكسي
  • صهر أردوغان في قائمة ”الأغنى” عالميا من جديد