قتل ثلاثة على الأقل من رجال الشرطة في شمال غرب البلاد، عندما اقتحم مسلحون إسلاميون مقرا محليا للشرطة في إقليم خيبر بختون خوا.

وقال مصدر من الشرطة الباكستانية لرويترز،الاثنين، إن الهجوم على المجمع، الذي يضم مقر الشرطة المحلي ومجمعا سكنيا، لم ينتهِ بعد وأنه تم (تحييد) منفذي الهجوم في الموقع وكان من بينهم انتحاريون.



وقال المصدر، إن ثلاثة من رجال الشرطة قُتلوا في أثناء التصدي للهجوم الذي وقع على مركز الشرطة في منطقة بانو الواقعة على الحدود مع وزيرستان الشمالية، وهي منطقة قبلية مضطربة على الحدود بين باكستان وأفغانستان.


وقال متحدث باسم حركة طالبان باكستان إن الجماعة المسلحة أعلنت مسؤوليتها عن الهجوم.
وأفاد المصدر بأنه تم غلق الطرق في محيط المجمع أمام حركة المرور بهدف تحييد المهاجمين المتبقيين.

وتقع بانو على بعد نحو 350 كيلومترا من العاصمة الباكستانية إسلام آباد التي تشهد إجراءات أمنية مشددة بسبب وصول رئيس الوزراء الصيني لي تشيانغ الاثنين لحضور اجتماع مزمع لقادة منظمة شنغهاي للتعاون هذا الأسبوع.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة سياسة عربية مقابلات سياسة دولية سياسة دولية الشرطة الباكستانية الهجوم هجوم باكستان قتلى الشرطة المزيد في سياسة سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

بعد بلغ الـ90..جورجيو أرماني: أعتزم التقاعد قريباً

قال جورجيو أرماني مؤسس العلامة التجارية الإيطالية للأزياء باسمه في مقابلة منشورة اليوم الأحد، إنه يعتزم التقاعد في غضون عامين أو ثلاثة من الآن.

ويبلغ أرماني 90 عاماً، ولم يفصح حتى الآن عن خطط لخلافته في الشركة التي أسسها في 1975 ولا يزال يسيطر عليها بقوة.
وذكر أرماني لصحيفة كورييري ديلا سيرا "لا يزال بإمكاني منح نفسي عامين أو ثلاثة رئيساً للشركة، ليس أكثر من ذلك، سيكون الأمر سلبياً".
وقال أرماني إنه يمضي ليالي مرهقة يحلم فيها بمستقبل "ليس علي فيه أن أكون من يقول نعم أو لا".

محاولات وإلحاح

 وأضاف أنه اتصل بمحاولات تواصل "أكثر إلحاحاً بعض الشيء" من مستثمرين محتملين خارجيين في شركته "لكن في الوقت الحالي، لا أرى أي فرص".
وقال أرماني في المقابلة إنه وضع نوعاً "ما من الأساس أو المشروع أو النظام" لإدارة المرحلة التي تليه، دون أن يخوض في تفاصيل.

Giorgio Armani, 90, says he plans to retire within 'two or three years': World famous designer reveals succession plans amid speculation about his brand's future; despite investor interest, Armani values independence and has structured a… https://t.co/Tdmd8IdhD9 Ynet-Culture pic.twitter.com/JplX1eGaAs

— Jewish Community (@JComm_NewsFeeds) October 13, 2024

مقالات مشابهة

  • مقتل 3 رجال شرطة بهجوم في باكستان
  • هجوم حزب الله على قاعدة إسرائيلية: مقتل 4 جنود وإصابة العشرات
  • كيف تكبَّد الجيش الإسرائيلي هذا الحدمن الخسائر على أيادي حزب الله في هجوم واحد؟
  • بعد بلغ الـ90..جورجيو أرماني: أعتزم التقاعد قريباً
  • مسلحون يقتلون 20 عامل منجم في هجوم بجنوب غرب باكستان قبل قمة أمنية آسيوية
  • مقتل 11 شخص على الأقل بينهم نساء وأطفال في اشتباكات بين قبائل شمال غرب باكستان
  • مقتل وإصابة ثلاثة أشخاص في إب
  • مقتل 21 عاملا في مناجم فحم بباكستان.. مسلحون هاجموهم بقنابل يدوية
  • مصرع 21 من عمال مناجم الفحم في جنوب غرب باكستان على يد مسلحين