نجحت مباحث الإسماعيلية في كشف لغز العثور علي جثة مسن في نطاق قرية نفيشة القبلية التابعة لمركز الضواحي، ملقاة بأحد الشوارع.

آية سويلم بنت الإسماعيلية تفوز بالميدالية الذهبية لبطولة مستر أولمبياد للقوة البدنية في أمريكا

وقالت مصادر أمنية في تصريحات خاصة أن الجثة لمسن يبلغ من العمر ٦٦ عام، أقدم علي الإنتحار بإلقاء نفسه من الدور الخامس في عقار سكني يقيم فيه نتيجة مروره بأزمة نفسية بسبب خلافات أسرية.

كانت أجهزة الأمن بالإسماعيلية، قد كثفت  من جهودها لكشف غموض حادث العثور علي جثة شخص  أمام أحد الافران البلدية بقرية نفيشة القبلية بنطاق مركز الضواحي ، وتم التحفظ على الجثة وتحرر محضر بالواقعة.
وبالعرض على النيابة تقرر ندب الأدلة الجنائية لرفع بصمات الجثة وتصويرها لتحديد هويتها وتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة وتحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى اللواء محمد عامر، مدير أمن الإسماعيلية ، إخطارا من اللواء محمود العزازي ، مأمور مركز الضواحي، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة لشخص ملقاة أمام أحد الافران البلدية.

انتقلت الأجهزة المعنية الي مكان وقوع الحادث وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

“عشرات الجثث ملقاةً بالطُّرقات”.. العدو الصهيوني ارتكب مجازر شماليِّ غزَّة

الثورة نت/..

أدن المكتب الإعلامي الحكومي بغزة، اليوم الأحد، بأشد العبارات ارتكاب جيش العدو الصهيوني جرائم القتل والتجويع ضد المدنيين والنازحين وقتلهم في الشوارع بمحافظة شمال القطاع.

وبحسب موقع (فلسطين أون لاين)، قال المكتب، إن العدو ارتكب مجازر في محافظات الشمال استشهد فيها أكثر من 300 شخص منذ تسعة أيام، مؤكدا أن خطة التهجير من شمال القطاع هي مخطط أميركي صهيوني.

وأضاف المكتب إن تسعة أيام متواصلة من حرب استئصالٍ واضحة المعالم يشنها جيش العدو الصهيوني، في إطار جريمة الإبادة الجماعية التي ينفذها بحذافيرها شمال قطاع غزة، حيث يمنع الطواقم الإسعافية والدفاع المدني من انتشال عشرات الشهداء من الشوارع والطرقات.

وحمل المكتب، العدو الصهيوني والإدارة الأمريكية وكل الدول المشاركة في الإبادة الجماعية ضد الشعب الفلسطيني كامل المسؤولية عن استمرار هذه الجرائم منذ سنة كاملة.

وحذر المجتمع الدولي من أن جيش العدو يمارس جريمة استئصال واضحة المعالم وحرب اجتثاث للمدنيين وحرب تطهير عرقي ضد الشعب الفلسطيني.
وطالب المجتمع الدولي باتخاذ مواقف عملية نحو الوقف الفوري والسريع لهذه الجرائم ضد الإنسانية، ونطالبهم بملاحقة مجرمي الحرب الصهاينة، في المحاكم الدولية تمهيداً لمحاكمتهم وتقديمهم للعدالة على جرائمهم المتواصلة.

مقالات مشابهة

  • العثور على جثة مسن ملقاة بالشارع في الإسماعيلية
  • سقط في ترعة الإبراهيمية.. العثور على الجثة الثالثة في حادث قطار المنيا
  • مجزرة أطفال بقصف إسرائيلي مدرسة بالنصيرات والجثث ملقاة بشوارع جباليا
  • “عشرات الجثث ملقاةً بالطُّرقات”.. العدو الصهيوني ارتكب مجازر شماليِّ غزَّة
  • العثور على جثـ.ـة طفل بها طلق ناري في ظروف غامضة بأسوان
  • ظاهرة استخدام المليشيات القبلية في السودان !
  • شاب يفقد حياته غرقًا في مياه ترعة الإسماعيلية
  • بعد شروق الشمس..هل أصلي سنة الفجر القبلية أم أبدأ بالفريضة مباشرة
  • ضبط 35 طن مجزئات دواجن مجهولة المصدر في الإسماعيلية