ينتظر الجمهور بفارغ الصبر عرض مسلسل "6 شهور" الذي يعتبر أول بطولة مطلقة للفنان الشاب نور النبوي في الدراما التلفزيونية، المسلسل من المقرر عرضه حصريًا على منصة WATCH IT، ومن المقرر أن يبدأ عرضه يوم 23 أكتوبر الجاري، حيث سيتم عرض حلقتين كل أسبوع من المقرر عرضهما كل يوم أربعاء.

قصة مسلسل "6 شهور"

 

 تدور أحداث المسلسل حول "مراد"، الذي يجسد شخصيته نور النبوي، وهو موظف في شركة عقارات يسعى جاهدًا لإثبات كفاءته وكسب ثقة مديره.

 

 يدخل في منافسة حادة مع زميلته في العمل، والتي تؤدي دورها الفنانة نور إيهاب، مما يزيد من حدة الصراع والتشويق في العمل.

عدد حلقات المسلسل وطاقم العمل

 

يتكون مسلسل "6 شهور" من 10 حلقات، ويضم طاقمًا مميزًا من الفنانين إلى جانب نور النبوي، من بين هؤلاء الفنانين: مراد مكرم، محمد عبد العظيم، سلوى محمد علي، ميشيل ميلاد، محمود حافظ، عمرو وهبة، باسم موريس، بسمة نبيل وغيرهم. المسلسل من تأليف عمرو أبو زيد وأحمد هشام، وإخراج مصطفى صولي، وإنتاج شركة أروما.

دور باسم موريس في المسلسل

 

ويلعب الفنان الشاب باسم موريس دور "فؤاد"، الذي يظهر بشخصية عميل يعود من الكويت ويبحث عن وحدة سكنية خلال لكي يقوم بشرائها، مما يضفي طابعًا دراميًا على الأحداث ويزيد من التشويق.

نور النبويأعمال نور النبوي السابقة

 

شارك نور النبوي في شهر رمضان الماضي في مسلسل "إمبراطورية ميم"، الذي كان من بطولة والده الفنان خالد النبوي، وحقق من خلاله نجاحًا كبيرًا، وضم العمل نخبة من النجوم مثل نشوى مصطفى، حلا شيحة، محمود حافظ، سلاف فواخرجي وغيرهم، وكان العمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما.

أحدث أعمال نور النبوي السينمائية

 

 حاليًا، يعمل نور النبوي على تصوير فيلم "الحريفة 2" إلى جانب مجموعة من الفنانين مثل أحمد غزي، نور إيهاب، بيومي فؤاد، خالد الذهبي وغيرهم. الفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج طارق الجنايني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: 6 شهور نور النبوي الدراما التلفزيونية السينما شركة أروما نور النبوی

إقرأ أيضاً:

إنجي علاء تعبر عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "القصة الكاملة"

 

أعربت المؤلفة والسيناريست إنجي علاء عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في مسلسل "القصة الكاملة"، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام. 

ووصفت إنجي العمل بأنه إنتاج ضخم، حيث كتبت: "سعيدة جدًا إنني من مؤلفي العمل مع زملائي المؤلفين الكرام، وسعيدة أيضًا بالتعاون مع المنتج والمخرج مجدي الهواري. بإذن الله سيكون عملًا ضخمًا يليق بالجمهور".

حكايات واقعية تستند إلى جرائم حقيقية

وفي سياق الحديث عن المسلسل، أوضحت إنجي علاء أن "القصة الكاملة" يستند إلى قصص جرائم واقعية أثارت الرأي العام في العالم العربي.

 المسلسل مكوّن من حلقات درامية مستوحاة من هذه الجرائم، وهو من تأليف سامح سند بالتعاون مع عدد من المؤلفين، ومن المنتظر أن يحظى العمل باهتمام كبير نظرًا لقصصه المثيرة والمستوحاة من الواقع.

المؤتمر الصحفي يكشف تفاصيل الموسم الأول

مسلسل "القصة الكاملة" لاقى اهتمامًا واسعًا بعد الإعلان عن بدء إنتاجه، حيث تم الكشف تفاصيل الموسم الأول خلال مؤتمر صحفي حضره نجوم العمل وصانع المحتوى سامح سند. وقد أثار المسلسل حماس الجمهور بفضل تعاونه مع المخرج مجدي الهواري، الذي تعهد بتقديم عمل فني ضخم يليق بتطلعات المشاهدين.

إنجي علاء تنتقد منع عرض فيلم "الملحد"

في إطار آخر، أعربت إنجي علاء عن رأيها بخصوص منع عرض فيلم "الملحد". وكتبت عبر حسابها على فيسبوك: "لا للمنع طبعًا، كل عمل فني له رؤيته الخاصة، ويجب أن ننتظر حتى نرى العمل ثم نحكم عليه. الرد الحقيقي يكون بالفكر وليس بالمنع". وأضافت: "طول ما إحنا مش عارفين لا نتناقش ولا نواجه هنفضل عايشين في الظلمة، محدش يحجر على رأي حد ولا على رؤية صناع أي عمل فني".

دعم للحوار والنقاش الثقافي

إنجي علاء أكدت في تعليقها على أهمية النقاش والحوار في مواجهة الأفكار المثيرة للجدل بدلًا من اللجوء إلى المنع، مشددة على أن المجتمع يحتاج إلى مواجهة الرؤى المختلفة بعقلانية وحوار بنّاء لتطوير الفكر الفني والثقافي.

إنجي علاء وأحدث أعمالها الفنية

من الجدير بالذكر أن آخر أعمال إنجي علاء كان مسلسل "كوفيد 25"، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2021.

 تدور أحداث المسلسل في إطار خيال علمي حيث ينتشر فيروس خطير يدفع المصابين لمهاجمة البشر وقتلهم، وتدور الأحداث في عام 2025. يقوم الطبيب "ياسين المصري"، الذي يجسد دوره الفنان يوسف الشريف، بمحاولة كشف المؤامرة التي تقف وراء انتشار المرض.

مشاركة كبيرة من النجوم

المسلسل شهد مشاركة عدد كبير من النجوم، منهم: يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، وإيناس كامل. المسلسل من تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد خالد جلال، وقد حقق نجاحًا كبيرًا لدى الجمهور.

 

مقالات مشابهة

  • إنجي علاء تعبر عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "القصة الكاملة"
  • عرض مسلسل " 6 شهور" في هذا الموعد
  • تفاصيل دور نور النبوي في مسلسل 6 شهور
  • نور النبوى موظف فى شركة عقارات بمسلسل "6 شهور"
  • من بطولة نور النبوي .. تعرف على موعد طرح مسلسل 6 شهور على watch it
  • كارثة طبيعية .. المؤلف أحمد عاطف فياض يخوض ثاني تجاربه الدرامية
  • تفاصيل شخصية هيدي كرم في مسلسل "وتر حساس"
  • تعرف على الأعمال المنتظرة لـ نور النبوي
  • المخرج محمد مصطفى بكري بين مسلسل «كنبة حبشي» وإعلانات رمضان