تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

واصل الدكتور السيد أحمد عبدالجواد وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، جولاته المرورية بمركز وادى النطرون، حيث مر على المركز الطبي، وذلك لمتابعة سير وانتظام العمل ومتابعة الإنضباط الإدارى والإطلاع على كافة أشكال العمل، والإطمئنان على تقديم الخدمات المقدمة للمواطنين بصورة جيدة.

وتفقد  وكيل الوزارة، جميع أجزاء المركز ومتابعة العمل به.


وتفقد الإستقبال والطوارئ واطمأن على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، تواجد الفريق الطبي على رأس العمل.
كما تفقد وكيل وزارة الصحة، سير العمل بالعيادة والمعمل والصيدلية، واطمأن على توافر الأدوية والمستلزمات وغيرها.

وتابعت وكيل الوزارة،  العمل بعيادة تنظيم الأسرة بالمركز، والإطلاع على السجلات الخاصة بالعمل، وقام بالتأكيد على القائمات على العمل بالعيادة بالتركيز على وسائل تنظيم الأسرة طويلة المفعول ، مثل اللولب، وحثهم على العمل على زيادة رفع مؤشرات الأداء ، والتأكيد على الرائدات الريفيات بضرورة الإهتمام بتكثيف التوعية للسيدات بتلك الوسائل طويلة المدى، كذلك تكثيف التوعية بخطورة الزواج المبكر.

كما  مر  على فرق المبادرات الرئاسية المختلفة التى تشملها حملة ١٠٠ يوم صحة ، وتابع سيادته عمل الفرق ، وتحدث مع السادة المواطنين المتواجدين أثناء إجراء الفحوصات الطبية لهم والتى تشملها المبادرات .

وشدد الدكتور السيد عبد الجواد، على أهمية الإنضباط الإداري فى  الفترة الصباحية والنوباتجية، مؤكدا على أهمية سرعة الإنتهاء من صيانة أي أجهزة معطلة وإصلاح الأثاث، ومراجعة المخازن وسرعة الإنتهاء من الرواكد والكهنة بالمركز، ووضع خطة للإستخدام الأمثل لها، واستغلال كل ما هو متاح ترشيدًا للنفقات.

ووجه وكيل وزارة الصحة بمحافظة البحيرة، جميع العاملين بالمركز على العمل بشكل متميز ، من أجل تقديم كافة الخدمات الصحية للمواطنين بصورة متميزة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ١٠٠ يوم صحة الاستقبال والطوارئ البحيرة الانضباط الاداري الخدمات المقدمة للمواطنين الدكتور السيد عبد الجواد الرائدات الريفيات الزواج المبكر الفحوصات الطبية المبادرات الرئاسية المستلزمات الطبية حملة ١٠٠ يوم صحة صحة البحيرة محافظة البحيرة مركز وادي النطرون

إقرأ أيضاً:

وكيل صحة الوادي الجديد يتابع تقديم الخدمات الطبية بالوحدات الصحية بالقرى

أجرى الدكتور شريف صبحي، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الوادي الجديد، جولة تفقدية بالمرور المفاجئ على الوحدات الصحية في قرى صنعاء وفلسطين والثورة والجزائر التابعة لإدارة الخارجة الصحية، وذلك بناءً على توجيهات الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة، وتعليمات اللواء محمد سالمان الزملوط، محافظ الوادي الجديد، وتحت متابعة مباشرة من حنان مجدي، نائب محافظ الوادي الجديد.


وأوضح وكيل صحة الوادي الجديد، أن هذا المرور يأتي في إطار متابعة سير العمل بالوحدات الصحية، والحرص على التأكد من تقديم الخدمات الصحية للمواطنين بجودة عالية، والتزام الأطقم الطبية بأداء واجباتهم.


حيث اطمأن الدكتور شريف صبحي خلال جولته على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة داخل الوحدات الصحية، والتأكد من انتظام عمل الأطقم الطبية وتواجدها في مواقعها، كما شدد على أهمية الالتزام بجداول العمل وضمان تقديم الخدمات الصحية للمواطنين في أي وقت.

وقد أشاد وكيل وزارة الصحة والسكان بالوادي الجديد، بإلتزام الفريق الطبي وبمستوى النظافة والتنظيم في بعض الوحدات الصحية، مع توجيه بعض الملاحظات لتحسين الأداء في وحدات أخرى، بهدف رفع مستوى الخدمة وضمان تقديم الرعاية الصحية بجودة أعلى.

مقالات مشابهة

  • وكيل صحة البحيرة يتابع سير العمل بمستشفى وادي النطرون التخصصي
  • وكيل صحة الوادي الجديد يتابع تقديم الخدمات الطبية بالوحدات الصحية بالقرى
  • وكيل صحة البحيرة يتابع العمل بمستشفى وادي النطرون التخصصي
  • وكيل صحة البحيرة يتفقد مستشفى وادي النطرون التخصصي
  • وكيل صحة الدقهلية يطمئن على سير العمل والخدمات الطبية للمواطنين بمستشفى طلخا
  • وكيل صحة الدقهلية يطمئن على سير العمل والخدمات الطبية المُقدمة للمواطنين بمستشفى طلخا
  • رئيس مركز البداري بأسيوط يتفقد سير العمل بالمركز التكنولوجي لدفع وتيرة العمل
  • وكيل زراعة البحيرة يتفقد سير العمل بمكاتب المديرية.. صور
  • وكيل صحة بني سويف: انفراجة ملموسة في أزمة نقص الأدوية والمستلزمات الطبية