بوابة الوفد:
2024-10-14@14:19:16 GMT

وفاة عفير مزلقان أثناء أداء عمله بالشرقية

تاريخ النشر: 14th, October 2024 GMT

توفي غفير مزلقان بالسكة الحديد، أثناء أداء عمله اليوم الاثنين، بمزلقان كفر البلاسي التابعة لمحطة فاقوس بمحافظة الشرقية، وذلك بعدما أغلق البوابة «الشادوف» لإتاحة مرور القطار بدون أي إعاقة من المركبات أو المارة ، وتم التحفظ على الجثة بثلاجة حفظ الموتى بمستشفى فاقوس المركزي.

والبداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارا بشأن ما تبلغ لقسم شرطة فاقوس، بوفاة جمال حسن السيد «50 عامًا»، غفير مزلقان بهيئة سكك حديد مصر، في مكان عمله بمزلقان كفر البلاسي بنطاق القسم.

وبالفحص، تم التحفظ على الجثة ونقلها إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى فاقوس المركزي تحت تصرف النيابة العامة، والتي صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

وأكد محروس سليم، المستشار الإعلامي للنقابة العامة للعاملين بهيئة سكك حديد مصر، في تصريحات خاصة للوفد أن زميلهم المتوفي من مدينة الزقازيق، ويعمل في مركز فاقوس كغفير مزلقان كفر البلاسي منذ أكثر من 28 عامًا، مشيرًا إلى أن الفقيد تعرض إلى لهبوط حاد في الدورة الدموية أودت بحياته أثناء قيامه بمهام عمله، حيث كان قد انتهى من غلق البوابة «الشادوف» لإتاحة مرور القطار رقم «332» القادم من الصالحية القديمة متجها إلى القاهرة، وبعد مرور القطار بسلام قام بإعادة فتح البوابة مرة أخرى لإتاحة مرور المركبات من فوق السكة، وبعدها مباشرة سقط مغشيًا عليه.

 ولفت المستشار الإعلامي للنقابة العامة للعاملين بهيئة سكك حديد مصر، إلى قيام أحد الأهالي المارة بالقرب من المزلقان بإبلاغ الشرطة والتي قامت على الفور باستدعاء سيارة الإسعاف والتي نقلته إلى المستشفى، وأثناء محاولة إسعافه تم إعلان وفاته نتيجة تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية أودت بحياته.

ونعت النقابة العامة للعاملين في سكك حديد مصر، زميلهم الفقيد، في بيان رسمي على صفحتها الرسمية على الفيسبوك، جاء فيه: بمزيد من الحزن والآسى تُنعي النقابة العامة برئاسة عبد الفتاح فكري وجميع اللجان النقابية الفرعية بالمناطق وفاة الزميل جمال حسن ملاحظ بلوك فاقوس، الذي وافته المنية أثناء آداء عمله، وتم تكليف عبد الفتاح فكري رئيس النقابة العامة الزميل عبد الرازق السيد عضو اللجنة النقابية 19 بشرق الدلتا بإنهاء الإجراءات الأمنية والإدارية كافة، وتوفير سيارة لتسهيل نقل الجثمان وتشييعه بمسقط رأسه بالزقازيق، نسأل الله العظيم أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حفظ الموتى فاقوس الشرقية وفاة سكك حديد مصر هبوط حاد في الدورة الدموية سکک حدید مصر

إقرأ أيضاً:

مصرع عامل صعقا بالكهرباء في 6 أكتوبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لفظ عامل شحن بطاريات بمنطقة 6 أكتوبر، أنفاسه الأخيرة إثر إصابته بصعق كهربائي خلال عمله، ونقل الجثة إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.
تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إشارة من أحد المستشفيات باستقبال جثة إمام، عامل شحن بطاريات وبه آثار صعق كهربائي.

وعقب الانتقال والفحص وعمل التحريات الأولية تبين أن المتوفي تعرض الصعق الكهربائي أثناء عمله وجاري التحفظ على الجثة داخل المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • مصرع عامل صعقا بالكهرباء في 6 أكتوبر
  • صعق كهربائى وراء مصرع عامل فى مدينة 6 أكتوبر
  • وفاة أربعينية وإصابة 2 آخرين في حادث مرور بالمسيلة
  • سقط من علو.. مصرع شخص أثناء عمله بالدقهلية
  • السيطرة على حريق منزل فى مركز فاقوس بالشرقية دون إصابات
  • وفاة الضحية الخامسة لاستنشاقها غاز داخل منزلهم بالشرقية
  • أزمة قلبية تنهى حياة شاب أثناء أداء عمله بمحطة مياه الوقف بقنا
  • وفاة شخص في حادث مرور بسطيف
  • وفاة سيدتين وإصابة 3 أشخاص آخرين في حادث مرور بعين الدفلى