أصيب 4 أشخاص من أسرة واحدة، بناحية مركز ومدينة المطرية شمال محافظة الدقهلية، بإصابات مختلفة عقب انفجار أنبوبة غاز أثناء طهو الأم للطعام.

تلقى اللواء مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من مستشفي المطرية العام، بوصول أربعة افراد من أسرة واحدة مصابين بحروق وإصابات مختلفة نتيجة انفجار انبوبة غاز وحالة الأب خطيرة.

وعلى الفور، انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين، أن الحادث فى منطقة العقبيين بالبر الغربي بمدينة المطرية، حال قيام الام بطهو الطعام حدث تسريب فى الغاز من الأنبوبة مما ادي إلى انفجارها، وإصابة الام والأب واثنين من الأبناء.

وتم نقل المصابين إلى المستشفي، وهم محمد إبراهيم محمد الصياد الاب، ونجله محمد ، و زياد والام عبير محمد الصياد، وجاري تحرير محضر بالواقعة، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الدقهلية انفجار أنبوبة مدينة المطرية إصابة أسرة

إقرأ أيضاً:

إصابة 4 أشخاص فى حادث إنقلاب توك توك بالدقهلية

أصيب 4 أشخاص فى حادث إنقلاب توك توك بسبب السرعة الزائدة بمركز السنبلاوين أمام قرية برقين.

البداية جاءت عندما تلقى اللواء مجدى عبد العزيز مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور مركز السنبلاوين يفيد بورود بلاغا من شرطة النجدة  بوقوع حادث إنقلاب توك توك أمام قرية برقين .

وعلى الفور انتقل ضباط مركز شرطة  السنبلاوين  وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وبفحص البلاغ تبين إصابة اصابة كلا من محمد احمد عبد العزيز 20 عاما مصاب باشتباه كسر بالساق اليسرى وعبد الله رفعت احمد 32 عاما مصاب بجرح قطعى بالذراع الايسر ، واشتباه كسر بالذراع الايسر ورضا محمد الزنفلى 53 عاما مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج، وكدمات وسحجات بالوجه، وايه رضا محمد 13 عاما ومصابة باشتباه ما بعد الارتجاج ، وجميعهم مقيمىن بقرية ابوقراميط السنبلاوين تم نقل المصابين  إلى مستشفى السنبلاوين العام، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارى العرض على النيابة العام

مقالات مشابهة

  • بالأسماء.. إصاية 4 أشخاص في انفجار أسطوانة غاز بالدقهلية
  • إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة في انفجار "أنبوبة بوتاجاز" بالدقهلية
  • انفجار أسطوانة غاز يخلّف ضحايا في بنغلاديش.. 3 قتلى و20 مصاباً
  • إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة  إثرانقلاب سيارة بأكتوبر
  • كانت بتنشر الغسيل.. النيابة تناظر جثة فتاة سقطت من الطابق الخامس في المطرية
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بالدقهلية
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث إنقلاب توك توك بالدقهلية
  • اتقلب بيهم .. إصابة 4 أشخاص في حادث بالدقهلية
  • بالأسماء.. إصابة 17 إثر حادث تصادم أتوبيس بربع نقل على طريق مطروح