البوابة نيوز:
2024-10-14@14:19:44 GMT

ضبط 7 أطنان لحوم ودواجن فاسدة بالجيزة

تاريخ النشر: 14th, October 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شدد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بتكثيف الحملات الرقابية لضبط الأسواق بالتنسيق مع مسؤلى الأجهزة الرقابية والأمنية لضبط المخالفات والتأكد من سلامة السلع المتداولة.
وفى ذلك الإطار نفذت مديرية الطب البيطرى بالجيزة  عدد من حملات الضبط والمتابعة للأسواق لمنع التلاعب بالأسعار وضمان سلامة اللحوم والدواجن والمصنعات والأسماك المتداولة لحفظ أمن وسلامة المواطنين.


واطلع المحافظ على جهود مديرية الطب البيطرى ونتائج الحملات التي شملت أحياء ومراكز ومدن ( بولاق الدكرور ، الوراق، امبابة ، العجوزة، البدرشين، اوسيم، الهرم.)
وأوضح التقرير أن الحملات نجحت فى ضبط 7 طن و 97 كجم لحوم ودواجن ومصنعات فاسدة وغير صالحة للإستهلاك الأدمى ومذبوحات خارج المجازر ، وتم تحرير14 محضر بالمضبوطات وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابها.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محافظة الجيزة ضبط 7 طن لحوم ودواجن غير صالحة للإستهلاك الأدمى الجيزة

إقرأ أيضاً:

أسوان: تحرير 38 محضر مخالفات خلال حملة لضبط الأسعار بإدفو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنفيذاً لتوجيهات اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان، قامت حملة مشتركة من التموين والصحة والوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو بإشراف من إبراهيم سليمان ، والذى أشار إلى أنه بناءاً على تعليمات محافظ أسوان فقد إستهدفت الحملة المشتركة ضبط الأسعار من خلال المرور على الأسواق ، والتأكد من جودة السلع ومطابقتها للمواصفات ، والتفتيش على الرخص بالأنشطة التجارية المختلفة  .

تحرر 38 محضر لمخالفات متنوعة لضبط الأسعار بالأسواق

ولفت رئيس مدينة إدفو إلى أن جهود الحملة أسفرت عن تحرير العديد من المخالفات المتنوعة ، ومصادرة المضبوطات وذلك بواقع 38 محضر شملت 13 محضر تموين ، و 15 محضر صحة ، فضلاً عن 10 محاضر للتعدى على حرم الشارع والطريق العام ، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين .

وأشار رئيس مدينة إدفو إلى أنه يتم التواصل والتنسيق المستمر بين الوحدة المحلية والجهات المختصة لتكثيف الحملات المشتركة الهادفة للإطمئنان على سلامة وصلاحية السلع الأساسية والإستهلاكية ، وكذا مدى الإلتزام بالأسعار المقررة دون أى مغالاة على المواطنين .

واوضح أن الحملات إستهدفت المرور على محلات الجزارة والسوبر ماركت والهايبر والمجمعات ، فضلاً عن المخابز ومراجعة سيارات المواد البترولية للتأكد الكامل مع سلامة المنتجات المختلفة ، وجودتها للإستخدام الآدمى .

1000113786 1000113784 1000113782 1000113780 1000113788

مقالات مشابهة

  • ضبط 7 أطنان لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الأدمى ومجهولة المصدر بالجيزة
  • بالصور | مديرية أمن طرابلس: ضبطنا مركبة تحمل لحومًا فاسدة كانت بطريقها للمحلات التجارية
  • مديرية أمن طرابلس: ضبطنا مركبة تحمل لحومًا فاسدة كانت بطريقها للمحلات التجارية
  • ضبط 7 أطنان لحوم ودواجن غير صالحة للإستهلاك الأدمى ومجهولة المصدر بالجيزة
  • محافظ أسيوط: ضبط 3 أطنان سكر تمويني قبل بيعه بالسوق السوداء   
  • أسوان: تحرير 38 محضر مخالفات خلال حملة لضبط الأسعار بإدفو
  • محافظ أسيوط: استمرار الحملات الرقابية على المخابز والأسواق وتحرير 108 مخالفات
  • محافظ بني سويف يوجه بتشديد الرقابة على الأسواق لضبط الأسعار
  • ضبط 256 كيلو لحوم وكبده فاسدة بمطعم شهير بالفيوم