سافر 45 شابًا وفتاة من محافظة كفر الشيخ، ضمن فوج مبادرة «اعرف بلدك» إلى مدينة شرم الشيخ التى أطلقتها وزارة الشباب والرياضة لمحافظات "كفر الشيخ، المنيا، والبحيرة، والتي تستمر حتى 14 من الشهر ذاته.

لمواجهة ظاهرة التكدس.. محافظ كفر الشيخ يتابع حركة النقل بموقف بيلا العمومي محافظ كفر الشيخ يفتتح معرض الصناعات الحرفية واليدوية بنادي الخالدين |صور

يأتي هذا ضمن المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان برعاية الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء وتوجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء دكتور علاء عبد المعطي محافظ كفر الشيخ.

أكد الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، حرص الوزارة على تقديم رحلات اعرف بلدك لتقديم النشاطات الترفيهية للشباب بمنتهى الشفافية للشباب بكافة محافظات مصر ويتم الإعلان عن شروط الاشتراك بالرحلات و رابط التسجيل الإلكتروني وطرق الدفع الإلكتروني عبر الصفحة الرسمية للوزارة و المديريات المتاح لها المشاركة حسب الفوج المعلن، لتحقيق عدالة الإشتراك بهدف التعرف على معالم المدن السياحية بمصر وتنمية روح الولاء لدى الشباب.

جاءت مشاركة وفد الشباب من محافظة كفر الشيخ برحلة " اعرف بلدك " بإشراف مصطفى غريب وكيل المديرية للشباب ومتابعة تنفيذ صبحي عبدالعزيز مدير الإدارة العامة للشباب والدكتور فوزي حسيب ويشرف على الوفد المشارك باسم سعيد منسق رحلات اعرف بلدك بالمحافظة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مجلس الوزراء وزير الشباب كفر الشيخ وزير الشباب والرياضة رئيس مجلس الوزراء محافظ كفر الشيخ الشباب والرياضة کفر الشیخ اعرف بلدک

إقرأ أيضاً:

انطلاق فعاليات "نادي البحث عن وظيفة" بالشباب والرياضة بمحافظة الدقهلية

انطلقت فعاليات "نادي البحث عن وظيفة" بالشباب والرياضة بالدقهلية "الإدارة العامة للشباب"، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لتمكين الشباب( الادارة العامة للمبادرات الشبابية)، بالتعاون مع منظمة العمل الدولية، نادي البحث عن وظيفة والذي يستمر تنفيذها خلال الفترة من (13- 24) أكتوبر الجاري لمدة 12 أيام، بمشاركة 18 شاب وفتاة، بالنادي الاجتماعي بمركز التنمية الشبابية باستاد المنصورة الرياضي.

يقوم بتنفيذ التدريب بنادي البحث عن وظيفة، مجموعة من الميسرين من العاملين بمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية المدربين والمؤهلين لإتمام هذه الأنشطة مع الشباب، وهما:  غادة السيد، وإنجي حسن، ويتم المتابعة مع الشباب منذ انتهاء النادي وحتى ثلاثة أشهر للتأكد من حصول الشباب على فرص عمل لائقة بشركات القطاع الخاص.

تتضمن فعاليات نادي البحث عن وظيفة بالشباب والرياضة بالدقهلية، تدريب الشباب على كيفية كتابة السيرة الذاتية واجتياز المقابلة الشخصية لأى وظيفة، والفرق بين المقابلة الشخصية ومقابلة التعارف وكيفية تطوير الذات والبحث عن عمل، كما يتم توضيح كتابة المخاطبات بأنواعها بالإضافة إلى أنشطة عمليه وورش عمل، بالإضافة إلى تعريف الشباب بتطبيق مهاراتي، والذى يهدف لمساعدة الشباب على معرفة مهاراتهم.

ومن جانبها، أكدت الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة، أن  نادي البحث عن وظيفة يستهدف شباب الخريجين لتطوير مهاراتهم في البحث عن وظائف وكيفية دخول سوق العمل، والمساعدة في خفض معدلات البطالة بين الشباب، بالإضافة إلى توسيع شريحة المستفيدين من أبناء محافظة الدقهلية وإتاحة الفرصة أمامهم للاستفادة من أندية البحث عن وظيفة.

يأتي تنفيذ فعاليات نادي البحث عن وظيفة بالشباب والرياضة بالدقهلية، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، ومنال جمال وكيل الوزارة ـ رئيس الإدارة المركزية لتمكين الشباب، وتوجيهات الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة، وإشراف طارق دهب وكيل المديرية لشئون الشباب، والدكتور أيمن ربيع وكيل المديرية لشئون الرياضة.

جانب من الورشة 1000412348 1000412333 1000412327 1000412336 1000412351 1000412342

مقالات مشابهة

  • انطلاق فعاليات "نادي البحث عن وظيفة" بالشباب والرياضة بمحافظة الدقهلية
  • 50 فنانًا يشاركون في المسابقة الفنية للرسم الفوري بكفر الشيخ| صور
  • توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة الشباب والرياضة وجامعة صنعاء
  • لجنة نزاهة البصرة: تسجيل حالات فساد بمشاريع الشباب والرياضة بالمحافظة
  • انطلاق برنامج "ڤاليو" التدريبي بكفر الشيخ لتطوير وتنمية المهارات
  • وزير الشباب والرياضة يبحث التعاون الثنائي مع سفير كوت ديفوار بالقاهرة
  • وزارة الشباب والرياضة ومنظمة اليونسيف تنفذان برنامج مشواري بمحافظة القليوبية
  • راتب شهري مجزٍ.. فرص عمل لن تتكرر للشباب
  • الشباب والرياضة واليونسكو يكرمان الفائز بهاكاثون 2023