كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ملابسات مصرع شاب في منطقة التبين في حادث سيارة حيث تبين أن وراء الواقعة نجل عمه.

ضبط عصابة التنقيب عن الآثار داخل عقار بمنطقة بولاق أبو العلا القبض على عاطل قتل نجل عمه دهـ ـسا بالسيارة في جنوب القاهرة جلسة مساج.. أسرة تتهم معالجا بالتحـ.رش بابنتهم في القاهرة والمتهم ينكر بدون إصابات.

. التحريات تكشف سبب حريق ورشة الموسكي التحريات تكشف سبب مصرع شاب في التبين

وشرحت تحريات أجهزة أمن القاهرة التي أجرتها فرق المباحث في التبين أنه بسبب خلافات اسرية على الميراث قام المتهم بدهس نجل عمه بالسيارة اثناء سيره في الشارع.

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على عاطل بالغ من العمر 35 عاما لاتهامه بقتل نجل عمه دهسا بالسيارة بسبب خلافات بينهم في التبين جنوب القاهرة.

عاطل يدهـ ـس نجل عمه بالسيارة بسبب خلافات بينهم

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة التبين تضمن ورود إشارة من المستشفى العام افادت باستقبال شاب يدعى وجدى أ بالغ من العمر 33 عاما متوفي جراء كسور وسحجات ونزيف في أنحاء الجسد بإدعاء حادث سيارة.

على الفور إنتقلت أجهزة أمن القاهرة لموقع الحادث وكشفت المعاينة والتحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة، أن وراء ارتكاب الواقعة نجل عم المجني عليه الذي قام بدهسه بالسيارة بسبب خلافات بينهم وتركه وفر هاربا.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت أجهزة المباحث في جنوب القاهرة القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القاهرة مديرية امن القاهرة النيابة العامة المستشفى التبين جنوب القاهرة أمن القاهرة بسبب خلافات نجل عمه

إقرأ أيضاً:

ضبط 4 عاطلين بمطروح لقيامهم باحتجاز أحد المواطنين لوجود خلافات بينهم

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 4 عاطلين بمطروح لقيامهم باحتجاز أحد المواطنين لوجود خلافات بينهم.

 

فقد تبلغ لقسم شرطة السلوم بمديرية أمن مطروح من (عامل) بتلقية مكالمة هاتفية من أحد الأشخاص "مجهول" تفيد بإحتجاز (شقيقه) وتهديده ومطالبته بدفع مبلغ مالى نظير قيام المجنى عليه بالإستيلاء على بضائع. 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تم تحديد وضبط مرتكبى الواقعة  (4 عاطلين - مقيمون بمحافظة مطروح، وبحوزة أحدهم سلاح أبيض )،وبصحبتهم المتغيب وتبين إصابته ببعض الكدمات والسحجات المتفرقة بالجسم، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة لذات السبب. 
تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • التحريات: السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة وراء حادث أتوبيس طريق الجلالة| خاص
  • مقتل صاحب مخزن على يد 6 من أقاربه بسبب خلافات عائلية فى التبين
  • ضبط 4 عاطلين بمطروح لقيامهم باحتجاز أحد المواطنين لوجود خلافات بينهم
  • القبض على عاطل قتل نجل عمه دهـ ـسا بالسيارة في جنوب القاهرة
  • القبض على 4 أشخاص لاحتجازهم مواطن بسبب خلافات مالية بمطروح
  • التحريات: وصلة هزار وراء إغماء 40 طالبا داخل جامعة بدر
  • بسبب الميراث.. شاب يدهس نجل عمه في التبين
  • تأجيل محاكمة صياد لاتهامه بقتل زميله بسبب خلافات بينهما لـ نوفمبر المقبل
  • استعجال التحريات في ضبط لص سرق هاتفًا من أجنبي في التجمع الأول