المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، في مكتبه بقصر الحكم اليوم، معالي محافظ الهيئة العليا للأمن الصناعي المهندس عالي بن محمد الزهراني، وعدد من مسؤولي الهيئة.

واستمع سموه إلى شرح عن أعمال ومهام الهيئة، ودورها في الإشراف على المنشآت البترولية والصناعية والخدمية، وجهودها في رفع مستوى السلامة فيها، وخطط واستراتيجيات الهيئة الحالية والمستقبلية.

أخبار قد تهمك نائب أمير منطقة الرياض يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة الرياض 10 أكتوبر 2024 - 5:57 مساءً نائب أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على كتاب العتيبي 9 أكتوبر 2024 - 8:28 مساءً

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: نائب أمير منطقة الرياض نائب أمیر منطقة الریاض

إقرأ أيضاً:

نائب أمير نجران يطّلع على تقرير سير العملية التعليمية بالمنطقة

المناطق_واس

اطّلعَ صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران، على تقرير سير العملية التعليمية، إضافة إلى عددٍ من البرامج والمبادرات.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير نجران يُدشِّن عدداً من المبادرات التطوعية بالمنطقة 1 أغسطس 2024 - 3:21 مساءً نائب أمير نجران يُكرِّم آل ناصر ويبارك تكليف العنزي مديرًا لجوازات المنطقة 29 يوليو 2024 - 2:14 مساءً

وثمَّن سموه خلال لقائه في مكتبه اليوم، مدير عام التعليم بمنطقة نجران منصور بن عبدالله آل شريم، وعددًا من منسوبي تعليم المنطقة، جهود الكادر التعليمي في الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة ومحافظاتها في تحفيز الطلاب والطالبات ومساندتهم في توجيههم لاستثمار طاقاتهم بما يعود عليهم وعلى المجتمع بالنفع تجاه دينهم ومليكهم ووطنهم.

 

من جهته أعرب آل شريم عن شكره لسمو أمير المنطقة، وسمو نائبه على متابعة سموهما لسير العملية التعليمية بالمنطقة ومحافظاتها.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة جازان يستقبل رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى
  • نائب محافظ الإسماعيلية يستقبل بعثة الغوص المشاركة في نهائيات بطولة سباحة الزعانف بإيطاليا
  • أمير منطقة الرياض يستقبل محافظ الهيئة العليا للأمن الصناعي
  • نائب أمير تبوك يستقبل مدير ميدان الهجن بالمنطقة
  • وزارة الخارجية بالتعاون مع الهيئة الوطنية للأمن السيبراني تُقيم المعرض المتنقل للتوعية بالأمن السيبراني
  • أمير الرياض يستقبل مدير مكافحة المخدرات المعيَّن بالمنطقة
  • نائب أمير منطقة حائل يستقبل رئيس فرع النيابة العامة بالمنطقة
  • نائب أمير نجران يطّلع على تقرير سير العملية التعليمية بالمنطقة
  • أمير المنطقة الشرقية يستقبل سفير جمهورية الجزائر الديمقراطية الشعبية لدى المملكة