بوابة الوفد:
2024-10-14@15:20:45 GMT

كولر يوافق على التعاقد مع صفقة مغربية جديدة

تاريخ النشر: 14th, October 2024 GMT

أكد الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه الإذاعي من الآخر على شعبي اف ام، ان المسئولين في النادي الأهلي قرروا التعاقد مع لاعب مغربي جديد لدعم صفوف الفريق.

 

وأضاف شبانة : ان هذا المقترح جاء بعد جلسة اجريت مع مارسيل كولر لاقناعه بهذه الفكرة، والتي جاء مفادها خلق الانسجام بين اللاعبين، خاصة وان النادي الأهلي يمتلك الان اكثر من لاعب قد مغربي قد يشارك بشكل أساسي في الفترة المقبلة.

 

واختتم شبانة : اللاعب المقترح يلعب في خط الهجوم ، إضافة لان كولر يرى ان التجربة المغربية ستكون مثمرة لما تقدمه المنتخبات هناك من تقدم في الفترات الأخيرة.

في سياق متصل كشف الإعلامي محمد الليثي عن اتفاق النادي الأهلي مع نظيره الأهلي السعودي على إقامة مباراة ودية بين الفريقين يوم 12 نوفمبر المقبل في اعتزال النجم السعودي السابق خالد مسعد، من دون لاعبي الأهلي الدوليين، لانشغالهم بالأجندة الدولية التي سيخوض خلالها منتخب مصر مباراتي الرأس الأخضر وبوتسوانا في الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا المقبلة.

 وقال محمد الليثي: "الأهلي سيحصل على مليون و500 ألف دولار من النادي السعودي، مقابل خوض هذه المباراة التي تم الاتفاق على جميع تفاصيلها خلال الأيام الماضية، وحصلت إدارة الأهلي على موافقة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، بخوض هذه المباراة من دون الدوليين في تمام الساعة التاسعة مساء يوم 12 نوفمبر على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، المعروف بـ"الجوهرة المشعة".

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد شبانة الأهلي مارسيل كولر كولر الأهلي السعودي خالد مسعد

إقرأ أيضاً:

سبب تواصل محمد رمضان مع لاعبي الأهلي الدوليين

حرص محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي علي التواصل مع لاعبي الأهلي الدوليين من خلال محمد الشناوي قائد الفريق وحارس منتخب مصر، وذلك بعد الفوز أمس على موريتانيا.

محمد رمضان يتواصل مع الشناوي

وجاء تواصل المدير الرياضي مع الشناوي، قبل سفر بعثة الفراعنة إلى نواكشوط لخوض مباراة الإياب الثلاثاء المقبل، للاطمئنان على لاعبي الفريق والتأكيد على ضرورة الحفاظ على انفسهم في مباراة نواكشوط، خاصةً أنها ستكون على النجيل الصناعي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا، لحساب منافسات بطولة السوبر المصري، المقرر إقامتها في الإمارات، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

وتستعد العاصمة الإماراتية أبوظبي لاستضافة منافسات النسخة 22 من بطولة كأس السوبر المصري خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، حيث يتنافس فيها الأندية  على اللقب.

صباح الكورة.. منتخب مصر يعلن موقف عبدالمنعم من مواجهة موريتانيا وهجوم شرس على مبابي لهذا السبب الصحف الأوروبية صباح اليوم.. صفقة برازيلية تشعل الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة وبديل مفاجئ لـ جوارديولا في مانشستر سيتي

وتبدأ البطولة بمباريات نصف النهائي يوم الأحد 20 أكتوبر، حيث يلتقي الزمالك مع بيراميدز في تمام الساعة 4:05 عصرًا بتوقيت القاهرة على استاد آل نهيان، بينما يواجه الأهلي سيراميكا كليوباترا في الساعة 8 مساءً على ستاد محمد بن زايد.

وتُختتم البطولة يوم الخميس 24 أكتوبر، حيث تقام المباراة النهائية بين الفائزين من نصف النهائي في الساعة 8 مساءً، فيما تُلعب مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في الساعة 4:05 عصرًا.

مقالات مشابهة

  • شبانة: جوزيه جوميز السبب في فشل صفقة بلعيد
  • صباح الكورة.. صفقة مغربية جديدة في الأهلي وكولر يُرحّب ببيع عبد القادر نهائيًا وسبب غضب ثنائي الزمالك قبل السوبر
  • بسبب الانسجام.. كولر يوافق على صفقة مغربية جديدة
  • محمد شبانة يكشف عن صفقة مغربية جدسدة على رادار الأهلي
  • كواليس جلسة محمد رمضان مع كولر
  • جوميز يتحدى مجلس الزمالك في صفقة السويدي.. وأزمة جديدة في الطريق
  • عاجل.. غضب في الأهلي بسبب مارسيل كولر
  • سبب تواصل محمد رمضان مع لاعبي الأهلي الدوليين
  • برعاية وكيل كولر.. الأهلي يقترب من التعاقد مع الكونغولي جوناثان أوكيتا