كشف الإعلامى محمد الليثى أن مسئولى النادي الأهلي ، طمأنوا مدرب الفريق السويسري مارسيل كولر بشأن الأنباء التي ترددت مؤخراً وزعمت تفاوض النادي مع مدرب جديد لتدريب الفريق تحسباً لرحيل كولر حال خسارة الفريق بطولة السوبر المصري نهاية أكتوبر الجاري بالإمارات.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمه برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.

7 " انه انتشرت خلال الأيام الماضية أنباء حول تفاوض الأهلي مع مدربين أجانب ، بل إن هناك من ذهب إلى أن مسئولو القلعة الحمراء فتحوا باب التفاوض مع المدرب الإسباني دومينيك تورنت الذي يتولى حالياً تدريب فريق سان لويس المكسيكي ، وعمل دومينيك تورنت مساعداً للمدرب الإسباني الشهير بيب جوارديولا في برشلونة وبايرن ميونيخ ومانشستر سيتي ".


وقال محمد الليثى "ما أُثير في هذا الشأن غير صحيح فالنادي الأهلى لم يتفاوض مع الأسباني دومينيك تورنت أو غيره لأن مارسيل كولر مُستمر مع الفريق ومرتبط بعقد مع النادي ينتهي في صيف 2026.

وتابع محمد الليثى " مسئولى الاهلى تحدثوا مع كولر وأكدوا له ثقة النادي التامة فيه وفعلنا نفس الأمر مع دينو لا مبرتي وكيل أعمال كولر وأكدنا لهما أننا لا نفكر في إنهاء التعاقد مع المدرب السويسري حتى حال خسارة السوبر المصري ".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى النادي الأهلي مانشستر سيتي بايرن ميونيخ بيب جوارديولا أون تايم سبورت محمد اللیثى

إقرأ أيضاً:

مدرب المحلة : كفة الأهلي والزمالك متساوية في السوبر المصري

قال أحمد عيد عبد الملك لاعب نادي الزمالك السابق والمدير الفني الحالي لفريق غزل المحلة أن كفة قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك متساوية خلال منافسات السوبر المصري المقرر إقامته بدولة الامارات خلال الفترة من 20 الى 24 اكتوبر الجاري.

عبد الجليل : خسارة الأهلي للسوبر كانت مفاجأة .. والأحمر يظهر بشكل أقوى في البطولات الكبرى المجمعة

وقال خلال تصريحات اعلاميه الساعات الاولى من صباح اليوم الاثنين : "الأهلي والزمالك لديهم الكفة متساوية وتوقعت وصول لقاء السوبر الافريقي لركلات الترجيح، اسكواد الفريقين قريب جدًا، ومحمود بنتايك كان أفضل لاعب في الـ90 دقيقة، وجوزيه جوميز كان متفوقا على كولر".

وزاد: "عمر مرموش من الممكن أن يشارك في مركز المهاجم الصريح امام موريتانيا بجوار تريزيجيه وزيزو، وكان من الأفضل البدء بـ مصطفى محمد في لقاء موريتانيا بالقاهرة".

مقالات مشابهة

  • مارسيل كولر يُثني على ثلاثي الفريق في تدريبات الأهلي
  • مساعد جوارديولا يهدد كولر| الأهلي يستعد للسوبر المصري بـ 10 إجراءات وقرارات مثيرة.. تفاصيل
  • الأهلي يطمئن كولر بشأن مستقبله.. ويكشف له حقيقة التفاوض مع مساعد جوارديولا
  • مارسيل كولر يستقر على قائمة الأهلي لمواجهة العين الإماراتي في الإنتركونتيننتال
  • مدرب المحلة : كفة الأهلي والزمالك متساوية في السوبر المصري
  • كولر يستقر على استبعاد ثلاثي الأهلي من السوبر المصري
  • شوبير: كولر يستقر على ضم قائمة الأهلي كاملة لمباراة السوبر المصري
  • عاجل.. غضب في الأهلي بسبب مارسيل كولر
  • الأهلي يواصل استعداداته لبطولة السوبر المصري تحت قيادة مارسيل كولر