تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 استشهد فلسطيني وأصيب أربعة آخرون، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال عدوانها المتواصل على مدينة جنين ومخيمها، شمال الضفة الغربية.


وأفاد مدير مستشفى الرازي في جنين فواز حماد- في تصريح أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، اليوم/الاثنين/ - باستشهاد الطفل ريان إبراهيم السيد (17 عاما)، متأثرا بجروحه التي أصيب بها برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحامها مدينة جنين.


فيما أعلنت مصادر طبية فلسطينية عن إصابة أربعة مواطنين فلسطينيين بجروح مختلفة برصاص قوات الاحتلال، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في مناطق متفرقة من المدينة ومخيمها.
وكانت قوات إسرائيلية خاصة "مستعربون"، قد تسللت إلى أطراف مخيم جنين، وحاصرت منزلا، قبل أن تدفع بتعزيزات برفقة جرافة عسكرية إلى المدينة ومخيمها من حاجز الجلمة العسكري.
ونشرت قوات الاحتلال، عددا من آلياتها في منطقة دوار السينما وسط مدينة جنين، وقرب شارع الحسبة، وعند مداخل المخيم، ونشرت قناصتها على أسطح عدد من البنايات المرتفعة.
وأفادت "وفا" بأن أصوات انفجارات تسمع في المخيم بين الحين والآخر، وسط تحليق مكثف لطائرات الاحتلال المسيرة، في سماء المدينة ومخيمها.
وأشارت إلى أن مواجهات عنيفة اندلعت مع قوات الاحتلال في مخيم جنين، أطلقت خلالها الرصاص الحي باتجاه الشبان، ما أدى إلى إصابة أربعة مواطنين بالرصاص.
وأكدت أن قوات الاحتلال أطلقت النار بشكل مباشر ومتعمد باتجاه مجموعة من الصحفيين أثناء تواجدهم لتغطية العدوان، قرب دوار السينما وسط جنين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: قوات الاحتلال الإسرائيلي استشهد جنين الضفة الغربية قوات الاحتلال

إقرأ أيضاً:

استشهاد 12 فلسطينيا وإصابة 53 آخرين في قصف للاحتلال الإسرائيلي شمال وجنوب غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استشهد 12 فلسطينيا وأصيب 53 آخرون، اليوم /الاثنين/ في قصف لطائرات الاحتلال الإسرائيلي ومدفعيته، على مناطق متفرقة جنوب وشمال قطاع غزة.


وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" أن قوات الاحتلال الإسرائيلي استهدفت مجموعة فلسطينيين في مركز تموين بمخيم جباليا شمال قطاع غزة؛ ما أدى إلى استشهاد 8 مواطنين وإصابة 40 آخرين، وجرى نقلهم إلى مستشفى العودة في جباليا.
وأوضحت الوكالة أنه جرى نقل 13 إصابة إلى مستشفى كمال عدوان؛ جراء إطلاق طائرات الاحتلال المسيرة الرصاص على النازحين في مدرسة "الفوقة" خلف بركة أبو راشد في جباليا شمال قطاع غزة.
وفي جنوب القطاع، نقلت طواقم الإسعاف جثامين 4 شهداء من محيط مسجد الرحمة في مخيم الشابورة بمدينة رفح جنوب قطاع غزة، لمجمع ناصر الطبي في خان يونس.
وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من أكتوبر الماضي ما أسفر عن استشهاد 42 ألفا و227 فلسطينيا، وإصابة 98 ألفا و464 آخرين، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف المفقودين تحت الأنقاض.

مقالات مشابهة

  • شهيدان برصاص الاحتلال خلال اقتحام جنين ومخيمها
  • استشهاد فلسطينيين اثنين برصاص الجيش الإسرائيلي بمدينة جنين
  • شهيدان وإصابة أربعة أطفال برصاص الاحتلال في جنين
  • استشهاد فتى وإصابة أربعة أطفال برصاص الاحتلال في جنين
  • استشهاد فتى واصابة اربعة اطفال برصاص الاحتلال في جنين
  •  إصابة 3 فلسطينيين برصاص الاحتلال في جنين
  • حملة اعتقالات واسعة في الضفة.. والاحتلال يقتحم مدينة جنين ومخيمها
  • استشهاد 12 فلسطينيا وإصابة 53 آخرين في قصف للاحتلال الإسرائيلي شمال وجنوب غزة
  • استشهاد أكثر من 300 فلسطيني منذ بدء الحصار الإسرائيلي على شمال قطاع غزة