أفاد مصدر داخل نادي الزمالك بأن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، يحرص على التعاقد مع جناح أيسر ولاعب وسط مدافع خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتقوية صفوف الفريق في الموسم الجديد.

وأوضح المصدر أن الإدارة تعمل على إقناع جوميز بضم مدافع جديد، خاصة في ظل عدم جاهزية محمود حمدي "الونش"، بالإضافة إلى إصابة مصطفى الزناري بتمزق في أربطة الكاحل.

الزمالك يدرس ضم جيفرسون كوستا لقائمة الفريق في بطولة السوبر المحلي بالإمارات الزمالك يسافر إلى الإمارات بطائرة خاصة استعدادًا لبطولة السوبر المحلي

يستعد الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي، المقرر إقامتها في الإمارات من 20 إلى 24 أكتوبر، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وقد قرر الجهاز الفني بقيادة جوميز سفر بعثة الفريق إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر.

وفي سياق متصل، منح الجهاز الفني اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الاثنين، على أن تُستأنف التدريبات يوم الثلاثاء في ملعب النادي، استعدادًا للمشاركة في البطولة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتقالات الصيفية الحالية البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق بطولة السوبر نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

حسام المندوه يترأس بعثة الزمالك للإمارات استعدادا للسوبر المحلي

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، تكليف الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق، برئاسة بعثة الفريق الأول التي ستسافر  إلى الإمارات استعداداً لخوض بطولة كأس السوبر المصري.

ومن المقرر أن تسافر  بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى أبو ظبي يوم الخميس المقبل، الموافق 17 أكتوبر الجاري ، بناء على قرار البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

فوض أمرك لله.. كهربا يوجه رسالة على انستجرام| ماذا قال؟ بهدف سامسون.. الزمالك يتعادل وديا مع إيسترن كومباني استعدادا للسوبر المصري ملعب نجيل صناعي.. منتخب مصر يضع اللمسات النهائية استعدادا للقاء موريتانيا

مقالات مشابهة

  • الزمالك يدرس ضم جيفرسون كوستا لقائمة الفريق في بطولة السوبر المحلي بالإمارات
  • الزمالك يسافر إلى الإمارات بطائرة خاصة استعدادًا لبطولة السوبر المحلي
  • انتهاء الأزمة.. بشرى سارة لجماهير الزمالك بشأن نجم الفريق
  • حسام المندوه يترأس بعثة الزمالك للإمارات استعدادا للسوبر المحلي
  • الزمالك يجهز مكافآت للاعبين والجهاز الفني بعد الفوز بالسوبر الأفريقي
  • جوميز يوجه تعليمات خاصة للسنغالي سيد ندياي في تدريبات الزمالك الجماعية
  • استعدادا لبطولة السوبر المحلي.. حراس مرمى الزمالك يشاركون في فقرة فنية خاصة
  • استعدادا للسوبر المحلي.. جوميز يعقد جلسة خاصة مع شيكابالا
  • تعليمات خاصة من جوميز للسنغالي سيدي ندياي على هامش مران الزمالك