المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، في مكتبه اليوم، معالي وزير البلديات والإسكان الاستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل.

 

أخبار قد تهمك أمير القصيم يطّلع على أبرز الفرص الاستثمارية في قطاعي الصناعة والتعدين بالمنطقة 9 أكتوبر 2024 - 5:45 مساءً أمير القصيم يرأس اجتماعًا لمناقشة سبل تطوير منظومة التعليم والتدريب بالمنطقة بحضور وزير التعليم 26 سبتمبر 2024 - 6:24 مساءً

 

وجرى خلال اللقاء مناقشة عددٍ من المشاريع التنموية في المنطقة، وتطوير الخدمات البلدية والإسكانية بما يسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030.

 

 

وأشاد سمو أمير منطقة القصيم بالدور الذي تقوم به الوزارة في تنفيذ المشاريع التي ترفع من جودة الحياة وتحقق التنمية المستدامة، مؤكدًا أن ما تحقق من إنجازات في هذا القطاع البلدي هو بفضل الله ثم بفضل دعم القيادة الرشيدة – أيدها الله – التي تولي اهتمامًا بالغًا بالتنمية المستدامة لجميع مناطق المملكة وتعزيز برامج جودة الحياة تحقيقًا لرؤية المملكة 2030.

 

 

من جانبه أعرب الوزير الحقيل عن شكره لسمو الأمير فيصل بن مشعل على دعمه المستمر لجهود الوزارة، مؤكدًا سعي الوزارة لتطوير الخدمات البلدية والإسكانية في منطقة القصيم.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير القصيم

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة الرياض يستقبل محافظ الهيئة العليا للأمن الصناعي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، في مكتبه اليوم، محافظ الهيئة العليا للأمن الصناعي المهندس عالي بن محمد الزهراني، وعددًا من مسؤولي الهيئة.

واطلع سموه خلال اللقاء على أعمال ومهام الهيئة، ودورها في الإشراف على المنشآت البترولية والصناعية والخدمية، وجهودها في رفع مستوى السلامة فيها، مستمعًا إلى شرح عن خطط الهيئة المستقبلية واستراتيجياتها الحالية.

وتسلّم سمو الأمير فيصل بن بندر نسخة من التقرير السنوي للهيئة لعام 2023م، منوهًا بدعم واهتمام القيادة الرشيدة -أيدها الله- بترسيخ الدور الأمني لحماية المنشآت، وتعزيز أمن واقتصاد الوطن، مثمنًا جهود الهيئة في حماية المرافق الصناعية والخدمية.

مقالات مشابهة

  • أمير القصيم يطلع على التخطيط الشامل للمنطقة
  • بحضور وزير البلديات والإسكان.. أمير القصيم يطلع على التخطيط الشامل للمنطقة
  • أمير منطقة الرياض يستقبل محافظ الهيئة العليا للأمن الصناعي
  • ناقشا عددًا من المشاريع التنموية بالمنطقة.. أمير القصيم يستقبل وزير البلديات والإسكان
  • الأمير فيصل بن بندر يستقبل السفير الفلسطيني لدى المملكة
  • نائب أمير منطقة حائل يستقبل رئيس فرع النيابة العامة بالمنطقة
  • الأمير سعود بن جلوي يستقبل وفد من وزارة الاقتصاد والتخطيط
  • أمير المنطقة الشرقية يستقبل سفير جمهورية الجزائر الديمقراطية الشعبية لدى المملكة
  • أمير الشرقية يستقبل سفير جمهورية الجزائر لدى المملكة