تنطلق في العاصمة السعودية الرياض، الخميس المقبل، النسخة الثانية من "أسبوع الرياض للأزياء"، في 3 مواقع رئيسية، وتستمر حتى 21 من أكتوبر(تشرين الأول) الجاري، وذلك بتنظيم من هيئة الأزياء السعودية وبمشاركة 30 دار أزياء محلية.

ويضمّ الحدث أفضل المواهب وروّاد صناعة الأزياء، بما فيها الأزياء الراقية وأزياء السهرة، وأزياء "ستريت ستايل" وغيرها.

 

وعلى مدار أيام الحدث الخمسة، سيستمتع الجمهور بمتابعة سلسلة من عروض الأزياء وعروض العلامات الحصرية وصالات العرض المخصصة، كما سيستكشف العملاء تنوع الأزياء السعودية، بدءاً من أيقونات "الستريت ستايل" مثل 1886، وصولاً إلى الأزياء الراقية المعاصرة والعلامات الناشئة.

      عرض هذا المنشور على Instagram      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Riyadh Fashion Week‎‏ (@‏‎riyadhfashionweek‎‏)‎‏

وتعِدُ نسخة هذا العام بتقديم قائمة متنوعة من العروض والفعاليات، حيث ستسلط الضوء على إبداع أكثر من 30 دار أزياء سعودية، وسيستمتع الحضور بتجربة مصممة لتعزيز التبادل الثقافي والابتكار مع الالتزام بالارتقاء بصناعة الأزياء السعودية على الصعيد العالمي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية السعودية السعودية

إقرأ أيضاً:

“الرياض” تستضيف الجولة الختامية من جولف السعودية

الرياض- البلاد أعلنت جولف السعودية، عن بدء العد التنازلي لتنظيم خاتمة جولات موسم 2024 من سلسلة بطولة أرامكو للفرق المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة، حيث ستتواجد أبرز اللاعبات في نادي الرياض للجولف، خلال الفترة من 31 أكتوبر إلى 2 نوفمبر المقبل. وتستعد البطلتان السابقتان أليسون لي، وباتي تافاتاناكيت لمواجهة جديدة في هذه النسخة المثيرة من البطولة. الأمريكية أليسون لي، التي تُعد بطلة فردية مدافعة عن لقبها، تعود إلى الرياض بعد فوزها التاريخي في البطولة العام الماضي، حيث سجلت 65 ضربة في الجولة النهائية، محطمةً الرقم القياسي لجولات 54 على الجولة الأوروبية للسيدات.

 

وعبرت لي عن حماسها للعودة قائلة: “الفوز في الرياض العام الماضي كان من أبرز لحظات مسيرتي، وأتطلع إلى العودة بنفس الطاقة والتركيز هذا العام.” من جانبها، تعود التايلاندية باتي تافاتاناكيت، المصنفة رقم 16 عالميًا إلى الرياض، بعد فوزها ببطولة السعودية الدولية للسيدات على نفس الملعب في وقت سابق من هذا العام. وأعربت تافاتاناكيت عن حماسها للعودة قائلة:” رفع الكأس في الرياض كان دافعًا كبيرًا لي، وأشعر بشغف كبير لتكرار النجاح.”

 

وتُنظم جولف السعودية سلسلة بطولة أرامكو للفرق المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة، التي تعد واحدة من أبرز الأحداث في عالم الجولف، حيث تُضيف جائزة مالية سنوية بقيمة 5 ملايين دولار أمريكي إلى الجولة الأوروبية للسيدات، وتجمع فرقًا مكونة من ثلاث لاعبات محترفات بالاضافة لأحد الهواة.

 

وقد توجت محطات السلسلة في تامبا، كوريا الجنوبية، لندن، وشينزين بفائزين دوليين مثل ليونا ماغواير من إيرلندا، هيو جو كيم من كوريا، وألكسندرا فوستيرلينغ من ألمانيا، قبل أن تصل البطولة إلى العاصمة السعودية.

ويأتي هذا الحدث انعكاسًا لالتزام جولف السعودية وسلسلة بطولة أرامكو للفرق المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة بجلب الجولف العالمي إلى المملكة، مع السعي لإلهام المزيد من السعوديين للانخراط في هذه الرياضة، وتعزيز المشاركة من خلال المبادرات المستمرة لدعم الجولف.

مقالات مشابهة

  • أول نزال ملاكمة نسائي في السعودية خلال افتتاح موسم الرياض
  • افتتاح أسبوع التهيئة للطلاب الجدد والقدامى في "بنات عين شمس"
  • ظهور طائرة السعودية الكهربائية في الرياض
  • “الرياض” تستضيف الجولة الختامية من جولف السعودية
  • السيسي: أسبوع القاهرة للمياه منصة دولية متجددة تهدف إلى تبادل المعرفة والخبرات
  • السيسي: أطلقنا "أسبوع القاهرة للمياه" في موعده رغم التحديات الجمة التي يشهدها العالم
  • السيسي: أسبوع القاهرة للمياه منصة دولية متجددة لتبادل المعرفة والخبرات
  • الألعاب السعودية| الرياض أبطال (ذهب) سلة (الكراسي)
  • من هنا.. خطوات حجز تذاكر نزال موسم الرياض 2024