تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نشرت الفنانة شيماء سيف مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وهي تستعرض رشاقتها بعد فقدانها الكثير من الوزن نتيجة خضوعها لعملية تكميم المعدة.

شيماء سيف توضح سبب إجرائها عملية التكميم

أوضحت شيماء سيف سبب إجرائها عملية التكميم من خلال مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، قائلة: "كان عندي إصابات حادة في الركبة ونصحني الدكتور بتغيير المفصل، هنا حسيت إن أنا واحدة تانية وانهرت وروحت لدكتور تاني طمني وقالي أنتي حملتي فوق رجلك ومشيلة ركبة واحدة عندها حاجة و30 سنة لوزن كأنها مشيت لسن 80 سنة، الجملة كأنها خنجر في قلبي".

وأردفت: "فقدت الكثير من الوزن بعد العملية، وأكثر شيء فرحني أني تمكنت من الركوع أثناء الصلاة أنا كانت بصلي على كرسي "زي الناس الكبار" قبل العملية".

آخر أعمال شيماء سيف

شاركت الفنانة شيماء سيف مؤخرًا في مسرحية "ملك والشاطر" التي عُرضت على خشبة مسرح "بكر الشدي" ضمن فعاليات موسم الرياض الحالي بالمملكة العربية السعودية، وحققت نجاحًا جماهيريًا وفنيًا كبيرًا.

وتضم مسرحية "ملك والشاطر" كل من الفنان أحمد عز، عدد من نجوم الفن، يأتي في مقدمتهم: يسرا، وسيد رجب، وشيماء سيف، ومصطفى غريب، وعدد آخر من الفنانين، والمسرحية من تأليف وإخراج محمد المحمدي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: شيماء سيف الفنانة شيماء سيف آخر أعمال شيماء سيف شیماء سیف

إقرأ أيضاً:

اصطياد سمكة جيذر وزنها 107 كيلوجرامات بصحم

شهد سوق الأسماك بميناء الصيد البحري في ولاية صحم إنزال سمكة تونة ضخمة من نوع "الجيذر" قام بصيدها الصياد سامي الكحالي. وبلغ طول السمكة 1.85 متر، بينما وصل وزنها إلى نحو 107 كيلوجرامات، ما يجعلها واحدة من أكبر الأسماك التي شهدها السوق في الفترة الأخيرة.

وقد أشرفت إدارة السوق على عملية البيع (المناداة) التي جرت وسط اهتمام واسع من مرتادي السوق والبائعين. وبعد تنافس بين المشترين، تم بيع السمكة بمبلغ 160 ريالا عمانيا، حيث اشتراها أحد الباعة في السوق، متوقعًا أن تلقى إقبالًا كبيرًا من الزبائن نظرًا لحجمها وجودتها.

ويُعد هذا النوع من التونة، المعروفة باسم "الجيذر"، من الأنواع الشهيرة في عُمان، ويتميز بقيمته الغذائية العالية

والإقبال الواسع عليه من قبل المستهلكين في الأسواق المحلية.

مقالات مشابهة

  • بعد فقدان وزنها المبالغ.. صور مي كساب قبل وبعد
  • نحن قمنا على انتقاد الحكومات والمسؤولين
  • اصطياد سمكة جيذر وزنها 107 كيلوجرامات بصحم
  • سخن وبارد.. ياسمين عز تُحذر من اسم شيماء
  • كيف تمكنت مسيّرة حزب الله من الوصول إلى بنيامينا؟
  • شيماء سيف تتصدر التريند بسبب خسارة وزنها
  • مي كساب تصدم الجمهور بوزنها خلال تكريمها عن العتاولة
  • نيللى وخالد يوسف يحضران عرض مسرحية فارس يكشف المستور لـ محمد صبحى
  • بفستان قصير .. شاهد إلهام شاهين بإطلالة تكشف عن خسارة وزنها