غزة - صفا أشادت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بالعمليات النوعية التي نفذتها المقاومة الإسلامية في لبنان عبر سرب من المُسيّرات الانقضاضية استهدفت مواقع عسكرية إسرائيلية، ما أسفر عن عددٍ كبير من القتلى والمصابين في صفوف الضباط والجنود الإسرائيليين. وقالت الجبهة في بيان وصل وكالة "صفا"، يوم الاثنين، إن المقاومة اللبنانية تكشف خلال هذه الضربات النوعية جزءًا يسيرًا من قدراتها النوعية، إذ تمكنت من اختراق الدفاعات الإسرائيلية بسهولة، وباستخدام أساليب الخداع والتضليل استهدفت مواقع عسكرية حساسة للعدو عبر طائرات مُسيرّة.

واعتبرت وصول المُسيّرات إلى عمق الكيان الإسرائيلي دون رصد من الرادارات الإسرائيلية يمثل ضربة قاسية أربكت حسابات الاحتلال، وكشفت هشاشة منظومته الدفاعية، وفضحت عجزه المتزايد عن التصدي لهذه الطائرات. وأكدت أن العدو لم يتعلم الدرس بعد، ولم يستوعب من دروس التاريخ أن المقاومة المسلحة، بعدالة قضيتها، والتي تمتلك قيادة مضحية وإرادة صلبة لمقاتليها لا يمكن لأي قوة على وجه الأرض أن تهزمها أو تكسر عزيمتها. وأوضحت أن هذه الضربات ليست إلا البداية، وعلى العدو أن يتوقع المزيد من الضربات النوعية القادمة من لبنان و غزة وسائر جبهات المقاومة والإسناد.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: الشعبية حزب الله مقاومة

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يصعد هجماته على الأراضي اللبنانية كافة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال أحمد سنجاب، مراسل قناة القاهرة الإخبارية من حاصبيا جنوب لبنان، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي شن سلسلة غارات جوية على عدة بلدات في القطاع الشرقي للجنوب اللبناني من بينها مدينة الوزاني والخيام وعدد من البلدات الأخرى، بالإضافة إلى عدة بلدات في القطاعين الأوسط والغربي من الجنوب اللبناني.

وأضاف «سنجاب»، خلال رسالة على الهواء عبر شاشة «القاهرة الإخبارية»، أن عدد البلدات الجنوبية اللبنانية التي تعرضت لاعتداءات من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي على مدار الساعات الماضية منذ صباح اليوم وصل إلى أكثر من 30 بلدة، بالإضافة إلى عدد من البلدات في البقاع شرق الدولة اللبنانية.

وتابع: «جيش الاحتلال شن عدوان واسع على محافظة جبل لبنان في ثلاثة مواقع متفرقة، وهذا شيء مستحدث، وهو ما يعني أن الاحتلال الإسرائيلي صعد من هجماته في مختلف المناطق وعلى كافة الأراضي اللبنانية سواء في الجنوب أو شرق الدولة اللبنانية أو في عمق المناطق وسط لبنان».

مقالات مشابهة

  • الحركة التقدمية الكويتية: العملية النوعية التي استهدفت معسكر بنيامينا لقوة غولاني الصهيونية تؤكد حقيقة أن المقاومة قادرة على الرد والردع
  • الحزب السوري القومي الاجتماعي يبارك عملية الاستهداف النوعية التي قام بها حزب الله للواء غولاني
  • الرئيس المشاط يبارك العملية النوعية لحزب الله التي أدت إلى مقتل وإصابة العشرات من الجنود الصهاينة
  • بين محورَيْ الاعتدال والمقاومة
  • حجز استئناف متهم في إعادة محاكمته بلجان المقاومة الشعبية بكرداسة للنطق بالحكم
  • والي وسط دارفور يزور مقر المقاومة الشعبية بالشمالية
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يصعد هجماته على الأراضي اللبنانية كافة
  • "الشعبية" تشيد بقرار نيكاراغوا قطع العلاقات مع الاحتلال
  • مراسلة القاهرة الإخبارية: الاحتلال يُعرّف غزة بـ«ساحة قتـ ال ثانوية» رسميا