حذر الفنان أشرف زكى كل من أحمد فهمى ومصطفى خاطر، من الرفد بعد المقلب الذى كشف عنه فهمى فى لقائه مع إبراهيم فايق. 

وجاء رد أشرف زكى بطريقة كوميدية عبر لقاء مع منصة “سبيسيالى” الإماراتية على المقلب الذى فعله أحمد فهمي ومصطفى خاطر به.

كان أحمد فهمى سرد الموقف الكوميدي الذى فعله بصحبة خاطر فى أشرف زكى قائلا مع إبراهيم فايق : “كنا قاعدين بالليل متأخر ومش لاقيين حاجة نعملها فقررنا نعمل مقلب في أشرف زكي لأنه بيرد على أي حد وأي وقت علشان يخدمه فعلا فكلمناه متأخر جدا وصحي من النوم مخضوض يتطمن علينا فقلناله كنا حابين بس نقولك إننا بخير عادي وسهرانين على البحر فطلب مننا نقفل التليفون فورا بعصبية وقعدنا نضحك”.

 

View this post on Instagram

A post shared by Sbisiali (@sbisiali)

أشرف زكى ومهرجان المهن التمثيلية للمسرح 

يواصل مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري برئاسة د. أشرف زكي،  تنفيذ ثمانية ورش للتدريب على فنون المسرح المختلفة، تحت إشراف مدربين من الطراز الأول.

بدأت الورش يوم 10 أكتوبر وتستمر حتى 20 من الشهر نفسه، وتقام في القاهرة و الإسكندرية وهي متاحة لأعضاء النقابة وطلبة المعهد العالي للفنون المسرحية والكليات المتخصصة.

مليون قضية هتترفع عليا.. مروة صبري تكشف مكالمة سرية لها مع مطربة شهيرة الشهادة عبارة عن قرطاس طعمية.. تعليق ناري من مروة صبري على سمية الخشاب خسرت جمهورها.. مروة صبري لـ رانيا يوسف: صوتك وحش.. فيديو بعد انفصالها.. العمر الحقيقي لـ نادين نجيم وقصة إجراء 400 غرزة بسبب حادث

في القاهرة تقام تسع ورشات تدريبية في قاعات المعهد العالي للفنون المسرحية بأكاديمية الفنون،
الأولى في الإلقاء ويؤطرها الدكتور سيد خاطر أيام 14،13،12 من أكتوبر الجاري من الواحدة وحتى الرابعة في "مدرج مندور"، ومن الواحدة إلى الرابعة أيضا لكن في قاعة كرم مطاوع تشرف الدكتورة إيمان حسني على ورشة تدريب الصوت، أيام 16 ،15 ،14 أكتوبر .

وورشة الإخراج يؤطرها دكتور أيمن الشيوي على مدار أيام 19،17،15 أكتوبر من الواحدة للرابعة عصراً بمسرح المعهد، وتؤطر المخرجة كريمة بدير ورشة الرقص المعاصر، التي تقام في جيمانيزيوم المعهد أيام 14،12،11 أكتوبر من الثانية للخامسة، في يوميها الأول والأخير ومن الواحدة للرابعة في يوم المتصف.

أما متدربو ورشة الإضاءة هم على موعد مع دكتور صبحي السيد، أيام 14،13،12 أكتوبر من الواحدة إلى الرابعة.

وفي قاعة جورج أبيض أقيمت ورشة التمثيل بإشراف الفنان علاء حسني، أيام 12،11،10 أكتوبر، من الواحد للرابعة عصراً.

ويؤطر دكتور حمدي عطية ورشة متخصصة في فن المناظر المسرحية أيام 20،19،17 أكتوبر الجاري بمرسم مجمع قاعات كتور فوزي فهمي بالمعهد، من الواحدة للرابعة.

اما ورشة رقصة الصالصا مع المدرب كريم مغاوري فتقام على مسرح النهار أيام 17،16،15 من أكتوبر من الواحدة للرابعة.

وأخيراً يؤطر الكاتب د. ياسر علام ورشة الكتابة المسرحية من الواحدة للرابعة أيام 17،13،12 بقاعة دكتور محسن مصيلحي.

وفي الإسكندرية تتواصل فعاليات الورش التدريبية التي ينظمها المهرجان والبداية مع ورشة التمثيل والمدرب الدكتور علاء قوقة أحد ألمع الأسماء في مجاله، و نفذت الورشة أيام 12،11،10 أكتوبر بقاعة الباليه، من الخامسة للثامنة مساءاً.

وفي القاعة نفسها أيام 16،11،10 أكتوبر تقام ورشة الرقص بإشراف د. حكمت عاطف.

ويؤطر دكتور محمد الهجرسي ورشة الإخراج، التي تقام في قاعة 3 أيام 14،13،12 من الواحدة ظهراً وحتى الرابعة عصراً.

بينما يؤطر دكتور مدحت عيسى ورشة التدقيق اللغوي والتي تقام أيام 16،15،14 بقاعة 4 من الخامسة وحتى الثامنة مساءاً.

والراغبون في تطوير مهارة الإلقاء على موعد والدكتور محمود زكي أيام 19،14،12 من الشهر الجاري في قاعة الباليه من الواحدة وحتى الرابعة.

أما ورشة تدريب الصوت فيؤطرها دكتور محمد عبد العزيز، وتقام أيام 19،15،10 أكتوبر بقاعة البيانو من الثانية ظهرا وحتى الخامسة عصراً.

والدكتور أحمد شوقي كان على موعد ومتدربي ورشة الديكور على مدار أيام 14،11،10 من أكتوبر الجاري بقاعة الديكور من الواحدة وحتى الرابعة.

وأخيرا تؤطر دكتورة داليا فؤاد ورشة الأزياء، من الخامسة وحتي الثامنة مساءا أيام 20،19،18 من أكتوبر الجاري بقاعة الديكور بفرع المعهد العالي للفنون المسرحية بالإسكندرية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اشرف زكي الفنان أشرف زكى احمد فهمي مصطفى خاطر أکتوبر الجاری وحتى الرابعة من أکتوبر أکتوبر من أشرف زکى فی قاعة أیام 14

إقرأ أيضاً:

مدرب ريال مدريد الأسبق يوجه تحذيرًا ناريًا لـ مبابي

وجه الإيطالي فابيو كابيلو مدرب ريال مدريد الأسبق، رسالة تحذيرية نارية إلى الفرنسي كيليان مبابي لاعب الفريق الملكي وذلك بعد ظهوره الباهت في المباريات التي خاضها منذ قدومه هذا الصيف.

انضم كيليان مبابي إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

كابيلو يحذر كيليان مبابي

قال كابيلو في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “عندما يأتي نجم كبير إلى ريال مدريد، عليه أن يفهم جيدًا ويدرك أن عليه أن يكون مثل أي لاعب آخر".

وأكمل قائلًا: "لأنه في نادي ريال مدريد لا يوجد نجم واحد، بل نجوم كثيرون”.

⚠️ El aviso de Capello a Mbappé

????️ "Cuando una gran estrella llega al Real tiene que entender que tiene que trabajar como cualquier otro jugador. Porque en ese club no hay una estrella، sino muchas" pic.twitter.com/1ErRzgqioS

— Mundo Deportivo (@mundodeportivo) October 12، 2024

وتابع كابيلو: “كارلو أنشيلوتي يحتاج إلى الوقت هذا الموسم، فهو يعرف كل شيء، ولكن ترتيب الأمور يحتاج للوقت، خاصةً بعد الإصابات التي ضربت الفريق في بداية الموسم”.

الأهلي ينهي إجراءات سفر لاعبيه إلى الإمارات لخوض السوبر المحلي الصحف الأوروبية صباح اليوم.. صفقة برازيلية تشعل الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة وبديل مفاجئ لـ جوارديولا في مانشستر سيتي

وواصل: “سيجد أنشيلوتي في الوقت القريب، التوازن الصحيح لتحقيق الانتصارات، ولا يمكن أن نستبعد ريال مدريد من المنافسة على جميع الألقاب”.

مقالات مشابهة

  • أشرف زكي يوجه تحذير كوميدي لأحمد فهمي ومصطفى خاطر وشيكو
  • شكرًا.. السيسي يوجه رسالة لأبطال أكتوبر 73
  • سيراميكا كليوباترا يوجه رسالة مهمة للأهلي بعد جلسة استماع "قندوسي"
  • ورش تدريبية بالقاهرة والإسكندرية ضمن فعاليات مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري
  • تحذيرٌ من فتنة.. رسالة إلى حزب الله!
  • أحمد أبومسلم يوجّه رسالة تحذير لـ حسام حسن بعد فوز مصر أمام موريتانيا|فيديو
  • مدرب ريال مدريد الأسبق يوجه تحذيرًا ناريًا لـ مبابي
  • رسالة تحذير إسرائيلية إلى سكان الجنوب: لا تعودوا حتى إشعار آخر!
  • لطفي بوشناق يوجه رسالة لـ الشعب الفلسطيني من مهرجان الموسيقي العربية