قدّمت المملكة العربية السعودية اليوم الاثنين، 14 أكتوبر 2024، تبرع للأونروا لدعم لاجئي فلسطين، بمبلغ 2 مليون دولار.

وسلّم سفير المملكة العربية السعودية لدى المملكة الأردنية الهاشمية نايف السديري، شيكا بالتبرع إلى المفوض العام للأونروا، فيليب لازاريني، في سفارة المملكة العربية السعودية في عمان.

وأكد السفير السديري أن هذا التبرع يهدف إلى تعزيز قدرة الأونروا على الاستجابة لاحتياجات التنمية البشرية والاحتياجات الإنسانية للاجئي فلسطين في المنطقة.

بدوره شكر لازاريني المملكة العربية السعودية على دعمها المتواصل للوكالة، مشيرا إلى أن دعم المملكة لم يقتصر على الصعيد المالي فحسب بل على الصعيد اللوجستي والخدماتي لقطاع الصحة.

وأشار لازاريني إلى أن الوكالة تتعرض لهجوم غير مسبوق من قبل السلطات الاسرائيلية ليس على الصعيد العملياتي فحسب، بل وعلى المستويات السياسية، مؤكدًا ان الأونروا ستواصل العمل رغم الأخطار التي تواجهها على الأرض استنادًا لتكليفها الأممي.

المصدر : وكالة وفا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: المملکة العربیة السعودیة

إقرأ أيضاً:

«الإمارات للسرطان» تدعم المرضى بـ 1.1 مليون درهم

العين: منى البدوي
تكثف جمعية الإمارات للسرطان جهودها لتقديم الدعم والرعاية الصحية والمادية والاجتماعية للمصابين بالمرض من مختلف الجنسيات المقيمة بالدولة، حيث بلغت قيمة الدعم الذي قدمته للمرضى منذ بداية العام الجاري أكثر من مليون درهم استفاد منه 312 شخصاً.
وأكد الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للسرطان، أن الدور الفاعل الذي تقوم به الجمعية في المجتمع يعتبر واحداً من الصور الإنسانية المعززة بقيم التسامح والمحبة والتآخي بين جميع أفراد المجتمع وهو ما غرسته القيادة الرشيدة في نفوس أبناء الإمارات والمقيمين على أرضها من أصحاب الأيادي البيضاء الحريصين دوماً على التبرع لدعم المرضى من خلال القنوات الرسمية المعروفة ومنها الموقع الإلكتروني www.uaecancer.ae أو الحساب البنكي.
وقال إن الجمعية تحرص على مواصلة وتكثيف أعمالها الإنسانية التي تسهم في التخفيف من معاناة مرضى السرطان المسجلين لديها وذلك من خلال مجموعة من الأنشطة منها تقديم الدعم المادي والمعنوي بصور وأشكال مختلفة بما يسهم من تخفيف الأعباء المادية عليهم وغرس الأمل في نفوسهم لمساعدتهم على الشفاء.

مقالات مشابهة

  • صور| فرنسا تدعم ترميم معابد الكرنك بمبلغ 37 مليون جنيه (التفاصيل الكاملة)
  • السعودية تتبرع بمبلغ 2 مليون دولار للأونروا
  • ارتفاع بنسبة 30% … تداول سعر سهم الماجد للعود 2024 في المملكة العربية السعودية
  • «الإمارات للسرطان» تدعم المرضى بـ 1.1 مليون درهم
  • الاتحاد الأوروبي يحذر من عواقب كارثية لحظر عمل "الأونروا" ويؤكد مواصلة دعمه للوكالة
  • الاتحاد الأوروبي: نحث إسرائيل على السماح للأونروا بمواصلة عملها
  • لينا شاماميان تدعم فلسطين ولبنان وسوريا في افتتاح مهرجان الموسيقي العربية
  • لازاريني: التخلص من “الأونروا” يكاد يكون من أهداف الحرب على غزة
  • لازاريني: التخلص من الأونروا يكاد يكون من أهداف حرب غزة