وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح  الجهات المعنية بتكثيف الجهود المبذولة للإعلان عن جائزة الدولة للمبدع الصغير  بمختلف قصور الثقافة والمدارس ومراكز الشباب بمدن ومراكز المحافظة الثمانية، وأيضاً عبر الصفحة الرسمية للمحافظة وإذاعة مطروح الإقليمية  وذلك لإتاحة الفرصة لأبنائنا النشء والأطفال للمشاركة فى هذه المسابقة المتميزة، مشيراً إلى أن الجائزة ينظمها المجلس الأعلى للثقافة تحت رعاية السيدة الفاضلة " إنتصار السيسى" قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسى وذلك فى دورتها الخامسة بدءاً من أكتوبر الجارى وحتى 31 ديسمبر القادم.

«صحة مطروح»: استمرار تقديم الخدمات الطبية بمبادرة «بداية» مطروح تعزز استعداداتها لمواجهة السيول محافظ مطروح يفتتح محطة الرفع الفرعية لمشروع الصرف الصحي بسيوة

وثمن محافظ مطروح  جهود الدولة المستمرة  فى بناء الانسان والحرص على الاستثمار فى البشر باعتباره هو التنمية الحقيقية.

وأكد أهمية هذه الجائزة ودورها فى اكتشاف المواهب الصغيرة وتحفيز الطاقات والأفكار الإبداعية فى مجالات الثقافة والآداب والفنون والابتكار وذلك ضمن الأهداف الاستراتيجية ورؤية مصر 2030 والتى تعمل على بناء الإنسان المصري وترسيخ هويته من خلال خلق آليات مؤسسية تعمل على تشجيع الأطفال على القراءة والكتابة والإبداع والابتكار، بالإضافة إلى تنمية الأخلاق وتعزيز قيم الولاء والانتماء للوطن وغيرها من القيم التربوية السليمة، لافتاً إلى أن جائزة الدولة للمبدع الصغير تنقسم إلى فئتين عمريتين حيث تشمل الفئة العمرية الأولى من سن 5 حتى 12 عاماً ، بينما تشمل الفئة العمرية الثانية من سن فوق 12 وحتى 18 عاماً ، ولكل فئة عمرية جائزتين لتصبح 4 جوائز فى كل فرع.
ولافتا أنه للمزيد من الاستفسارات والاستعلام  الدخول على صفحة (جائزة الدولة للمبدع الصغير) على الفيس بوك أو الموقع الإلكتروني.

من ناحية أخرى وفى وقت سابق أناب اللواء خالد شعيب محافظ مطروح  المهندس حسين السنينى السكرتير العام المساعد استقبال قافلة بنك الطعام المصرى، بحضور الدكتورة دار السلام حسين مدير عام مديرية التضامن الاجتماعي.


وتضم القافلة ١٧٠٠ كرتونة مواد غذائية ،سيتم توزيعها على الأسر الأولى بالرعاية  بعدد ١٠٠٠ كرتونة بمدينة النجيلة و٧٠٠ كرتونة بمدينة برانى ،بالتنسيق بين رئيس كل مدينة والإدارة الاجتماعية بالمدينة.
من ناحية أخرى وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح الشكر والتقدير لجهود، مؤسسة بنك الطعام وتعاونها مع المحافظة في توفير مزيد من الخدمات والحياة الكريمة للمواطنين الأكثر استحقاقا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مطروح محافظة مطروح اخبار المحافظات المبدع الصغير جائزة الدولة للمبدع الصغیر محافظ مطروح

إقرأ أيضاً:

الموجة الـ 24.. إزالة 10 حالات تعد بمركز ومدينة إدفو شمال أسوان|شاهد

تابع اللواء إسماعيل كمال محافظ أسوان  انطلاق المرحلة الأولى من الموجه الـ 24 لإزالة التعديات، والتى تستمر حتى الأول من شهر نوفمبر القادم حيث استهدفت إزالة 10 حالات تعد على أراضى أملاك الدولة أو التعديات بالبناء على الأراضى الزراعية بمساحة 238 ألف و 350 م2 بنطاق مركز ومدينة إدفو .

وأوضح المحافظ بأنه يتم إدراج مختلف الحالات المستهدفة ، مع إزالة التعديات على أراضى الدولة للذين لم يقوموا بسداد مقدمات العقود أو التأخير فى سداد الأقساط المستحقة من أصحاب طلبات التقنين، وهو الذى يشهد متابعة مستمرة من رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، وبإشراف من وزارة التنمية المحلية بقيادة الدكتورة منال عوض.

ويأتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى لتنظيم الموجات المتتالية لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة لإسترداد حق الدولة والشعب فى أراضيه.

ومن جانبه أوضح إبراهيم سليمان رئيس مركز ومدينة إدفو بأنه بناءً على تكليفات محافظ أسوان تم إزالة 3 حالات صادر لهم قرارات إزالة سابقة بمساحة 56 فدان بمنطقة حاجر إدفو على أراضى زراعية من بينهم حالة تضم 16 فدان عبارة عن تعدى على أرض المدفن الصحى، و 2 حالة بمساحة 40 فدان عبارة عن تعدى على أرض الغابة الشجرية ، وتم الإزالة للتعديات ، وتسليم الأراضى للجهة المختصة التابعة لوزارة الزراعة ، فضلاً عن الإزالة الفورية لـ 7 حالات أخرى بمساحة 3150 م2 .

محافظ أسوان يتابع الحالة الصحية للمصابين بحادث قطار المنيا محافظ أسوان يتفقد مشروع الممشى السياحى بكورنيش النيل بمدينة أبوسمبل السياحية إزالة التعدياتإزالة التعديات بأسوان 

ولفت إلى أن حملة الإزالة المكبرة شهدت مشاركة للأجهزة الأمنية بإشراف من مدير أمن أسوان اللواء محمد أبو الليل ، والعاملين بالوحدة المحلية مدعمين بالمعدات الثقيلة .

وكان قد قام اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان بتفقد هايبر الشركة المصرية لتجارة الجملة بمدينة أبو سمبل السياحية حيث أطمأن على جودة السلع الغذائية والاستهلاكية وتوافرها بالكميات المناسبة. 

ويأتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى لتوفير السلع الإستراتيجية والأساسية بأسعار مخفضة للمواطنين لتخفيف أى معاناة عن كاهلهم. 

وأثناء تفقده للأقسام المختلفة بالهايبر برفقة اللواء أيمن الشريف السكرتير العام ، وسيد سعدى رئيس المدينة ، فضلاً عن القيادات التنفيذية. 

أكد الدكتور إسماعيل كمال على أنه تنفيذاً لتكليفات رئيس الجمهورية نعمل بالتنسيق مع وزارة التموين والتجارة الداخلية بقيادة الدكتور شريف فاروق والجهات المختصة لتوفير السلع الأساسية بكميات مناسبة وبأسعار مخفضة للمواطنين، وخاصة أن ذلك يشهد متابعة من رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى. 

 

إزالة التعديات بأسوان 

 

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية يعلن بدء التقدم لجائزة الدولة للمبدع الصغير في دورتها الخامسة
  • محافظ المنوفية يعلن بدء التقدم لجائزة الدولة للمبدع الصغير
  • محافظ أسوان: إنطلاق الدورة الخامسة لجائزة الدولة للمبدع الصغير لإكتشاف المواهب
  • محافظ أسوان يوجه الجهات المعنية بالإعلان عن انطلاق جائزة الدولة للمبدع الصغير
  • محافظ أسيوط يوجه بالإعلان عن مسابقة جائزة الدولة للمبدع الصغير في دورتها الخامسة    
  • محافظ أسوان يوجه بالإعلان عن انطلاق الدورة الخامسة لجائزة الدولة للمبدع الصغير
  • الموجة الـ 24.. إزالة 10 حالات تعد بمركز ومدينة إدفو شمال أسوان|شاهد
  • فعاليات المؤتمر الطبي الأول للصحة النفسية بمطروح
  • خالد نصار "الأزهري".. يمزج بين الهندسة والفن التراثي