تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي طالب يحمل جنسية الدولة السودانية، مصرعه إثر سقوطه من الطابق السادس عقب اختلال توازنه بدائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة.

تلقي المقدم مصطفي الدكر رئيس مباحث قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها سقوط شخص من علو بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة طالب يحمل جنسية دولة السودان وسط بركة من الدماء، وبعمل التحريات تبين أن المتوفي اختل توازنه وسقط من الطابق السادس من الشقة محل سكنه، جري نقل الجثة إلي ثلاجة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اختلال توازنه أجهزة الأمن أختل توازنه الأجهزة الأمنية الطابق السادس العثور على جثة طالب العثور على جثة النيابة العامة امن الجيزة جنسية دولة السودان جثة طالب سقط من الطابق السادس سقوطه من الطابق السادس سوداني سقوط شخص

إقرأ أيضاً:

وفاة شاب سقط من الطابق الرابع أثناء تركيب تكييف بالقطامية

في حادث مأساوي شهدته منطقة القطامية، تلقى قسم شرطة النجدة بلاغًا بسقوط شخص من علو. وعند الانتقال إلى مكان الحادث، تبين أن الضحية، البالغ من العمر 23 عامًا ويعمل فني تكييف، قد توفي إثر إصابات متعددة في جسده.

سائق توك توك يتحـ.ـرش بفتاة خلال استقلاله دراجة نارية في عين شمس اختل توازنها.. مصرع سيدة سودانية سقطت من الطابق الثالث بعقار بالسلام انفصل عن زوجته.. إصابة شاب بتسمم نتيجة محاولة إنهاء حياته مأساة إنسانية.. ابن ينهى حياة والدته بعد مشادة كلامية

أظهرت التحقيقات الأولية أن الشاب كان يقوم بتركيب وحدة تكييف خارجية في شرفة شقته الواقعة في الطابق الرابع. وخلال عمله، اختل توازنه وسقط على الأرض، مما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة. تم نقل الضحية إلى المستشفى الجوي التخصصي، حيث أعلنت وفاته.

أدلى شهود عيان، وهم مشرفو أمن إداري في الكمبوند، بشهاداتهم حول الواقعة وقد أكدوا أنهم لم يلاحظوا أي شبهة جنائية وراء الحادث، مما يشير إلى أنه كان حادثًا عرضيًا.

مقالات مشابهة

  • اختل توازنه.. تفاصيل مصرع طالب سقط من علو في الهرم
  • مصرع طالب اختل توزانه وسقط من عقار فى الهرم
  • طالب يتحرش لفظيا بفتاة في المعادي والشرطة تقبض على المتهم
  • وفاة شاب سقط من الطابق الرابع أثناء تركيب تكييف بالقطامية
  • مصرع وإصابة 15 شخصا في حادث انقلاب ميكروباص بحدائق أكتوبر
  • جرفه التيار.. اللحظات الأخيرة لطالب غرق في مياه الرياح الناصري بالجيزة
  • غرق طالب في مياه الرياح الناصري بمنشأة القناطر
  • مصرع طفل سقط من الطابق الثالث في بدر
  • مصرع شاب سقط من الطابق السادس بحي الظاهر في القاهرة