تابع محافظ كفر الشيخ اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، اليوم الإثنين، حركة النقل والسير بموقف سيارات بيلا العمومي، لمنع ظاهرة تكدس طلاب الجامعة، وذلك بالاشتراك والتعاون مع إدارة المرور ومباحث المرور بكفر الشيخ، حرصًا على سلامة ومستقبل أبنائنا الطلاب.
و كلف بالدفع بالعديد من الأتوبيسات والسيارات لنقل الأهالي وطلاب الجامعة في كافة المواقف بمراكز ومدن المحافظة، وتنظيم حركة النقل والسير بالمواقف خلال فترات الذروة لمنع التكدس المروري على مستوى المحافظة.


وأكد أن هذه الخطوة تأتي استجابة لمطالب الأهالي وتلبيةً لاحتياجات أبنائنا طلاب الجامعة، وطبقًا للتقارير اليومية، والزيارات الميدانية للمواقف، وفي إطار سعي المحافظة لتحسين منظومة النقل وتقديم أفضل الخدمات للأهالي، وذلك لتخفيف العبء عن طلاب الجامعة والمدارس وتوفير وسيلة نقل آمنة ومريحة لأبنائنا الطلاب.
كلف رؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة بالتنسيق مع وحدات إدارة المرور والإدارة العامة للمواقف، لمتابعة حركة وخطوط السير ونقل الطلاب والأهالي، مشددًا بتكثيف الحملات الرقابية على المواقف لمواجهة أي محاولة لاستغلال الأهالي والتواصل ومعهم ميدانيًا.
ناشد المحافظ المواطنين للتمسك بحقهم فى الإبلاغ عن أي مخالفات علي الخط الساخن 114 والخط الأرضي 0473220792 - غرفة العمليات وإدارة الأزمات، ومركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة؛ والخط الساخن لإدارة المرور  136 والأرضي 0473232297 يوميًا على مدار الـ 24 ساعة.
وجه مدير موقف بيلا عبدالخالق نعيم الشكر إلى محافظ كفرالشيخ اللواء  دكتورعلاء عبدالمعطي على دعمه المتواصل ورعايته الكريمة للمواطنين في مركز بيلا وخصوصا طلاب الجامعة والمدارس والعاملين  والتصدى لأية محاولات استغلال المواطنين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين حرصا على مصالح المواطنين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ كفر الشيخ يتابع حركة النقل بموقف بيلا العمومي طلاب الجامعة

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسماعيلية يدعو الأهالي للمشاركة في العيد القومي للمحافظة

دعا اللواء أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية جموع المواطنين بالإسماعيلية للمشاركة في الاحتفال بالعيد الوطني للمحافظة يوم الخميس المقبل بالطريق الدائري بمشاركة فرق الموسيقي العسكرية بالإضافة إلى فقرات متنوعة، وذلك احتفالًا بعيد المحافظة الموافق 16 أكتوبر لعام 1951.

وطالب أكرم بتقديم خدمة النقل المجاني للمواطنين بأتوبيسات مرفق النقل الداخلي والجمعية التعاونية؛ لتسهيل الوصول إلى مكان الاحتفال للأسر والشباب في الإسماعيلية والتي سيتم الإعلان عنها على الصفحة الرسمية للمحافظة خلال الساعات المقبلة .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده مساء اليوم السبت لمتابعة اللمسات النهائية لمخطط الاحتفالات التي تقيمها محافظة الإسماعيلية بمناسبة عيدها القومي، والذي يوافق السادس عشر من أكتوبر.

وذلك بحضور اللواء طارق اليمني السكرتير العام المساعد للمحافظة، العميد محمد فرج شعلان المستشار العسكري للمحافظة، واللجنة التنفيذية لاحتفالات العيد القومي.

وعبر محافظ الإسماعيلية عن سعادته بمشاركة كافة القطاعات والجهات الشريكة بهذه الاحتفالية، مشيرًا إلى أنها تتضمن عدة فعاليات وافتتاحات، بالإضافة إلى العروض الفنية والرياضية والتي تهدف إلى إدخال السرور على أهل المحافظة الباسلة.

وتحتفل محافظة الإسماعيلية يوم ١٦ أكتوبر الجاري بالعيد القومي للمحافظة حيث يتم افتتاح عدد من المشروعات التنموية والاستثمارية بالمحافظة .

 ويتوافق يوم ١٦ اكتوبر لعام ١٩٥١ والذي يتوافق مع بدء الكفاح المسلح والمقاومة الشعبية بالإسماعيلية ضد المحتل الانجليزي حيث انتفض طلاب وعمال الإسماعيلية وقاموا بحرق مركز التموينات للجيش البريطاني والمعروف باسم النافي احتجاجا على التواجد الانجليزي في منطقة القناة. ورد الاحتلال على حرق النافي بفتح النيران الحية على أهالي الإسماعيلية مما أوقع العشرات بين قتيل وجريح .واستمر كفاح أهالي الاسماعيلية لنحو ١٠ يوم حتى وقعت أحداث معركة الشرطة الشهيرة في ٢٥ يناير

مقالات مشابهة

  • محافظ كفر الشيخ يتابع حركة النقل بموقف بيلا العمومي
  • لمواجهة ظاهرة التكدس.. محافظ كفر الشيخ يتابع حركة النقل بموقف بيلا العمومي
  • محافظ كفرالشيخ يترأس اجتماع اللجنة العليا للمواقف لتسهيل حركة النقل
  • محافظ كفرالشيخ يترأس اجتماع اللجنة العليا للمواقف
  • محافظ الإسماعيلية يدعو الأهالي للمشاركة في العيد القومي للمحافظة
  • محافظ كفر الشيخ يتخذ إجراءات عاجلة لتنظيم المواقف
  • لمواجهة التكدس .. إجراءات عاجلة لحل أزمة المواصلات في كفر الشيخ| تفاصيل
  • محافظ كفر الشيخ: وضع حلول جذرية لظاهرة تكدس طلاب الجامعة بالمواقف
  • محافظ كفر الشيخ: توفير سيارات لنقل طلاب الجامعة