قام الدكتور السيد أحمد عبدالجواد وكيل وزارة الصحة بالبحيره اليوم بزيارة تفقدية لمستشفى وادى النطرون التخصصي ، حيث تفقد الإستقبال والطوارئ ، فى وجود الفريق الطبي بأقسام الطوارئ ، واستطلع رأى المرضى بالطوارئ عن مدى رضائهم عن الخدمة المقدمة.

جامعة دمنهور تعقد الندوة التوعوية "نحو تنمية بشرية عصرية وترسيخا للهوية المصرية" حياة كريمة تطلق برنامج "فاليو" لتدريب طلاب الجامعات بالبحيرة

تفقد أقسام الرعاية المركزة والحضانات حيث تواجدت الفرق الطبية فى أماكن عملها ، ثم تفقد سيادته قسم الأشعة والمعامل وتابع سير العمل بهما والتأكد من وجود الفريق الطبي  .

وتابع  سير العمل بالمستشفى للإطمئنان على جودة الخدمة الطبية المقدمة للمرضى ، وتقييم مدى اتباع المستشفى لإجراءات ومعايير الجودة ومكافحة العدوى بالعنايات المركزة ، والحضانات والتأكد من توافر جميع المستلزمات الطبية والأدوية اللازمة بالمستشفى ، بالإضافة إلى جميع أعمال السلامة والصحة المهنية .

وأكد وكيل الوزارة أن جميع قطاعات العمل بالمنظومة الصحية بالبحيره ، هدفها هو تقديم الرعاية الطبية بصورة لائقة للمريض البحراوى ، وأن هناك إهتمام كبير من الدولة المصرية بتطوير المنظومة الصحية والعلاجية لتقديم خدمات طبية متميزة وخاصة فى التخصصات الدقيقة .

وشدد على تقديم كل الدعم لكافة مستشفيات البحيره ، دون النظر لتابعيتها لمديرية الصحة أو غيرها، موضحا أننا جميعا فريق واحد هدفنا هو تقديم أفضل خدمة طبية لأبناء البحيره .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحيرة حياة كريمة منظومة الصحية الخدمة الطبية الاستقبال والطوارئ مستشفى وادي النطرون

إقرأ أيضاً:

وكيل زراعة البحيرة يتفقد سير العمل بمكاتب المديرية.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجري الدكتور حسنى عطية عزام، وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة، جولة  للإدارات الفنية بديوان عام المديرية، وذلك لمتابعة سير العمل وتفقد العاملين، حيث وجه بضرورة تذليل أية عقبات تواجه المواطنين الذين يتوجهون إلى المديرية لإنهاء معاملاتهم على الفور.

وفي إطار الزيارة، أشار الدكتور عزام إلى أهمية استكمال جميع الملفات المتعثرة منذ فترة، خاصة تلك المتعلقة بالمشروعات الاستثمارية والقومية، مع التأكيد على سرعة الرد على جميع المراسلات الواردة من الجهات المختلفة خلال 48 ساعة فقط.

وأكد وكيل الوزارة، أيضًا على ضرورة استغلال الشباب خلال الفترة القادمة، وذلك لتجنب تأثير وصول عدد كبير من الزملاء إلى سن التقاعد، مشددًا على أهمية تدريب جيل جديد من الشباب لتولي مسؤوليات إدارة المديرية والإدارات الزراعية.

وختم الدكتور عزام الزيارة بتأكيد على ضرورة الالتزام بمواعيد العمل وتنظيم الإجراءات الإدارية، مع توجيهاته الصارمة لمسؤول الحضور والانصراف بضرورة إغلاق السجلات في الأوقات المحددة قانونيًا، تأكيدًا على الانضباط والتنظيم في العمل الإداري.

رافق وكيل الوزارة أثناء الجولة كلا من المهندس محمود عبد المجيد هليل مدير عام الزراعة ، والمهندس عوض موسى مدير المكتب الفنى لوكيل الوزارة ، والمهندس سعد عمار مدير عام المكافحة ، والمهندس عصام منصور مدير العلاقات العامة ، والمهندس احمد منازع مدير المركز الاعلامى.

مقالات مشابهة

  • وكيل صحة البحيرة يتفقد سير العمل بالمركز الطبي بوادي النطرون
  • وكيل صحة البحيرة يتابع سير العمل بمستشفى وادي النطرون التخصصي
  • وكيل صحة الوادي الجديد يتابع تقديم الخدمات الطبية بالوحدات الصحية بالقرى
  • وكيل صحة البحيرة يتفقد مستشفى وادي النطرون التخصصي
  • وكيل صحة الدقهلية يطمئن على سير العمل بمستشفى طلخا
  • وكيل صحة الدقهلية يطمئن على سير العمل والخدمات الطبية للمواطنين بمستشفى طلخا
  • وكيل صحة الدقهلية يطمئن على سير العمل والخدمات الطبية المُقدمة للمواطنين بمستشفى طلخا
  • وكيل زراعة البحيرة يتفقد سير العمل بمكاتب المديرية.. صور
  • وكيل صحة كفر الشيخ: انتظام أعمال التطوير والترميم بمستشفى فوه المركزي