أشار علي البوسعيدي نجم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بأن تركيز منتخبنا الوطني ينصب على خطف النقاط الثلاث في لقاء الأردن لافتا في السياق ذاته إلى أن الأحمر طوى صفحة الكويت وفتح ملف مباراة الأردن المرتقبة هذا المساء.

وقال البوسعيدي في معرض حديثه للصحفيين عشية مواجهة منتخبنا الوطني أمام نظيره الأردني: ندرك جيدا صعوبة المواجهة وقوة الفريق المنافس، ولكننا في المقابل نثق بقدراتنا وإمكانياتنا كلاعبين ونؤمن بمقدرتنا على خطف نتيجة الانتصار أمام المنتخب الأردني وصيف كأس آسيا الأخيرة بقطر.

وتابع البوسعيدي قائلا: لا يقلقنا الرتم التصاعدي للمنتخب الأردني وسنسعى جاهدين للتفوق عليه في أرضه ووسط جماهيره الغفيرة.

واستدرك البوسعيدي قائلا: المنتخب الأردني مميز ولكننا سنسعى للتغلب عليه عبر استغلال نقاط ضعفه، وهذا الأمر يتطلب منا تركيزا عاليا على مدار شوطي اللقاء.

وتعقيبا حول مدى تأثير غياب اللاعب موسى التعمري عن تشكيلة المنتخب الأردني في لقاء الغد علق البوسعيدي قائلا: التعمري لاعب كبير ومهم في تشكيلة منتخب الأردن، ولكن لا تعنينا الغيابات في الفريق المنافس، والأهم لدينا أن نركز على فريقنا ووضعية حظوظنا في المنافسة بالمجموعة الثانية.

وأتم: حريصون على تنفيذ ما يمليه علينا الجهاز الفني من تعليمات وتوجيهات ونسعى لتطبيقها على أرض الواقع بحذافيرها، وأولا وأخيرا نحن نعمل لمصلحة منتخبنا الوطني ونأمل دائما أن نكون عند حسن ظن جماهيرنا وبأن نكون على قدر المسؤولية والآمال المعقودة علينا كلاعبين.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: منتخبنا الوطنی

إقرأ أيضاً:

ميقاتي التقى نظيره الأردني في عمّان: نثمن مواقف الأردن تجاه لبنان في ظل العدوان الإسرائيلي

استقبل رئيس الوزراء الاردني الدكتور جعفر حسَّان رئيس الحكومة نجيب ميقاتي قبل ظهرر اليوم في مقر رئاسة الوزراء في عمان.   حضر اللِّقاء نائب رئيس الوزراء  ووزير الخارجيَّة وشؤون المغتربين الاردني أيمن الصَّفدي والقائم باعمال سفارة لبنان  في عمَّان يوسف رجي.   تم خلال اللقاء البحث في تداعيات العدوان الإسرائيلي المستمر على لبنان وتطوُّرات الأوضاع والتَّصعيد الخطير في المنطقة.   وأكَّد رئيس الوزراء الاردني خلال اللِّقاء أنَّ "الأردن، وبتوجيهات من جلالة الملك عبدالله الثَّاني، يقف إلى جانب لبنان الشَّقيق ويدعم أمنه وسيادته واستقراره، ويرفض بشدة العدوان الإسرائيلي الغاشم عليه، ويؤكِّد ضرورة الالتزام بقرار مجلس الأمن الرقم 1701".   بدوره، ثمَّن الرئيس ميقاتي مواقف الأردن ملكا وحكومة وشعباً تجاه لبنان، في ظلِّ ما يشهده من عدوان اسرائيلي.   وكانت اقيمت للرئيس ميقاتي فور وصوله الى مقر رئاسة الحكومة مراسم الاستقبال الرسمية.                  

مقالات مشابهة

  • مدرب المنتخب العراقي: سنخطف النقاط الثلاث من أقوى فرق المجموعة
  • عبدالله فواز: نلعب على نقاط قوتنا ونعول على دعم الجماهير
  • ألف تذكرة للجماهير العمانية
  • ميقاتي يبحث مع نظيره الأردني تداعيات الهجوم الإسرائيلي على لبنان
  • ميقاتي التقى نظيره الأردني في عمّان: نثمن مواقف الأردن تجاه لبنان في ظل العدوان الإسرائيلي
  • غدا .. حصة أساسية توضح معالم تشكيلة الأحمر أمام الأردن
  • بعثة منتخبنا الوطني تغادر إلى عمّان استعدادًا لمواجهة الأردن
  • بعثة منتخبنا تغادر إلى الأردن.. الأحد
  • العاهل الأردني: لا سلام في المنطقة دون إيجاد حل شامل للقضية الفلسطينية