قال طارق مصطفى المدير الفني لفريق البنك الأهلي إن انتماء الجماهير للأندية أكبر من منتخب مصر، مشددا على أن تلك الظاهرة تعود بسبب التعصب الناتج عن بعض تصريحات اللاعبين السابقين. 

وقال طارق مصطفى، خلال حواره مع برنامج هاتريك الذي يقدمه الإعلامي محمد المحمودي عبر قناة أون تايم سبورتس 2: "اتفق مع قرار حسام حسن بإعفاء محمد صلاح من مواجهة موريتانيا المقبلة بتصفيات أمم أفريقيا 2025، ومطالبة البعض بمعاملة لاعبي الأهلي والزمالك بنفس المنطق واستبعادهم للحفاظ على سلامتهم  يعود لأن الجمهور المصري بالنسبة له النادي الذي يشجعه أهم من المنتخب، والأهلي والزمالك أهم من منتخب مصر بالنسبة للجماهير".

وأشار: "تصريحات بعض اللاعبين السابقين تزيد التعصب بين الجماهير ويجب أن يخوض منتخب مصر مباريات في المحافظات لإعادة الجماهير إلى المدرجات مرة أخرى في مباريات المنتخب".

وأختتم: "منتخب مصر يسير بشكل جيد مع حسام حسن، وكنت أتمنى وجود عمر جابر وعمر كمال عبد الواحد في ذلك المعسكر لأنهما يمثلان إضافة كبيرة لمنتخب مصر".

ويستعد منتخب مصر لمواجهة موريتانيا غدا الثلاثاء، على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلي والزمالك منتخب مصر عمر جابر محمد صلاح أون تايم سبورت أمم أفريقيا فريق البنك الاهلي منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

مدرب الأهلي السابق يضع روشتة فوز منتخب مصر على موريتانيا

وضع فتحي مبروك المدير الفني السابق للنادي الأهلي روشتة الفوز على منتخب موريتانيا، لحسام حسن مدرب منتخب مصر.

وقال مبروك في تصريحات إذاعية: "أنا لو مدرب منتخب مصر لازم ألعب ضد موريتانيا بشكل هجومي كامل لإن اسم مصر كبير جدا وأي فريق بيلاعب منتخب مصر هو اللي بيعمل حساب لمنتخبنا وبيبقى خايف منه".

وتابع: "لازم النهاردة في مباراة موريتانيا أنا كحسام حسن ألعب بطريقة 4-2-4 لازم ألعب باثنين رأس حربة واثنين فقط في نصف الملعب واثنين على الأطراف، لا يقلق من فريق موريتانيا ويجعله تحت ضغط قوي من أول المباراة عشان يكسب ولا يفكر في الطريقة المعتادة 4-2-3-1 اللي بتلعب بيها كل الأندية".

وأضاف: "لازم من البداية نضغط موريتانيا وأكون جريء أمامه عشان أقول للناس والاعلام والجماهير إن كابتن حسام حسن مدرب هجومي جريء وسيحقق نقلة مع منتخب مصر".

مقالات مشابهة

  • أحمد عيد عبد الملك: الكفة متساوية بين الأهلي والزمالك
  • ثروت سويلم: الشركة الألمانية لا تعي أهمية الأهلي والزمالك وأرفض تصريحات حسام حسن قبل مباراة موريتانيا
  • موقف حسام حسن من مشاركة مصطفى محمد أمام موريتانيا
  • قبل مواجهة موريتانيا.. مصطفى شوبير ينشر صورًا من تدريبات منتخب مصر
  • نبأ سار للجماهير السعودية قبيل مباراة منتخب بلادها مع البحرين
  • حسام حسن يلمح لاحتمالية غياب صلاح وينتقد غياب الجماهير
  • مدرب الأهلي السابق يضع روشتة فوز منتخب مصر على موريتانيا
  • صلاح ومرموش وتريزيجيه.. منتخب مصر بالقوة الضاربة أمام موريتانيا
  • تشكيل منتخب مصر الرسمي لمواجهة موريتانيا