أوضح حاتم الروشدي نجم خط وسط منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بأن الأحمر يهدف استمرارية السير على سكة الانتصارات وذلك في أعقاب الفوز العريض على الكويت برباعية نظيفة، مبينا أن المواجهة المرتقبة مساء غدا أمام المنتخب الأردني على أرضه ووسط جماهيره ستكون صعبة للغاية نظرا لموقف الفريقين من المنافسة المحتدمة في المجموعة الثانية من تصفيات المرحلة الثالثة المؤهلة لنهائيات مونديال ٢٠٢٦.

وقال الروشدي في حديثه للصحفيين قبيل الحصة التدريبية الأخيرة لمنتخبنا الوطني: نمني النفس بأن نستمر على نفس النسق والمنوال وأن نحقق المراد بخطف النقاط الثلاث في مواجهة الأردن، وجماهيرنا ليست بحاجة لبطاقة دعوة من أجل تلبية نداء المدرج الأحمر، فهي خير من يجدد مواعيد الدعم والمساندة لنا كلاعبين في أي زمان ومكان.

وأردف الروشدي قائلا: جماهيرنا هي دائما اللاعب رقم ١ وهم سندنا المعين الذي نستمد ونستلهم منه الدافع المعنوي الكبير في مشوارنا بمباريات التصفيات، وقد عهدنا منهم وقفتهم الصادقة حتى في أحلك الظروف عندما كان ينقصنا الحظ ولم نكن في قمة عطائنا ومستوانا.

واستدرك الروشدي قائلا: علينا أن نكون حذرين من المنتخب الأردني الذي حقق وصافة كأس آسيا الأخيرة بقطر، وهو بلا شك منتخب جيد قدما أداء بطوليا ومستويات مميزة في الآونة الأخيرة وبات رقما صعبا في القارة الآسيوية.

واستطرد: أعتقد أن المستوى الفني متقارب حاليا بيننا وبين المنتخب الأردني مما يفتح لنا آفاق الفوز في هذه المواجهة الصعبة، ويكمن العامل المشترك بأن كلا المنتخبين يطمح لتحقيق الفوز والخروج بنتيجة إيجابية تسر جماهيره.

وتابع الروشدي: نمني النفس في تقديم مباراة ممتعة تحوز على رضا وإعجاب الجماهير والأهم من ذلك كله أن نستمتع أولا كلاعبين في تقديم عرض كروي جيد يسحر الحضور، وأن نكون في قمة تركيزنا وعطائنا.

وأكمل الروشدي: يتوجب علينا السعي لتطوير قدراتنا وإمكانياتنا كلاعبين مع العمل تصحيح أخطائنا والسير على ذات النهج والإيقاع في الأداء الذي ظهرنا به في مباراة الكويت.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

عارف: على اللاعبين تقديم عمل مميز وتعويض النواقص التدريبية.. فيديو

ماجد محمد

طالب الناقد الرياض، جمال عارف، لاعبين المنتخب ببذل مجمهود مضاعف وذلك لتعويض النواقص التدريبية من قبل المدرب وذلك عقب خسارة المنتخب أمام اليابان.

وقال “عارف” خلال ظهوره في برنامج “برا 18” : “من عام 66 منتخبنا بلا إنجاز كم كان عدد اللاعبين الأجانب الموجودين في الدوري، كانوا أربعة لاعبين، مع ذلك ما فيه إنجاز، ما مشكلتنا في 8 لاعبين أجانب بالعكس المفروض يكون حافز ودافع للاعبين السعوديين من ناحية الجودة”.

وأضاف قائلاً “إذا شفت عمل فني داخل المنتخب معناه إن هذا عمل المدرب لو شفت تقصير من لاعب أو اتنين هذا معناها تقصير منهم، إذا كان التقصير من مجموعة معناها إن العمل الفني ناقص ويجب أن تغير طريقتك، ويجب أن تشوف الطريقة الأمثل اللاعبين وتتعامل معاها”.

وتابع “على اللاعبين تقديم عمل مميز داخل الميدان، وتعويض النواقص التدريبية”.

وتلقى الأخضر الهزيمة أمام اليابان بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع المنتخبين، ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، والتي أقيمت على أرضية ملعب الجوهرة المشعة.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/ssstwitter.com_1728722570292.mp4

 

مقالات مشابهة

  • عبدالله فواز: نلعب على نقاط قوتنا ونعول على دعم الجماهير
  • “يدعوت أحرنوت” تكشف حجم الضرر الذي خلفته ضربة إيران الصاروخية الأخيرة لإسرائيل
  • المغرب تفوز على أفريقيا الوسطى
  • أرقام قياسية في الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال
  • عارف: على اللاعبين تقديم عمل مميز وتعويض النواقص التدريبية.. فيديو
  • المنتخب العراقي..  العربي الوحيد الذي يتصدر التصفيات بلا هزيمة
  • عصام مرعي: المنتخب استحق الفوز على موريتانيا..وزيزو كان أفضل لاعب
  • عصام مرعي: المنتخب استحق الفوز على موريتانيا..وزيزو الأفضل
  • اليونان فكرت في عدم اللعب أمام إنجلترا!