زنقة 20 | متابعة

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأن زخات رعدية قوية (ما بين 30 و60 ملم)، مصحوبة بحبات البرد وبهبات رياح محليا قوية (ما بين 70 و85 كلم/س)، مرتقبة اليوم الإثنين بعدد من مناطق المملكة.

وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية من مستوى يقظة برتقالي، أن هذه الزخات الرعدية ستهم، عمالات وأقاليم ميدلت، تنغير والرشيدية من الساعة الثامنة و30 دقيقة صباحا إلى الساعة الثامنة مساء.

كما أن هذه الزخات الرعدية مرتقبة بتاونات، تازة، تطوان، بني ملال، إفران، خنيفرة، بولمان، صفرو، أزيلال، مولاي يعقوب، الحوز، الحسيمة، ورزازات، شفشاون، فاس وفكيك من الساعة الثانية عشرة ظهرا إلى الحادية عشرة ليلا.

وسجلت المديرية أن هبات رياح محليا قوية ستهم كلا من فكيك، جرادة، كرسيف، تاوريرت، بولمان وميدلت، من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة التاسعة ليلا.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات اليوم الإثنين 14-10-2024 والقنوات الناقلة

القاهرة - صفا

يشهد اليوم الإثنين الموافق 14 أكتوبر 2024، العديد من المباريات الهامة والمرتقبة ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا ودوري الأمم الأوروبية.

مباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا

تستعد منتخب الجزائر لمواجهة حاسمة أمام منتخب توجو ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، حيث ستكون المباراة على ملعب كيجي في توجو. يلتقي الفريقان في الجولة الرابعة من دور المجموعات.

في مباراة أخرى، يواجه منتخب كينيا منتخب الكاميرون في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، حيث تُذاع المباراة عبر قناة KBC 1 Kenya.

أما مباراة جامبيا ضد مدغشقر فتقام الساعة 5 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، بينما تتواجه توجو مع الجزائر في الساعة 7 مساءً، والتي تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

تتواصل المباريات مع مواجهة ليبيريا ضد غينيا الاستوائية، وزيمبابوي ضد ناميبيا، وكلاهما في الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر والسعودية. وتختتم مباريات التصفيات بلقاء أسواتيني ضد موزمبيق في الساعة 10 مساءً، والذي يُذاع عبر قناة Sport TV4 Portugal.

مباريات دوري الأمم الأوروبية

على صعيد آخر، يلتقي منتخب ألمانيا مع نظيره الهولندي مساء اليوم في مباراة ضمن بطولة دوري الأمم الأوروبية. ويشارك المنتخب الألماني في المجموعة A3 بجانب منتخبات المجر وهولندا والبوسنة والهرسك.

تستضيف ملعب الملك بودوان مباراة منتظرة بين فرنسا وبلجيكا، والتي تأتي ضمن الجولة الرابعة من دوري الأمم الأوروبية. كما تقام مباريات أخرى تشمل:

جورجيا ضد ألبانيا: الساعة 7 مساءً، تُذاع عبر beIN Sports HD 1. أذربيجان ضد سلوفاكيا: الساعة 7 مساءً، تُذاع عبر beIN Sports HD 3. إستونيا ضد السويد: الساعة 9:45 مساءً، تُذاع عبر beIN Sports HD 7. أوكرانيا ضد التشيك: الساعة 9:45 مساءً، تُذاع عبر beIN Sports HD 4. آيسلندا ضد تركيا: الساعة 9:45 مساءً، تُذاع عبر beIN Sports HD 3. ويلز ضد مونتينغرو: الساعة 9:45 مساءً، تُذاع عبر beIN Sports HD 6. بلجيكا ضد فرنسا: الساعة 9:45 مساءً، تُذاع عبر beIN Sports HD. البوسنة والهرسك ضد المجر: الساعة 9:45 مساءً، تُذاع عبر beIN Sports HD 5. ألمانيا ضد هولندا: الساعة 9:45 مساءً، تُذاع عبر beIN Sports HD 1.

لا تفوت فرصة متابعة هذه المباريات الهامة، التي تتضمن مواجهات قوية تجمع بين أفضل الفرق.

مقالات مشابهة

  • تحذير من أمطار عاصفية هذا اليوم
  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين 14-10-2024 والقنوات الناقلة
  • نشرة إنذارية..زخات رعدية قوية بعدد من مناطق المملكة
  • رياح قوية وأمطار رعدية تتعدى 40 ملم اليوم
  • مصحوبة برياح شديدة.. تحذير من أمطار غزيرة على الباحة وجازان
  • تساقط أمطار رعدية غزيرة ليلة اليوم بهذه الولايات
  • موجة حر.. أمطار ورياح بداية من اليوم على هذه الولايات
  • تحذير من أمطار عاصفية بدءا من السبت إلى الاثنين
  • أمطار قوية مرتقبة من السبت إلى الإثنين بهذه المدن