سواليف:
2024-10-14@16:22:21 GMT

سلامي: تنتظرنا مباراة صعبة أمام المنتخب العُماني

تاريخ النشر: 14th, October 2024 GMT

#سواليف

قال المدير الفني لمنتخب ” #النشامى ” #جمال_سلامي، الاثنين، إن المنتخب ينتظره ” #مباراة_صعبة ” أمام المنتخب العُماني، التي تقام عند الساعة الـ 7:00 من مساء الثلاثاء، على استاد عمّان الدولي، ضمن منافسات الدور الثالث والحاسم من تصفيات كأس العالم 2026.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي مع لاعب المنتخب محمود مرضي، أن اللاعبين جاهزون للمواجهة من الناحية النفسية والبدنية، مشيرا إلى أن اللاعب يزن النعيمات سيكون جاهزا للمشاركة في المباراة بفضل جهود الجهاز الطبي.

كما أكد سلامي على ثقته بالمنتخب الوطني بقدرته على التأهل لكأس العالم، إذ قال “عندي ثقة باللاعبين وأتحمل مسؤولية اختياراتي”.

مقالات ذات صلة إيقاع سرية مشاة ميكانيكي مؤللة في كمين محكم شرق معسكر جباليا جنوب القطاع 2024/10/14

وأضاف أن المنتخب “فضّل أن يرجع التعمري لنادي مونبلييه الفرنسي لاستكمال علاجه”.

وقال مرضي إن اللاعبين سيقدمون مباراة تليق بمستوى المنتخب الوطني، مضيفا أن المنتخب يسعى لتحقيق حلم التأهل إلى مونديال كأس العالم.

ويواصل المنتخب الوطني تحضيراته الفنية والبدنية، استعدادا لمواجهة نظيره العُماني، إذ أجرى المنتخب تدريبه السبت، على ملعب البترا في مدينة الحسين للشباب، حيث ركز الجهاز الفني بقيادة المدرب جمال سلامي، على الجوانب الفنية بالشقين الدفاعي والهجومي.

وكان الجهاز الفني للمنتخب قرر استدعاء اللاعب علي حجبي لتجمع النشامى، عقب تعرض حسام أبو ذهب للإصابة خلال مواجهة كوريا الجنوبية الخميس.

يذكر أن المنتخب الوطني حلّ بالمجموعة الثانية لمنافسات الدور الثالث والحاسم، من تصفيات كأس العالم 2026، إذ يتصدر كوريا الجنوبية والعراق ترتيب الفرق برصيد 7 نقاط، ويليهما النشامى 4، عُمان 3، الكويت 2، وفلسطين أخيرا بنقطة واحدة.

وحسب نظام التصفيات، تم تقسيم المنتخبات على ثلاث مجموعات، تضم كل مجموعة ستة منتخبات، ويتأهل أول فريقين في كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم 2026، فيما تخوض الفرق أصحاب المركز الثالث والرابع من كل مجموعة الدور الرابع من التصفيات.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف النشامى جمال سلامي مباراة صعبة المنتخب الوطنی کأس العالم

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح: من الخطأ تركيز الزمالك على مواجهة الأهلي قبل مباراة بيراميدز في السوبر المصرى.. وضد قرار الجهاز الفني للمنتخب

 

 

أكد محمد صلاح مدرب نادى الزمالك الأسبق أن الحديث حاليا عن مواجهة الأهلي في بطولة السوبر المحلي أمر خطأ للغاية ولا بد من التركيز أولًا عن مواجهة بيراميدز للوصول إلى المباراة النهائية.

محمد صلاح: من الخطأ تركيز الزمالك على مواجهة الأهلي قبل مباراة بيراميدز في السوبر المصرى.. وضد قرار الجهاز الفني للمنتخب


وقال محمد صلاح خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 " البرتغالى جوزيه جوميز يتعامل نفسيا بطريقة جيده جدا مع اللاعبين وهذا الأمر واضح جدا خلال التعامل معه أثناء إلقاء بعض الحضرات بالرخصة التدريبية A “.

عاجل.. تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة زد وديًا حسام المندوه يترأس بعثة الزمالك للإمارات استعدادا للسوبر


وأردف: " أنا ضد قرار الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن بإراحة بعض اللاعبين من مواجهة موريتانيا المقبلة "
 

مقالات مشابهة

  • منتخبنا الوطني في لقاء مفترق الطرق أمام الأردن وتعزيز حظوظه بالتصفيات المونديالية
  • السعودية للخروج من كبوتها وقطر أمام تحدٍ إيراني صعب
  • جمال سلامي : ندرك صعوبة مواجهة عمان وأتحمل مسؤولية خياراتي
  • محمد صلاح: من الخطأ تركيز الزمالك على مواجهة الأهلي قبل مباراة بيراميدز في السوبر المصرى.. وضد قرار الجهاز الفني للمنتخب
  • موعد مباراة السعودية ضد البحرين في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة
  • الجهاز الفني يلتقي لاعبي المنتخب اليمني لكرة القدم
  • ناقد رياضي: مباراة العودة لمصر أمام موريتانيا ستكون صعبة
  • بالفيديو.. ناقد رياضي: مباراة العودة لمصر أمام موريتانيا ستكون صعبة
  • بقيادة ماني.. منتخب السنغال يدك شباك مالاوي برباعية في تصفيات أمم إفريقيا