موقع 24:
2024-10-14@16:26:52 GMT

جدة تأسر القلوب برقصها في مطعم تركي

تاريخ النشر: 14th, October 2024 GMT

جدة تأسر القلوب برقصها في مطعم تركي

بين يوم وليلة، تحولت جدة إلى امرأة مشهورة على مواقع التواصل، بعد ظهورها في مقطع فيديو عفوي وهي ترقص على طاولة في منتجع مارماريس التركي الشهير.

ورصدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية في تقرير، أبرز التعليقات على الفيديو الذي تظهر فيه الجدة بشعرها الأبيض وفستانها المزخرف خلال رقصها  على برميل أخضر داخل المطعم، دون تحديد هوية المرأة أو تاريخ تصوير الفيديو.

ورغم أن مدته لم تتجاوز نصف دقيقة، غير أنه حقق نحو مليوني مشاهدة على تيك توك، مع الآلاف من التعليقات التي أجمعت على التعبير عن إعجابها بطاقتها الشبابية التي تثبت أن "العمر مجرد رقم".

وفيما ركز البعض على ليونتها الاستثنائية بهذا العمر، أثنى آخرون على توازنها وهي ترقص فوق برميل مرتدية حذاء مفتوحاً بكعب، متفاعلة مع إيقاع الموسيقى وهتافات المشجعين لرقصها في المطعم.

@chucklebrothersmarmaris1 Girls Just Wanna Have Fun ????????#chucklebrothers #marmaris #funpub #turkey #uk #dance #fyp ♬ orijinal ses - Chuckle Brothers Marmarisجدل بين المعلقين  

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية منوعات

إقرأ أيضاً:

إطلالة أنغام أسرت القلوب في حفل المتحف المصري الكبير |شاهد

في ليلة ساحرة من ليالي مصر، أطلّت النجمة أنغام على جمهورها في حفل استثنائي أقيم بالمتحف المصري الكبير، حيث تجسدت الأجواء في تناغم رائع مع الموسيقار المبدع هاني فرحات. 

الفستان الأسود المكشوف الأكتاف الذي ارتدته أنغام، والذي كان مزيناً بخيوط فضية، أضاف لمسة من الفخامة إلى إطلالتها، حيث سقط شعرها الأسود الطويل على كتفيها بطريقة رائعة، مما جعلها تشعّ أناقة وجاذبية. لم يكتمل سحر الإطلالة إلا بحذاءٍ ذو كعبٍ عالٍ، مما زاد من تألقها في هذه الأمسية الاستثنائية.

حفل أنغام

حفل أنغام

حفل أنغام

حفل أنغام

شهد الحفل إقبالاً جماهيرياً غير مسبوق، إذ نفدت التذاكر فور طرحها، مما دفع الشركة المنظمة لإقامة حفلين متتاليين للمرة الأولى؛ الأول يوم الجمعة والآخر يوم السبت. وكان الحضور ملحوظاً، حيث تفاعل الجمهور بشكل استثنائي مع كل لحن وكل كلمة، مما أضفى جواً من الحماس على المكان.

تألقت أنغام بأغاني ألبومها الأخير، الذي حقق نجاحاً باهراً، في خطوة جديدة نحو إرضاء جمهورها العريض. لم يكن الأداء مجرد تقديم للأغاني، بل كان عبارة عن تجربة موسيقية شاملة، حيث تلاقت الأصوات مع الأنغام بشكل متكامل، تحت قيادة هاني فرحات الذي أبدع في تقديم موسيقى أضفت على الحفل بُعداً آخر من المتعة.

وفي تصريح للموسيقار هاني فرحات، عبر عن سعادته الكبيرة بتفاعل الجمهور، قائلاً: "كالعادة، كان استقبال الجمهور لنا أكثر من رائع. تفاعلهم مع كل كوبليه وكل تفاصيل الحفل جعلنا نقدم أفضل ما لدينا." وبهذا، أظهر فرحات كيف أن الأداء الفني يتجاوز حدود الصوت، ليصبح تجربة شعورية كاملة.

أما بالنسبة للحفل الثاني الذي كان مقررًا في يوم السبت، فقد أكد فرحات أن مستواه لن يقل أبداً عن الحفل الأول، مشيراً إلى الجهود الكبيرة التي بذلها الفريق، لكن هذه الجهود تتلاشى أمام سعادة الجمهور وحرصهم على الاستمتاع بالموسيقى.

ليلة أنغام وهاني فرحات كانت أكثر من مجرد حفل غنائي؛ كانت احتفالاً بالفن والموسيقى، تجلت فيه الروح المصرية الأصيلة من خلال الإبداع والتفاعل. تظل هذه اللحظات محفورة في ذاكرة الحضور، شاهدة على تواصل الأجيال عبر الفن والموسيقى، واستمرار الحظ السعيد للنجوم في سماء الإبداع.

مقالات مشابهة

  • صبحي كابر: عقد بيع المطعم لم يشمل التليفون
  • صبحي كابر يكشف مفاجأة عن سبب بكائه عقب بيع المطعم
  • تصريحات مثيرة لمالك مطعم تركي شهير متهم باستخدام لحم الخنزير
  • زوج تركي يرفع قضية طلاق ضد زوجته التي خدعته 9 سنوات
  • صبحي كابر يكشف حقيقة بيع مطعمه وافتتاح آخر جديد بوصلة دهشور| شاهد
  • الأزمة الأخيرة لمطعم «صبحي كابر»: تصريحات المالك الجديد وتفاصيل البيع
  • إطلالة أنغام أسرت القلوب في حفل المتحف المصري الكبير |شاهد
  • أحمد مالك يخسر حلم حياته في مطعم الحبايب
  • سوء الحظ يطارد أحمد مالك في "مطعم الحبايب"