وجه معز مسعود صفعة قوية لنتنياهو، بإطلاق أغنية جديدة لأطفال فلسطين ولبنان على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وموقع الفيديوهات يوتيوب، والتي تحمل اسم 'HERE TO STAY ' 'سأبقى هنا'.

ارتفاع جنوني في أسعار الدواجن بأسواق الغربية تفاصيل أغنية معز مسعود Here to stay 

وقد طرح مسعود الأغنية باللغة الإنجليزية ومترجمة إلى العربية، خاصة أنها تحمل رسالة إلى المجتمع الدولي عامة ونتنياهو وإسرائيل خاصة، حيث يقول في كلماتها ' لا يمكنك لعب دور الضحية إلى الأبد'، و ' أنت عبد لأطماعك'.


وأكد مسعود أن الأغنية مشاركة في التوعية العالمية من أجل إنقاذ أطفال غزة ولبنان من الحرب الوحشية. 
(‏HERE TO STAY -سأبقى هنا) من تأليف وألحان معز مسعود، وإنتاج موسيقي ومكس شريف مصطفى وإخراج ورؤية علاء خالد وحسام مورو.

يذكر أن معز مسعود كان قد شارك في حملة عالمية لوقف إطلاق النار على غزة في مارس الماضي مع نجوم عالميين على رأسهم روجر ووترز وبراين كوكس بالتعاون مع المؤسسة العالمية أطباء من أجل فلسطين.

Moez Masoud Directs a Powerful Message at Netanyahu in an English Song: "You Are a Slave to Your Greed"

The Cambridge scholar and producer Moez Masoud has released a new song dedicated to the children of Palestine and Lebanon on his official social media accounts and YouTube. The song is titled *"HERE TO STAY"*, and Masoud released the song in English with Arabic subtitles. It carries a message to the international community in general, and specifically to Netanyahu and Israel, where in the lyrics he says, "You can't play the victim forever" and "You are a slave to your greed."

Masoud confirmed that the song is part of a global awareness effort to save the children of Gaza and Lebanon from the brutal genocide.

*"HERE TO STAY"* is written and composed by Moez Masoud, with musical production and mixing by Sherif Mostafa, and vision and direction by Alaa Khaled and Hossam Moro.

It is worth noting that Moez Masoud participated in a global campaign for a ceasefire in Gaza last March alongside international stars such as Roger Waters and Brian Cox, in collaboration with the global organization Healthworkers 4 Palestine.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: معز مسعود يوتيوب نتنياهو معز مسعود

إقرأ أيضاً:

استخراج جثة من مقابر الخانكة.. ما القصة؟ (صور)

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

في واقعة غريبة أثارت العديد من التساؤلات والمخاوف، تفاجئ سكان منطقة الخانكة بالقليوبية، بقيام عامل مقابر “ تُربي” ويعاونه نجله، بالنبش في أحد القبور واستخراج جثمان شخص متوفي وهو عبارة عن رفات مدفونة بالكفن، ووثق بعض الأشخاص هذه الواقعة بتصويرها فيديو، في مشهد مهيب أثار تساؤلات العديد من الأشخاص. 

 

استخراج جثة من مقابر الخانكة 

وبدورها فإن أجهزة الأمن قد رصدت الواقعة، وبالتدقيق والفحص تبين أن الشخصان همـا عامل بمقابر الصدقة ونجله، وبسؤالهما عن الإتهامات الموجهة إليهما عقب ضبطهما، أفادوا أنهما كانا ينظفان مقابر الصدقة، ونقل بعض العظام إلى العين المجاورة لها (المخصصة لتجميع الرفات)، لتزاحم المقبرة، تمهيداً لاستقبال حالة وفاة جديدة بذات المقبرة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المتهمان

 

 

 

مقالات مشابهة

  • القبض على شاب يطعن الأطفال بشوارع الإسكندرية.. ما القصة؟
  • إسكان النواب تثمن تخصيص نسبة الـ5% من الوحدات والوظائف لذوي الهمم
  • معز مسعود يوجه رسالة قوية لنتنياهو في أغنية بالإنجليزية (إية الحكاية؟)
  • معز مسعود يوجه رسالة قوية لنتنياهو في أغنية بالإنجليزية: أنت عبد لأطماعك
  • محمد هنيدي يعبّر عن حنينه لحنان ترك: فما القصة؟
  • إسكان النواب تثمن تخصيص نسبة 5% من الوحدات السكنية والوظائف لذوي الهمم
  • استدعاء محلل إيراني بعد تصريح مثير عن بيجر حزب الله
  • قراصنة يخترقون المكانس الكهربائية في المنازل.. ما القصة؟
  • استخراج جثة من مقابر الخانكة.. ما القصة؟ (صور)