تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد مدحت صلاح رئيس مركز ومدينة سمسطا جنوب بني سويف،انه قام بالإشراف المباشر على أعمال منفذ بيع اللحوم المدعومة ضمن مبادرة "حياة كريمة"، حيث تم توفير الدعم اللازم والتأكد من إقبال المواطنين على المنفذ وتسهيل وصول الخدمة لهم بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، في إطار حرص الدولة على تحسين معيشة المواطنين وتوفير حياة كريمة لهم،ياتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف .

وبالتعاون مع إدارة تموين سمسطا، تم تنفيذ حملة تفتيشية موسعة على المخابز البلدية في قرى الشنطور، القصبة، عزبة فراج، قفطان الغربية، سربو، بني محمد راشد، وعزبة الشنطور، أسفرت الحملة عن تحرير عدة محاضر مخالفة تتعلق بنقص الوزن، إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وعدم إعطاء بونات للمواطنين. وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.

بينما تم رفع الإشغالات من شوارع المدينة، مع توجيه الفرق المختصة بتلافي الملاحظات التي تم رصدها خلال الحملات الميدانية. فيما تم نقل تراكمات القمامة والمخلفات والأتربة من مناطق متفرقة في شوارع المدينة، وكذلك قرى مجلس قروي دشطوط، الشنطور، مازورا، وبدهل. 

كما شملت الجهود تفريغ الحاويات وتطهير محيطها، وإزالة نواتج تطهير المجاري المائية، وجمع المخلفات المنزلية. وقد أسفرت هذه الجهود عن توريد أكثر من 70 طناً من المخلفات إلى مصنع السماد العضوي في الظهير الصحراوي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اسعار مخفضة الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف بني سويف بأسعار مخفضة بيع اللحوم ضمن مبادرة وتوفير حياة كريمة لهم منافذ البيع

إقرأ أيضاً:

تربية بني سويف تُدشن حملة تشجير مقر الكلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تحت رعاية الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، قامت كلية التربية بتدشين حملة لتشجير مقر الكلية بمجمع 330 فدان شرق النيل، حيث تم زراعة عدد كبير من الأشجار تنفيذا لمبادرة فخامة رئيس الجمهورية "زراعة المليون شجرة"، وجهود الجامعة نحو التحول لجامعة خضراء، جاء ذلك بحضور الدكتور أسامة محمود قرني  عميد الكلية، والدكتور أحمد فكري بهنساوي وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورعزام عبد النبي أحمد مدير وحدة الجودة.
يأتي ذلك انطلاقا من أهمية المبادرات التي تُطلقها الجامعة لخدمة البيئة وتكثيف الجهود لتقليل الانبعاثات الكربونية الأمر الذي يقوم بتحسين جودة البيئة في ظل التغيرات المناخية الحديثة،  وتعزيز الجهود الرامية للحفاظ على البيئة والغطاء النباتي وفي سياق دعم وتطوير عملية التخطيط وإدارة المساحات الخضراء داخل الحرم الجامعي بغرب وشرق النيل.

مقالات مشابهة

  • تربية بني سويف تُدشن حملة تشجير مقر الكلية
  • أخبار توك شو| مستشار الصحة يوضح أسباب انتشار نزلات البرد.. مفاجآت سارة للمواطنين عن أسعار بيض المائدة.. أحمد كريمة يرد على تصريحات عمر كمال
  • طوفان بشري في شوارع روما واعلام فلسطين تغطي سماء المدينة
  • غدا.. قطع المياه 12 ساعة عن مدينة سمسطا وقرى الشنطور ومازورة ببني سويف
  • غدا.. قطع المياه عن مدينة سمسطا ببني سويف 12 ساعة
  • انتشار منافذ بيع السلع المخفضة للمواطنين بإهناسيا
  • رفع 6 أطنان مخلفات بشوارع ببا ببني سويف
  • إزالة 6 حالات تعد بالبناء المخالف بمحلية سمسطا ببني سويف
  • الصحة تكشف عن حقيقة انتشار مرض وبائى في قرية بمركز أطفيح