دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قال اللاعب الفرنسي أوريلين تشواميني إن حب زميله كيليان مبابي للمنتخب الوطني لا يحتاج إلى إثبات، بعد أن شوهد في ملهى ليلي بالتزامن مع مباراة لـ "الديوك" أمام إسرائيل، الخميس الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية.

وكان مبابي، الغائب عن صفوف منتخب فرنسا في فترة التوقف الدولي الجارية، قد لاقى انتقادات واسعة من الجماهير عقب تداول لقطات مصورة على منصات التواصل الاجتماعي تظهر تواجده في ملهى ليلي سويدي في الوقت الذي كان فيه رفاقه يواجهون منتخب إسرائيل.

في مؤتمر صحفي، قال تشواميني حول انتقاد المشجعين لزميله في نادي ريال مدريد الإسباني، مبابي: "بصراحة، أعتقد أن هذا كثير للغاية، كلّ شخص حر في أن يفكر كما يشاء، لكننا نعلم أنه في كلّ مرة يتعلق الأمر بكيليان فإنه يخرج عن نطاقه، هذا ليس موضوعاً بالنسبة لنا"، وفقاً لموقع "يورو سبورت".

وأضاف: "لقد تحدث المقربون منه معه قبل وبعد المباراة ضدّ إسرائيل، لقد شاهد المباراة، والموقع الذي شاهد فيه لا يهمنا حقاً، كما قلت مرات عدة، حب كيليان لمنتخب فرنسا لا يحتاج إلى إثبات، فهو موجود دائماً من أجل اللاعبين، لقد أرسل لنا العديد من الرسائل للاستفسار عن أحوالنا، ونحن فقط ننتظر عودته معنا، هذا كل شيء".

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: رياضة كرة القدم

إقرأ أيضاً:

خالد الغندور عن غياب الجماهير في مباراة مصر وموريتانيا: الناس بتشجع الأندية

شارك خالد الغندور نجم الزمالك السابق منشورًا عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.


وكتب الغندور :"للأسف الناس بتشجع الأندية اكثر من منتخب مصر و للاسف الاستاد فاضي تقريبا".

يستعد منتخب مصر الوطني لكرة القدم لمواجهة قوية أمام نظيره الموريتاني، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفياتكأس أمم أفريقيا 2025، وتُقام المباراة على إستاد القاهرة الدولي اليوم الجمعة.

 

وجمعت 3 مباريات سابقة بين منتخب مصر ونظيره الموريتاني، وفاز الفراعنة بمباراتين، وتعادل مرة، وسجل 7 أهداف،مقابل هدف وحيد لموريتانيا.

وشهدت مباريات منتخب مصر أمام موريتانيا تسجيل 8 أهداف من جانب المنتخبين، ولم يعرف خلالها المنتخبالموريتاني طعم الانتصار.
 

موعد المباراة:
 

التاريخ: الجمعة، 11 أكتوبر 2024.الوقت: الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة.المكان: استاد القاهرة الدولي.

استعدادات المنتخب:

خاض منتخب مصر مرانه الأخير تحت قيادة المدير الفني حسام حسن، حيث يسعى الجهاز الفني لتجهيز اللاعبين بدنياًوفنياً لهذه المواجهة الهامة. وسيغيب عن المباراة لاعب الوسط نبيل عماد دونجا بسبب إصابة عضلية.

أهمية المباراة:

تعتبر مباراة مصر وموريتانيا ذات أهمية كبيرة لكلا المنتخبين. فالفراعنة يسعون للحفاظ على صدارتهم للمجموعةوالتقدم خطوة كبيرة نحو التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية، بينما يسعى المنتخب الموريتاني لتحقيق مفاجأةوالخروج بنتيجة إيجابية.

مقالات مشابهة

  • ملهى ليلي يتحول إلى مأوى للاجئين في لبنان
  • أول تعليق من مدرب فرنسا بعد سهر مبابي بملهى ليلي أثناء مباراة بلاده
  • رد فعل صادم من ديشامب على تواجد مبابي في ملهى ليلي
  • تشواميني: "نعطي أهمية كبيرة لـ مبابي"
  • تشواميني يعلق على ظهور مبابي في ملهى ليلي بعد استبعاده من منتخب فرنسا
  • الجماهير تحج بكثافة إلى ملعب وجدة لمساندة أسود الأطلس (صور)
  • ديشامب يعتزم سحب شارة القيادة من مبابي بعد عودته لمنتخب فرنسا
  • هجوم شرس على مبابي بعد ظهوره في ملهى ليلي
  • خالد الغندور عن غياب الجماهير في مباراة مصر وموريتانيا: الناس بتشجع الأندية