المناطق_تبوك

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله بن فيصل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة تبوك بمكتبه بالإمارة اليوم، مدير ميدان الهجن بمنطقة تبوك أحمد بن محمد العطوي.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير تبوك يشيد بدور جمعية “روافد” بالمنطقة 7 أكتوبر 2024 - 1:23 مساءً نائب أمير تبوك يدشن حملة التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية بالمنطقة 2 أكتوبر 2024 - 1:18 مساءً

واطَّلع سموه خلال اللقاء على تقرير عن ميدان الهجن بالمنطقة، حيث يتضمن إحصائيات عن أعداد الهجن وملاكها، والسباقات المقامة خلال الفترة الماضية, إضافة إلى استعدادات الميدان للمرحلة المقبلة، مؤكدًا سموه الدعم السخي وغير المحدود الذي يحظى به قطاع رياضة الهجن بالمملكة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – , مشددًا على ضرورة الاهتمام بسباقات الهجن كونها موروثًا أصيلًا، وتوفير البيئة المثالية لممارسة هذه الرياضة، بما يسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030.

 

من جانبه أعرب العطوي عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك وسمو نائبه على دعمهم ومتابعتهم الدائمة لميادين وسباقات الهجن بالمنطقة وتشجيعهم لهذه الرياضة العريقة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: نائب أمير تبوك نائب أمیر

إقرأ أيضاً:

نائب أمير منطقة الرياض يستقبل محافظ الهيئة العليا للأمن الصناعي

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، في مكتبه بقصر الحكم اليوم، معالي محافظ الهيئة العليا للأمن الصناعي المهندس عالي بن محمد الزهراني، وعدد من مسؤولي الهيئة.

واستمع سموه إلى شرح عن أعمال ومهام الهيئة، ودورها في الإشراف على المنشآت البترولية والصناعية والخدمية، وجهودها في رفع مستوى السلامة فيها، وخطط واستراتيجيات الهيئة الحالية والمستقبلية.

أخبار قد تهمك نائب أمير منطقة الرياض يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة الرياض 10 أكتوبر 2024 - 5:57 مساءً نائب أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على كتاب العتيبي 9 أكتوبر 2024 - 8:28 مساءً

مقالات مشابهة

  • نائب أمير حائل يستقبل رئيس مجلس الجمعيات الأهلية بالمنطقة
  • أمير منطقة جازان يستقبل رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى
  • أمير حائل يستقبل مدير مكافحة المخدرات المعين حديثًا بالمنطقة
  • نائب أمير منطقة الرياض يستقبل محافظ الهيئة العليا للأمن الصناعي
  • نائب أمير نجران يستقبل مدير فرع وزارة الصحة بالمنطقة
  • أمير الرياض يستقبل مدير مكافحة المخدرات المعيَّن بالمنطقة
  • نائب أمير منطقة حائل يستقبل رئيس فرع النيابة العامة بالمنطقة
  • نائب أمير نجران يستقبل مساعد قائد المنطقة الشرقية لشؤون العمليات
  • نائب أمير نجران يطّلع على تقرير سير العملية التعليمية بالمنطقة